الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية دورا تلتقي ممثلة مؤسسة (AVSI) الإيطالية لبحث سبل التعاون

نشر بتاريخ: 10/09/2019 ( آخر تحديث: 10/09/2019 الساعة: 15:09 )
بلدية دورا تلتقي ممثلة مؤسسة (AVSI) الإيطالية لبحث سبل التعاون
الخليل- معا- التقى رئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب وأعضاء المجلس البلدي في قاعة البلدية، ممثلة مؤسسة (AVSI) الإيطالية "فالنتينا كلمنتللي"، من أجل تنسيق التعاون والجهود في قطاع التعليم والصحة، ودعم الأشخاص ذوي الاعاقة في مدينة دورا.
وثمن سلهوب بالعلاقة القوية بين الشعبين الإيطالي والفلسطيني، شاكراً مؤسسة (AVSI) الإيطالية على المشاريع التي تنفذها في فلسطين، وتطلعها لتنفيذ العديد من المشاريع في مدينة دورا، في قطاع التعليم والصحة ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة، متحدثاً عن التطور السريع في كل القطاعات وواقع واحتياجات المدينة.
وأكد سلهوب أن اللقاء جاء انسجاماً مع رؤية المجلس البلدي في بناء علاقات مع المؤسسات التي تهتم بتطوير مجال التعليم والصحة وغيرها من المجالات، والنهوض بواقع الأشخاص ذوي الإعاقة، وتأهيلهم وتنمية قدراتهم، للبدء بمشاريعهم الخاصة ليكونوا قادرين على الإنتاج والانخراط في المجتمع.
من جهتها، رحبت ممثلة مؤسسة (AVSI) الإيطالية، بهذا اللقاء، مشيرة إلى لأعمال التي تنفذها المؤسسة بالشراكة مع مؤسسات أخرى في فلسطين، لخدمة ورعاية الأشخاص ذوي الإعاقة، وتقديم الأدوات المساندة لعدد من المدارس.
ورافق وفد من البلدية السيدة "كلمنتللي" في جولة إلى مدرسة دار السلام ومدرسة الرازي لاطلاعها على واقع مدارس المدينة واحتياجاتها، واعداد الطلبة في الغرف الصفية، وإلى مركز دورا الأمل للتأهيل.