الأخــبــــــار
  1. ‏الحكومة تقرر عقد جلستها الاسبوعية غدا الاثنين في الاغوار
  2. الرئيس يصدر قرارا بإحالة عدد من القضاة للتقاعد المبكر
  3. اسرائيل تقرر اغلاق الضفة وغزة يوم الثلاثاء بسبب الانتخابات
  4. إيران: "مستعدون لحرب شاملة مع الولايات المتحدة"
  5. جالانت: تشير التقديرات إلى أن إسرائيل قريبة من تنفيذ حملة عسكرية بغزة
  6. مستوطنون يقيمون بؤرة استيطانية جديدة شرق السواحرة
  7. الطقس: الحرارة ادنى من معدلها السنوي
  8. قتيل و5 جرحى بإطلاق نار جنوب شرقي كندا
  9. الاحتلال يقتحم كفل حارس ويعتقل 4 شبان
  10. مستوطنون يهاجمون منازلا بالحجارة شرق الخليل
  11. إسرائيل تزعم إحباط تهريب أسلحة من الحدود اللبنانية
  12. 46 اصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في العيزرية
  13. ليبرمان يستبعد اجراء جولة انتخابات ثالثة
  14. إسرائيل تعلن دعم إثيوبيا وتكشف عن اتفاقيات جديدة
  15. مصرع الشاب عقاب مسلم من نابلس اثر سقوطه أثناء العمل في مدينة رام الله
  16. مراسلنا: آليات الاحتلال تتوغل شرق بيت حانون
  17. نتنياهو يلمّح بتورط المُعارضة في تقرير التجسس
  18. "حماس" تدعو السعودية للإفراج عن أحد قيادييها
  19. كرينبول: حملة غير مسبوقة ضد وجود "الاونروا"
  20. تقرير: جهات استيطانية مولت حملة مقاطعة "العرب" للانتخابات

"النبالي والفارس" تستقبل إدارة ولاعبيي مركزي شباب الأمعري

نشر بتاريخ: 02/09/2019 ( آخر تحديث: 03/09/2019 الساعة: 08:21 )
رام الله - معا - استقبلت شركة النبالي والفارس للعقارات، يوم أمس الاحد، إدارة مركز شباب الأمعري ولاعبين النادي المشاركين في بطولة الاندية العربية لكرة الطاولة والتي ستعقد في مدينة أغادير في المملكة المغربية في بداية الشهر الجاري خلال الفترة ما بين 3 الى 9 ايلول.

وكان في إستقبال الوفد كل من المهندس خالد فارس الرئيس التنفيذي والمهندس عماد الخطيب المدير العام.
ومثل إدارة النادي كل من رياض سعد والمسؤول الاعلامي أحمد عبد المحسن،وقدمت شركة النبالي والفارس للعقارات رعاية للوفد المشارك في البطولة حيث عملت الشركة على تغطية تكاليف إقامة الوفد خلال فترة البطولة في أغادير.

المهندس خالد فارس الرئيس التنفيذي لمجموعة النبالي والفارس للعقارات أكد من جانبه أن دعم ورعاية النبالي والفاس للعقارات لمشاركة مركز الأمعري في البطولة العربية تأتي لأهمية مشاركة الفرق الفلسطينية في المحافل الدولية والعربية حيث عملت الشركة على توفير دعم خاص للوفد المشارك في البطولة العربية لأن مشاركة نادي شباب الأمعري هي مشاركة فلسطينية بإمتياز وتمثيل لدولة فلسطين في البطولة العربية والتي يشارك بها عشرين دولة عربية وأشار فارس أن الشركة تسعى قدر المستطاع إلى المساهمة وتقديم الرعاية في مختلف المجالات ومنها المجالي الرياضي حيث تساهم بشكل دوري في دعم ورعاية نشاطات رياضية لعدد من النوادي والمؤسسات الأهلية وذلك بما يتمشى ومسؤولية الشركة في المجال الاجتماعي ودعم المجتمع المحلي.

من جانبه، أشار رياض سعد أن مساهمة ودعم النبالي والفارس للعقارات للوفد المشارك في البطولة يعتبر غاية في الأهمية كون مشاركة النادي تأتي في ظل ظروف صعبة يمر بها الشعب الفلسطيني.
وأكد سعد أن رعاية النبالي والفارس للعقارات ساهمت في أن تكوون مشاركة النادي خلال البطولة بكامل لاعبيي النادي ونقل سعد تحيات مجلس إدارة نادي الأمعري إلى شركة النبالي والفارس للعقارات.
وشكر إدارة النادي لشركة النبالي والفارس للعقارات على دعمهم ورعايتهم للفريق المشارك في البطولة
كما وبين المهندس عماد الخطيب المدير العام أن باب التعاون مع جميع المؤسسات الفلسطينية وخصوصاً في المجال الرياضي ودعم فئة الشباب بشكل خاص، يعتبر أولوية لدى الشركة كما وتمنى الخطيب للوفد المشارك النجاح في البطولة العربية.
وأكد الخطيب أن مشاركة فريق فلسطيني في البطولة العربية هو خطوة مهمة لتعزيز وتطور الرياضة الفلسطينية وذلك لان المشاركة في البطولات الخارجية تساهم في تطوير وبناء مهارات اللاعبين الفلسطينيين من خلال منافستهم للفرق العربية التي لديها خبرة كبيرة في مجال لعبة كرة الطاولة.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إحدى الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، أسست قبل عشرين عاماً على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين.
وقد لعبت الشركة أدواراً مهمة في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع الإعمارية في فلسطين، حيث أنجزت أكثر من 100 مشروع عقاري على مدى عقدين من الزمان تنوعت ما بين مشاريع سكنية ومشاريع تجارية. كما أسهمت النبالي والفارس للعقارات في خلق آلاف فرص العمل لأبناء الشعب الفلسطيني علماً أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي الذراع العقارية لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية التي تضم استثمارات متنوعة في المجال السياحي والزراعي في كل من فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018