الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل 23 مواطنا من الضفة
  2. روسيا لامريكا: لن نسمح بفرض "صفقة القرن" على الفلسطينيين
  3. طائرات الاحتلال تقصف سوريا
  4. ضبط 7 طن من اللحوم المجمدة غير الصالحة للاستهلاك الادمي
  5. أبو عبيدة: الاحتلال لم يطرح قضية الجندي من أصول أثيوبية منغستو ابداً
  6. القسام: هناك فرصة لحل قضية الاسرى والمفقودين والملف عرضة للإغلاق
  7. حسين الشيخ : لقاء هام جدا بين الرئيس عباس والملك الاردني غدا
  8. مجلس الامن يبحث مجزرة هدم المنازل بواد الحمص في القدس
  9. العثور على جثة شاب من خان يونس في قبرص التركية بعد اختفائه قبل أسبوعين
  10. قائد البحرية الإيرانية: "نحن نراقب جميع السفن الأمريكية في الخليج"
  11. نقابة الصحفيين العراقيين: عقوبات رادعة بحق اي عضو يزور اسرائيل
  12. الاردن يدحض التوصل لاتفاق مع اسرائيل لاغلاق باب الرحمة 6 اشهر
  13. الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من الضفة
  14. مصرع طفلة جراء سقوط جهاز التلفاز على رأسها في تقوع
  15. قطر تدعو لتوفير الحماية للفلسطينيين
  16. قطر: عمليات الهدم في صور باهر جريمة ضد الإنسانية
  17. وفاط طفلة جراء سقوط جهاز التلفاز على رأسها في تقوع
  18. الاحتلال يفجر بناية سكنية جديدة في حي واد الحمص بالقدس
  19. النمسا تتبرع بمبلغ 1,95مليون يورو لدعم خدمات الأونروا الصحية في فلسطين
  20. اشتية يوقع مع القنصل البريطاني مذكرة تفاهم لدعم قطاع الأمن

نادي أهلي دورا يكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 11/07/2019 ( آخر تحديث: 11/07/2019 الساعة: 11:25 )
الخليل- معا- كرم نادي أهلي دورا الطلبة المتفوقين الفوج الـ23، يوم الاربعاء، على ستاد دورا الدولي.
واطلق على التكريم فوج "المرحوم الأستاذ إبراهيم عمرو " مدير مدرسة صلاح الدين واحد أعضاء الهيئة الإدارية للنادي الأهلي الذي غيبة الموت هذا العام عن حضور التكريم.
وتم تكريم 650 طالبا من مدارس دورا ممن حصلوا على المراكز الأولى لكل صف.
جاء ذلك تحت رعاية رئيس النادي وليد دسه وأعضاء الهيئة الإدارية بالنادي وفريق من المتطوعين وبحضور رئيس بلدية دورا اللواء احمد سلهوب والوزير محمد أبو عوض ومدير التربية والتعليم خالد أبو شرار وفاطمة أبو كتة رائدة العمل النسوي في محافظة الخليل وقادة الأجهزة الأمنية بمدينه دورا وعدد من روؤساء المؤسسات ومدراء ومديرات ومعلمي ومعلمات المدارس في مدينه دورا واولياء الأمور وامهات الطلاب والطالبات.
وتولى عرافة الحفل المبدع رشاد العرب الذي بدأ الحفل بالطلب من الحضور بقراءة الفاتحة عن روح احد أعضاء النادي ومدير مدرسة صلاح الدين المرحوم إبراهيم عمرو وعلى ياسر شديد المصور، شاكرا جميع الإعلاميين والمصورين في الاحتفال.
وبدأ الاحتفال بايات عطرة من القران الكريم تلاها الشيخ محمد موسى الحروب ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني ومن بعدها القى رئيس النادي وليد دسة كلمه رحب فيها بالجميع.
واثنى على الدكتور محمد دودين صاحب فكرة التكريم قبل 23 عاما، مرحبا برئيس البلدية اللواء احمد سلهوب وبالوزير محمد أبو عوض ومدير التربية والتعليم أ.خالد أبو شرار وباسرة المرحوم إبراهيم عبد القادر عمرو واسرة المرحوم المصور ياسر شديد حيث اعرب عن حزنه الشديد لافتقادهم هذا العام ومن بعدها رحب بمدراء ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات .
واثنى على دورهم مقدما التهنئة لاولياء وامهات الطلاب والطالبات، وكما قدم رئيس النادي الشكر الخاص لبلدية دورا لدعمها المتواصل للتعليم في مدينه دورا وفريق المتطوعين.
وطالب رئيس النادي بمد يد العون للتعليم للمساعده في تقديم الأفضل.
وبنهاية كلمته قدم الشكر لكل من قدم المساعدة في اقامة حفل التكريم وبنهاية الكلمة قامت احدى طالبات مدرسة شهداء دورا بتقديم هدية لرئيس النادي.
ومن ثم القى اللواء احمد سلهوب كلمة البلدية، مرحبا بالجميع وخص بالذكر الوزير محمد أبو عوض ومدير التربية والتعليم وطالب الحكومة بدعم مناطق الجنوب حتى نتمكن من الصمود على ارضنا فلسطين.
وطالب المواطنين بمواصلة دفع الرسوم الخاصة بمجال التعليم حتى يزداد الدعم للمدارس في مدينه دورا ورحب بمدير التربية خالد أبو شرار، مطالبا ان يرتقي التعليم في مدينتنا بالتميز والابداع.
وبنهاية كلمته قام اللواء احمد سلهوب بتكريم رئيس النادي وليد دسة تقديرا لجهودة المتواصل بتكريم المتفوقين والمتفوقات ومن بعدها قدمت روضة سنبلة فلسطين دبكة شعبية تراثية نالت اعجاب الجميع.

وتطرق مدير التربية ان احتجاجات بعض أولياء الأمور لها مردود إيجابي تعمل على زيادة المنافسة والتفوق في مدارسنا وبعدها اثنى على مدرسة الرزاي التي خرجت العديد من الأجيال منهم من رحل عنا ومنهم لا زال يواصل العطاء وبناء الأجيال، منوها ان أصحاب العلامات العالية في دورا بالالاف.

وتطرق مدير التربية والتعليم الى هدف التربية والتعليم في الجنوب هو بناء مواطن مثقف قادر على مواكبه التطور والتقدم.
وشكر بلدية دورا لدعمها للمدارس وأيضا لدعمهم بناء مديرية للتربية والتعليم لجنوب الخليل وكما وجه مدير التربية الشكر الجزيل للنادي الأهلي وترحم على المربي الفاضل مدير مدرسة صلاح الدين إبراهيم عمرو والمصور ياسر شديد.
ووجه كلمته للطلاب والطالبات قائلا "انتم رجال الوطن ولا يزال وطننا جريحا يحتاج لمن يبنيه حتى قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف"، وبعدها تم تكريم عائلة المرحوم إبراهيم عمرو وياسر شديد، وتم توزيع الدروع والجوائز على المتفوقين والمتفوقات.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018