الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التوجيه السياسي" وجبهة النضال تبحثان سبل التعاون

نشر بتاريخ: 23/07/2019 ( آخر تحديث: 23/07/2019 الساعة: 11:12 )
"التوجيه السياسي" وجبهة النضال تبحثان سبل التعاون
رام الله- معا- استقبل اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية، اليوم الثلاثاء، وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني.
 وبحث الطرفان سبل تعزيز العلاقة والتعاون بين الجبهة وهيئة التوجيه السياسي والوطني.
وقدم اللواء ضميري التهنئة لجبهة النضال بالذكرى الـ 52 لانطلاقتها،قائلا ان مسيرة النضال الطويلة التي خاضها شعبنا ستتكلل اجلا ام عاجلا في نيل الحرية والاستقلال وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.
واكد على اهمية تعزيز العلاقات الوطنية بين مختلف قطاعات وقوى الشعب لتعزيز الروح الوطنية ومواجهة التحديات الخارجية والداخلية التي تواجه الشعب وقضيته الوطنية.
وقال ان دور التوجيه السياسي يتكامل مع مختلف قطاعات المجتمع والقوى الوطنية لايصال رسالته الوطنية للجميع، وان ابواب الهيئة مفتوحة لخدمة مجتمعنا وخاصة قطاع الشباب الذي يشكل غالبية افراد المجتمع، والذي يتعرض الى حرب لتشويه قيمه وافكاره وابعاده عن دوره الطبيعي في الدفاع عن الحقوق الوطنية.
من جانبه، اعرب مراد حرفوش عضو اللجنة المركزية للجبة عن سعادته من الزيارة والتي ستكون مقدمة لتنفيذ عدد من البرامج المشتركة مؤكدا على اهمية الدور الذي تضطلع به هيئة التوجيه السياسي والوطني.
وتم الاتفاق في نهاية اللقاء الذي شارك فيه عبدالكريم ابو عرقوب مدير مركز الاعلام الامني في هيئة التوجيه السياسي والوطني صهيب عطايا وخالد مصلح واياد كرزون من الجبهة على وضع تصورات لبرامج مقترحة وآليات تنفيذها.