الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "Swiss Sleep" تحتفل بأطلاق أولى فروعها في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 18/08/2019 ( آخر تحديث: 20/08/2019 الساعة: 11:05 )
شركة "Swiss Sleep" تحتفل بأطلاق أولى فروعها في الضفة الغربية
الخليل- معا- احتفلت شركة "Swiss Sleep" للفرشات والفرش المنزلي بإطلاق أول فرع لها في مدينة الخليل اليوم السبت ، برعاية وحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل عبده ادريس ونائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري، وبمشاركة عدد من مؤسسات الخليل ورجال أعمال ومدراء مؤسسات وشخصيات مختلفة وعدد كبير من المواطنين.
وأكدت الشركة أنها تواصل العمل من أجل اطلاق فرعها الثاني والثالث خلال فترة الشهر المقبل في مدينة الخليل، والعمل على اطلاق سلسلة فروع تتجاوز 13 فرعاً ستنتشر في مختلف محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة ، إضافة لفروعها المنشرة داخل الأراضي المحتلة.
وأعلنت الشركة خلال اطلاق فرعها الأول تقديمها لـ 30 فرشة طبية بالمجان، سيتم توزيعها على مشافي محافظة الخليل الستة ، بالاضافة لعروض خاصة بمناسبة الافتتاح من بينها رحلات إلى اوروبا وتخفيضات كبيرة بالأسعار.
بدوره، قال عبده ادريس بإن المواطن من حقه التمتع بالفرشات الطبية المريحة والعالية الجودة، مثمناً دور الشركة بالعمل على اطلاق مصنعها الخاص الذي تسعى لاطلاقه قبل نهاية العام الجاري في مدينة الخليل، والذي من شأنه أن يعمل على تشغيل العمال الفلسطينيين وتخفيض نسبة البطالة.
وأضاف ان اطلاق المصنع الجديد في الخليل يدل على أن الاستثمار في مجال الصناعه لازال متواصل بحمد الله، الأمر الذي من شأنه أن يرفع ويدعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

من جانبه، أكد المهندس الجعبري أن الخليل تمتلك الكفاءات والإمكانيات الكافية لمضاهة البضائع العالمية ومنافستها، ووجود مصنع يتمتع بهذه القدر من الخبرات يؤهله لعرض نفسه بقوة في السوق الفلسطيني والعالمي، مباركاً افتتاح الشركة ومتمنياً لأصحاب الشركة التوفيق والتقدم في خدمة أبناء الشعب في كافة أماكن تواجده سواء في الضفة الغربية أوقطاع غزة أوالداخل المحتل.
ووجهت الشركة رسائل هامة لوزارة الصحة الفلسطينية، بضرورة تفقد الفرشات الموجودة في المشافي المختلفة، هل هي بالفعل مطابقة للمواصفات العالمية والقانونية؟، وللمواطنين بضرورة التأكد من مواصفات الفرشات التي يمتلكونها ، خاصة لمن يعانون من آلام الظهر وأمراض الديسك وصعوبة النوم.
يذكر بأن شركة سويس سليب حاصلة على عدة وكالات عالمية لتعمل بها بشكل حصري في المناطق الفلسطينية، مثل وكالة " King Koil " العالمية للفرشات والتي يعتبر وجودها في الفنادق الحاصة على خمسة نجوم واجباً ، ووكالة Aminach المعروفة بجودتها العالمية في الأراضي المحتلة ، ووكالة American Comfort للفرش المنزلي ، ووكالة Sapapa لأسرة وفرشات الأطفال .