الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تمكين للتأمين تعلن شعارها الجديد بمناسبة مرور عام على إطلاق خدماتها

نشر بتاريخ: 22/07/2019 ( آخر تحديث: 24/07/2019 الساعة: 09:35 )
تمكين للتأمين تعلن شعارها الجديد بمناسبة مرور عام على إطلاق خدماتها
رام الله- معا- أعلنت شركة تمكين للتأمين عن شعارها الفرعي الجديد "الوعد والوفاء والسند"K وذلك بمناسبة مرور عام على إشهار الشركة رسمياً من قبل مراقب الشركات وإطلاق خدماتها للجمهور في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة عبر شبكة من الفروع والمكاتب والوكلاء في شهر أيار من العام المنصرم.
يذكر بان تمكين تعتمد شعارها الرئيسي "برؤية إسلامية" انسجاماً مع هويتها المؤسسية ورسالتها في تقديم خدمات وحلول التأمين الإسلامية وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية الغراء وبإشراف من هيئة رقابة شرعية يشرف عليها فضيلة الأستاذ الدكتور حسام الدين عفانة.
ومن جهته علق محمد الريماوي مدير عام الشركة ان اعتماد الشعار الجديد "الوعد والوفاء والسند"، هو تطبيق لجانب من خطتهم الاستراتيجية التي تركز على جودة الخدمات التأمينية المقدمة للجمهور وهو رسالتهم للجمهور بأننا ملتزمون بالوفاء بوعدنا تجاه المشتركين "المؤمن لهم" وهو سرعة الاستجابة والتعويض وبأن تمكين للتأمين ممثلة بكادرها وما يمتلكه من خبرات سيشكل سنداً ودعماً لهم في حال تعرضهم لأي حادث في جميع مراحل إجراءات العمل ولغاية التعويض وجبر الضرر.
وأكمل: الشعار بمثابة عنوان وهدف استراتيجي نسعى لتحقيقه والالتزام به من قبل الموظفين والوكلاء وشبكة الموردين بشكل عام للتميز في جودة الخدمات التأمينية.
وأضاف الريماوي: منذ الخطوات الأولى كان أمامنا خياران فقط، إما النجاح العادي أو النجاح الباهر، والنجاح الباهر هو حصيلة خبرات متراكمة وجهود وفلسفة تطوير مستمرة، وصل بنا اليوم إلى حصة سوقية تقارب 7% بإجمالي أقساط مكتتبة سيصل الى 20 مليون دولار على الأقل في نهاية العام الحالي، وأكثر من 28 نقطة بيع في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة عبر شبكة من الفروع والمكاتب والوكلاء، كل ذلك خلال عام فقط، ولا زال الطموح يمضي بنا قدماً دون حدود، متسلحين بالعزم والإصرار ونصب أعيننا شركاؤنا من المشتركين " المؤمن لهم" من خلال تقديم أفضل الخدمات التأمينية لهم.
ومن جهته قال محمود شخشير مدير دائرة الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة ان اعتماد الشركة لشعار فرعي جديد يأتي تطبيقاً للممارسات الفضلى والتوجهات العالمية في حقل الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة، حيث يعكس الشعار ما يعرف تسويقياً بالنية الضمنية للشركة والوعد المقدم للجمهور والمشتركين على وجه الخصوص، ومن ناحية أخرى وعلى صعيد البيئة الداخلية للشركة يشكل الشعار قيمة رئيسية وخريطة طريق لتقديم أفضل الخدمات التأمينية وخلق ميزة تنافسية من شانها ان تعزز من قوة العلامة التجارية للشركة وسمعتها.
وأشار بأن الشركة أطلقت حملة ترويجية خاصة للإعلان عن الشعار الجديد من خلال أدوات التسويق الرقمية والتقليدية بهدف تعزيز مفهوم رسالتنا للجمهور تلخصت من خلال نشر مقطع غنائي مصور وملتزم يعكس القيم الرئيسية للشركة وهويتها المؤسسية ويوضح معنى الشعار المعلن عنه.