الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفدائي يلاقي نظيره اللبناني

نشر بتاريخ: 05/08/2019 ( آخر تحديث: 06/08/2019 الساعة: 09:30 )
الفدائي يلاقي نظيره اللبناني
كربلاء- معا- الموفد الإعلامي للاتحاد- يلاقي منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم مساء اليوم الاثنين، نظيره اللبناني عند الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القدس على ملعب كربلاء الدولي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا٢٠١٩ المقامة في العراق.
وأنهى منتخبنا الوطني تحضيراته للقاء المنتخب اللبناني٬ حيث اقام التدريب الرئيس للمباراة على الملعب الخاص بتدريبات الفدائي في البطولة٬ ركز فيها المدير الفني الجزائري نور الدين ولد علي وطاقمه التدريبي على الجانب الفني التكتيكي.
ويستمر الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الجزائري نور الدين ولد علي ومساعديه مكرم دبوب وفهد العتال بمرحلة التحضير للمنتخب الفدائي استعداداً لخوض التصفيات المشتركة لكأس العالم ٢٠٢٠ في قطر وكأس آسيا ٢٠٢٣ في الصين حيث تعتبر بطولة غرب آسيا القائمة افضل مرحلة للتحضير والمنافسة حسب ما افاد ولد علي.
من جهته تحدث قائد المنتخب عبد اللطيف البهداري للموفد الإعلامي٬ قائلاً: أن بطولة غرب آسيا من أهم البطولات الاقليمية وتأتي مع بداية الموسم مضيفاً أن مجموعة كبيرة من اللاعبين المحليين الجدد شاركوا لأول مرة مع المنتخب وكذلك الامر في باقي المنتخبات المشاركة٬ مما تتاح لهم الفرصة لتطوير أنفسهم بالمشاركات الدولية
وأضاف البهداري أن المشاركة في البطولة هو أفضل استعداد للتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا٬ وفرصة جيدة للجهاز الفني أن يختار ويثبت على القائمة المشاركة في التصفيات.
وعن اللقاءات السابقة قال: قدمنا أداء جيد في هذه البطولة ولم يحالفنا الحظ امام العراق
والظروف المناخية لعبت دور كبير على جميع الفرق ونتمنى ان يكون الفوز حليفنا في مباراتنا اليوم مع المنتخب اللبناني
ووجه البهداري باسم لاعبي الفدائي تحية للجمهور الفلسطيني طالبا الوقوف بجانب الفدائي ودعمه وتشجيعه في هذه البطولة والاستحقاقات القادمة٬ آملا انا يكون المنتخب على قدر المسؤولية ورسم البسمة على وجوه الشعب الفلسطيني ورفع علم فلسطين عالياً في البطولات الاقليمية والقارية.