الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللاعب المدافع محمود عودة يجدد ولاءه لناديه اهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 13/07/2019 ( آخر تحديث: 16/07/2019 الساعة: 16:45 )
اللاعب المدافع محمود عودة يجدد ولاءه لناديه اهلي قلقيلية
قلقيلية- معا- ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد لدوري المحترفين بكرة القدم ما زالت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي اهلي قلقيلية تعمل على مدار الساعة من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلوا غزلان الشمال اهلي قلقيلية في الموسم الرياضي القادم . اللاعب المدافع محمود عودة ابن بلدة حبله في محافظة قلقيلية جدد توقيعه يوم امس الجمعة على كشوفات النادي الأهلي ليكون رافداً اساسياً للفريق في المرحلة المقبلة. اللاعب عودة هو من اللاعبين الذين استقدمهم النادي الأهلي الموسوم الماضي في مرحلة الإياب لتعزيز خط الدفاع الأهلاوي وشارك الأهلي في صعوده من الاحتراف الجزئي وتتويجها مع فريقه الأهلي بالصعود لدوري المحترفين خلال الموسم المنصرم.
اللاعب محمود عودة احد اللاعبين المميزين وهو لاعب في الخط الخلفي الدفاعي ويمتاز بالسرعة والقوة البدنية. ولديه فكر رياضي من المؤكد انه سيساهم في تعزيز خط الدفاع في النادي الأهلي القلقيلي كما فعل الموسم المنصرم.

غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي اكد ان توقيع اللاعب محمود عودة أضاف للفريق رونقاً جميلاً خاصة انه من اللاعبين الاجتماعيين مع زملائه وهو من بلدة حبلة المجاورة لمدينة قلقيلية ويعتبر من أبناء الأهلي الغيورين على مصلحة ناديه الأهلي. اللاعب محمود عودة ابدى عن سعادته الكبيرة بالاستمرار بارتداء الزي الأحمر زي النادي الأهلي القلقيلي العريق والذي يتمناه كل لاعب في الوطن ان يكون ضمن منظومة الأهلي والتي تتميز بالدفيء والراحة لكافة اللاعبين ، وخص عوده بالذكر إدارة الأهلي القلقيلي وعلى مر السنوات السابقة بانها من الإدارات الصادقة مع كافة اللاعبين وتعمل على توفير كافة ما يطلب منها.

ورحبت جماهير الأهلي بتجديد اللاعب محمود عودة ضمن لاعبي الفريق الأول لمعرفتهم التامة بقدرات اللاعب وانه سيكون داعماً اساسياً للفريق في خط الدفاع.
هذا وما زالت اللجنة المكلفة باختيار اللاعبين تعمل من اجل تجهيز الفريق في القريب العاجل. وسيتم الإعلان عن ما هو جديد من خلال الناطق الإعلامي للنادي الأهلي.