الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحة توقع اتفاقية شراء خدمة من مركز الحسين للسرطان

نشر بتاريخ: 08/07/2019 ( آخر تحديث: 08/07/2019 الساعة: 11:36 )
الصحة توقع اتفاقية شراء خدمة من مركز الحسين للسرطان
عمان- معا- وقعت وزيرة الصحة د. مي الكيلة في العاصمة الأردنية عمان اتفاقية شراء خدمة مع مركز الحسين للسرطان، وذلك لتحويل مرضى السرطان الذين لا يتوفر لهم علاج في المستشفيات الفلسطينية.
وأضافت الوزيرة الكيلة في بيان صحفي صادر عن مكتبها، اليوم الاثنين، أن الاتفاقية تنص على شراء الخدمة الطبية من مركز الحسين للسرطان في المملكة الأردنية، حيث سيقدم المركز بناء على ذلك خدمات تشخيصية وعلاجية فيما يتعلق بالفحص السريري والمخبري والشعاعي وعيادات الاختصاص الجراحية والأدوية والمستلزمات والمستهلكات الطبية وغيرها من احتياجات المعالجة أمراض السرطان.

وتفقدت وزيرة الصحة المرضى الفلسطينيين الذين يعالجون حالياً في المركز، مؤكدة أن المريض الفلسطيني هو رأس سلم الأولويات، حيث تسعى القيادة والحكومة إلى تقديم كل ما يلزم لعلاج أبناء شعبنا رغم الأزمة السياسية والمالية التي تتعرض لها فلسطين.
وعبرت د. الكيلة عن بالغ التقدير للأردن على وقوفه الدائم لجانب فلسطين، خصوصاً في المجالات الصحية، مبدية اهتمامها باستمرار ايفاد المرضى الفلسطينيين للعلاج في المستشفيات الاردنية والسعي لتجذير ذلك وتعميقه بإبرام اتفاقيات على هذا الصعيد مع القطاعات الصحية المختلفة في القطاعين العام والخاص.