الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يساهم برعاية حفل تكريم تربية شمال الخليل للمتفوقين

نشر بتاريخ: 18/08/2019 ( آخر تحديث: 20/08/2019 الساعة: 11:05 )
بنك الإسكان يساهم برعاية حفل تكريم تربية شمال الخليل للمتفوقين
الخليل- معا- ساهم بنك الإسكان - فروع فلسطين في رعاية حفل تكريم الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة- الإنجاز"فوج التحدي"، والذي تقيمه مديرية التربية والتعليم لشمال الخليل.
جاء ذلك بهدف تكريم وحث الطلاب على تقديم الافضل والتميز بنجاحات تسمو لتطلعاتهم وتصب بمصلحة الجميع.
وحضر التكريم كل من مدير فرع البنك في حلحول ومدير التربيه والتعليم محمد الفروخ وعباس زكي عضو اللجنة المركزيه لحركة فتح ونائب محافظ الخليل الفائد خالد دودين وامين سر اقليم شمال الخليل هاني جعاره ورئيس غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل نور الدين جرادات واعضاء الاقليم ورؤساء البلديات في شمال الخليل والمجالس القروية ورئيس لجنة زكاة وصدقات شمال الخليل عيسى ابو الجرايش بالإضافة إلى ممثلي بعض المؤسسات وبعض الشركات الخاصة ورجال الاعمال ومديري ومديرات التربية في مدارس شمال الخليل وموظفي المديرية وأهالي الطلبة المكرمين.
وفي التكريم ألقى مدير مديرية تربية شمال الخليل محمد الفروخ كلمته مرحباً بالحضور الكرام، مشيداً بجهود الطلاب ودعم الأهالي، مؤكداً حاجة الوطن لكفاءات تبني وتعمر، وأشاد بدور بنك الإسكان السباق دائماً في المساهمة بتكريم الأوائل بالثانوية العامة –الإنجاز -منذ تأسيسها.
وأكد لؤي بدارين مدير فرع بنك الاسكان في حلحول ممثلاً عن المدير الإقليمي لفروع فلسطين محمد البرغوثي بأن هذه الرعاية تأتي إيماناً من البنك بأهمية التعليم ورؤيته بضرورة مساندة القطاع التعليمي، مهنئاً الطلبة وأهاليهم على النجاح بالإنجاز متمنياً لهم دوام التوفيق.
ومن الجدير بالذكر أن بنك الاسكان من المساهمين الرئيسيين برعاية الحفل منذ عدة سنوات، إيماناً من البنك بمبدأ المسؤولية الاجتماعية وتفعيل دوره بدعم العملية التعليمية وتوفير سبل نجاحها، لتحفيز الطلاب على التقدم بالتعليم ليصب في رفعة وخدمة المجتمع.