الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام ورشة عمل "ساحة المهد" في مركز السلام

نشر بتاريخ: 10/09/2019 ( آخر تحديث: 10/09/2019 الساعة: 13:48 )
اختتام ورشة عمل "ساحة المهد" في مركز السلام
بيت لحم - معا - نُظم في مركز السلام يوم الإثنين الحفل الختامي لورشة عمل "ساحة المهد" ضمن مشروع إعادة تصميم وإستخدام المساحات العامة في مدينة بيت لحم والممول من قبل الوكالة الفرنسية للتنمية من خلال بلدية باريس.
جاء ذلك بحضور رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان ونائبه حنا حنانيا وأعضاء المجلس البلدي شيرين موج وداود الصلاحات وحنا أبو الدنين وقاسم كنعان ونادر رحيل وجودة مرقص ومدير عام البلدية أنطون مرقص والعاملين على المشروع من بلديتي باريس وبيت لحم والطلبة المشاركين من الجامعات الفرنسية المختلفة وجامعة بيرزيت.
وجرى في الحفل عرض للمشاريع التي عمل عليها الطلبة والمتعلقة بإعادة تصميم واستخدام ساحة المهد ومحيطها، وفي حفل في حوش السريان وزع سلمان شهادات التقدير للعاملين على المشروع من بلدية باريس وشكر أيضا طاقم العمل في بلدية بيت لحم على جهودهم لصالح إنجاح هذا المشروع مشيراً إلى أهميته والتي تكمن بإعادة تصميم وإستخدام المساحات العامة في مدينة بيت لحم بما يشمل إعادة تصميم واستخدام ساحة المهد وتنظيم المدخل الشمالي للمدينة ومشاريع تخدم الخطة المرورية أمام المدارس وغيرها.
 كما وقدم حنانيا شهادات التقدير للطلبة الفرنسيين والفلسطينيين المشاركين لإكمالهم بنجاح أعمال ورشة العمل ولتقديمهم التصاميم المختلفة.