الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العربية الأمريكية تخرج دورة للطلبة حول السلامة المرورية

نشر بتاريخ: 31/07/2019 ( آخر تحديث: 31/07/2019 الساعة: 17:18 )
العربية الأمريكية تخرج دورة للطلبة حول السلامة المرورية
جنين- معا- قام عميد شؤون الطلبة في الجامعة العربية الامريكية الدكتور بشار دراغمة ومدير شرطة محافظة جنين العقيد نادي حلاحله بتخريج طلبة دورة السلامة المرورية والأمان على الطرق، والتي شارك بها ثلاثون طالبا وطالبة من تنظيم عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مديرية شرطة محافظة جنين.
ورحب الدكتور دراغمة بالحضور، وأكد على أهمية التعاون بين الجامعة وجهاز الشرطة، مشيرا إلى أنه تم تنظيم العديد من ورش العمل والدورات التدريبية والتوعوية حول العديد من المواضيع منها السلامة على الطرق والجرائم الالكترونية ومكافحة المخدرات.
من جانبه، قال العقيد حلالحة، المطلوب من كل مواطن أن يقوم بدور الشرطي، وهذه رسالتنا، مؤكدا على أهمية تكاتف الجهود بهدف الحد من حوادث السير، موضحا أن الشرطة وبالتعاون مع الجامعة بصدد تكثيف الدورات التوعوية للطلبة والتواصل الدائم معهم.
ومن ثم قام كل دراغمة وحلاحله بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة وتكريم القائمين عليها.
والجدير بالذكر أن دورة السلامة المرورية والأمان على الطرق مدتها 14 شهرا، تخللها مبادرات اجتماعية، وتدريب الطلبة على قوانين السير والأمان على الطرق، ووضع إشارات مرورية في مناطق مختلفة في محافظة جنين، بهدف تشكيل نواة حقيقية للجنة صديق شرطي المرور لتطبيق قوانين السير والحد من الحوادث.