الأخــبــــــار
  1. مسؤول ايراني: جنود "حزب الله" سيصلون في المسجد الاقصى قريباً
  2. ليبرمان: "نحن لن توافق على التعاون مع أيمن عودة
  3. رئيس فرنسا: لا نعلق الآمال على صفقة القرن ونعمل على مقترحات أخرى
  4. الجريدة الكويتية: إسرائيل تخطط لمهاجمة الحوثيين في اليمن
  5. الحشد الشعبي: امريكا تسمح لإسرائيل بالاعتداء علينا
  6. ترامب: تصويت اليهود للمعارضة الأمريكية خيانة
  7. الطقس: أجواء شديدة الحرارة
  8. دفعة جديدة من أسرى "الشعبية" تنضم للاضراب عن الطعام بسجون الاحتلال
  9. مخيم البداوي ينتفض ويرفض اجراءات وزارة العمل اللبنانية
  10. فجراً - الاحتلال يقصف موقعين للمقاومة بغزة
  11. الامن المصري يعتقل نجل القيادي في فتح نبيل شعث
  12. نقابة الصحفيين تحذر من التعامل مع السفارة الامريكية
  13. إطلاق قذيفة صاروخية من غزة باتجاه المستوطنات
  14. مسافر من نابلس حاول خنق موظف إسرائيلي على معبر الكرامة وتم اعتقاله
  15. الهلال: طواقمنا تنقل إصابة خطيرة جدا بعدد من الطعنات من بلدة العيزرية
  16. مراسل معا: السلطة تتسلم الدفعة الثانية من المصفحات العسكرية من الاردن
  17. الاحتلال يغلق المنطقة الاثرية في سبسطية
  18. مستوطنون يعطبون مركبات ويخطون شعارات غرب سلفيت
  19. مسؤول إسرائيلي: "صفقة القرن" ستبصر النور خلال أسابيع
  20. العراق يتهم اسرائيل بشن غارات جوية على اراضيه

تمكين للتأمين تعلن شعارها الجديد بمناسبة مرور عام على إطلاق خدماتها

نشر بتاريخ: 22/07/2019 ( آخر تحديث: 24/07/2019 الساعة: 08:35 )
رام الله- معا- أعلنت شركة تمكين للتأمين عن شعارها الفرعي الجديد "الوعد والوفاء والسند"K وذلك بمناسبة مرور عام على إشهار الشركة رسمياً من قبل مراقب الشركات وإطلاق خدماتها للجمهور في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة عبر شبكة من الفروع والمكاتب والوكلاء في شهر أيار من العام المنصرم.

يذكر بان تمكين تعتمد شعارها الرئيسي "برؤية إسلامية" انسجاماً مع هويتها المؤسسية ورسالتها في تقديم خدمات وحلول التأمين الإسلامية وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية الغراء وبإشراف من هيئة رقابة شرعية يشرف عليها فضيلة الأستاذ الدكتور حسام الدين عفانة.

ومن جهته علق محمد الريماوي مدير عام الشركة ان اعتماد الشعار الجديد "الوعد والوفاء والسند"، هو تطبيق لجانب من خطتهم الاستراتيجية التي تركز على جودة الخدمات التأمينية المقدمة للجمهور وهو رسالتهم للجمهور بأننا ملتزمون بالوفاء بوعدنا تجاه المشتركين "المؤمن لهم" وهو سرعة الاستجابة والتعويض وبأن تمكين للتأمين ممثلة بكادرها وما يمتلكه من خبرات سيشكل سنداً ودعماً لهم في حال تعرضهم لأي حادث في جميع مراحل إجراءات العمل ولغاية التعويض وجبر الضرر.

وأكمل: الشعار بمثابة عنوان وهدف استراتيجي نسعى لتحقيقه والالتزام به من قبل الموظفين والوكلاء وشبكة الموردين بشكل عام للتميز في جودة الخدمات التأمينية.

وأضاف الريماوي: منذ الخطوات الأولى كان أمامنا خياران فقط، إما النجاح العادي أو النجاح الباهر، والنجاح الباهر هو حصيلة خبرات متراكمة وجهود وفلسفة تطوير مستمرة، وصل بنا اليوم إلى حصة سوقية تقارب 7% بإجمالي أقساط مكتتبة سيصل الى 20 مليون دولار على الأقل في نهاية العام الحالي، وأكثر من 28 نقطة بيع في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة عبر شبكة من الفروع والمكاتب والوكلاء، كل ذلك خلال عام فقط، ولا زال الطموح يمضي بنا قدماً دون حدود، متسلحين بالعزم والإصرار ونصب أعيننا شركاؤنا من المشتركين " المؤمن لهم" من خلال تقديم أفضل الخدمات التأمينية لهم.

ومن جهته قال محمود شخشير مدير دائرة الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة ان اعتماد الشركة لشعار فرعي جديد يأتي تطبيقاً للممارسات الفضلى والتوجهات العالمية في حقل الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة، حيث يعكس الشعار ما يعرف تسويقياً بالنية الضمنية للشركة والوعد المقدم للجمهور والمشتركين على وجه الخصوص، ومن ناحية أخرى وعلى صعيد البيئة الداخلية للشركة يشكل الشعار قيمة رئيسية وخريطة طريق لتقديم أفضل الخدمات التأمينية وخلق ميزة تنافسية من شانها ان تعزز من قوة العلامة التجارية للشركة وسمعتها.

وأشار بأن الشركة أطلقت حملة ترويجية خاصة للإعلان عن الشعار الجديد من خلال أدوات التسويق الرقمية والتقليدية بهدف تعزيز مفهوم رسالتنا للجمهور تلخصت من خلال نشر مقطع غنائي مصور وملتزم يعكس القيم الرئيسية للشركة وهويتها المؤسسية ويوضح معنى الشعار المعلن عنه.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018