الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الحرس الثوري": أي حرب جديدة ستهدد بقاء إسرائيل

نشر بتاريخ: 09/08/2019 ( آخر تحديث: 10/08/2019 الساعة: 01:11 )
"الحرس الثوري": أي حرب جديدة ستهدد بقاء إسرائيل
بيت لحم- معا- قال القائد العام لحرس الثورة الاسلامية الإيراني اللواء حسين سلامي إن العدو يدرك جيدًا أن أي حرب جديدة ستهدد بقاء الاحتلال الاسرائيلي وستهدده بالانهيار الذي لا رجعة فيه.
واضاف اللواء سلامي خلال لقائه قادة وكوادر الحرس الثوري في فيلق "النبي الأكرم (ص)" في محافظة كرمانشاه، إن الجمهورية الإسلامية تواجه حربا شاملة اليوم، و"ان الدول المستكبرة قد شكلت تحالفا شيطانيا وان ايران تتعرض دوما لضغوط سياسية واقتصادية وثقافية وحتى أمنية".
وأضاف اللواء سلامي "ان العدو قد عبأ اقصى طاقاته ويحاول استهداف القلب السياسي للعالم الاسلامي اي ايران العزيزة".
وقال "انه إلى جانب الواقع المرير لعداء الدول المستكبرة للنظام الإسلامي، فهناك حقيقة حلوة وتبعث على الارتياح وهي ان شمس العدو قاربت على الغروب وبات قريبا من الزوال".
وأشار إلى قوة حزب الله وفصائل المقاومة الفلسطينية وقال: "الفلسطينيون كانوا يقاتلون بالحجارة يوما ما ولكنهم اصبحوا اليوم يقاتلون بالسلاح والصواريخ بدلا من الحجارة".
وعلق اللواء سلامي على التهديدات العسكرية وتشجيع بعض الدول اميركا لخوض الحرب مع ايران بالقول "ان العدو يعلم جيدا ان اي حرب جديدة ستعرض بقاء الاحتلال للخطر وسيكون مصحوبا بانهيار لارجعة فيه وان فكرة اجبار الجمهورية الاسلامية على الخضوع ما هي الا اوهام باطلة".