الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية دورا يستقبل رئيس سلطة المياه

نشر بتاريخ: 16/07/2019 ( آخر تحديث: 16/07/2019 الساعة: 12:31 )
رئيس بلدية دورا يستقبل رئيس سلطة المياه
الخليل- معا- استقبل رئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب، الوزير م. مازن غنيم رئيس سلطة المياه الفلسطينية ووفد من الوزارة في مقر البلدية.
جاء ذلك بحضور نائب المحافظ أ.خالد دودين، وأعضاء المجلس البلدي أ. فوزي أبو هليل و أ.عبد الرحمن الدراويش، للاطلاع على احتياجات المدينة والمشاكل التي تواجهها في مجالي المياه والصرف الصحي.
ورحب سلهوب بالوزير غنيم والوفد المرافق، مشيراً إلى ان الزيارة تأتي لاطلاع الوزير على واقع مدينة دورا واحتياجاتها في مجال المياه والصرف الصحي، والتعاون بهدف تحقيق أمن مائي وكفاية مستدامة في تلبية الاحتياجات المائية كماً ونوعاً وضمان استمرارها لكل مواطن في المدينة.
وتحدث رئيس بلدية دورا عن الجهود التي تبذلها البلدية وسلطة المياه الفلسطينية لتقديم وتطوير خدمة المياه والصرف الصحي في مدينة دورا، في ظل التطور السريع الذي تشهده المدينة، مشيراً إلى الحاجة الملحة لتوفير بنية تحتية وشبكة مياه وصرف صحي تخدم مستشفى دورا الحكومي، حتى يبدأ العمل فيه بداية العام القادم.
من جهته شكر الوزير غنيم رئيس بلدية دورا على الاستقبال، مشيراً إلى أن تحقيق الأمن المائي في فلسطين عامة وفي الجنوب الفلسطيني خاصة، يواجه تحديات صعبة تتطلب تكاتف الجهود للتغلب عليها، مؤكداً التزام سلطة المياه بتنفيذ وعودها في انشاء محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي، والسعي لتنفيذ العديد من المشاريع الاستراتيجية في مدينة دورا، لتطوير قطاع المياه بجميع مكوناته لضمان ديمومته، وتأمين الخدمة مواطن.
واختتم وزير سلطة المياه زيارته بافتتاح خزان مياه المدارس في المدينة، والممول من الشعب الأمريكي USAID.