الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يصل الدار البيضاء لملاقاة نادي الرجاء المغربي

نشر بتاريخ: 20/09/2019 ( آخر تحديث: 20/09/2019 الساعة: 22:31 )
هلال القدس يصل الدار البيضاء لملاقاة نادي الرجاء المغربي
الدار البيضاء- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- وصلت بعثة نادي هلال القدس الى مدينة الدار البيضاء المغربية ظهر الجمعة استعدادا لملاقاة نادي الرجاء المغربي ضمن ذهاب الدور الثاني والثلاثين من بطولة ابطال العرب " كأس محمد السادس " والتي تقام الساعه العاشرة بتوقيت فلسطين يوم الاثنين ٢٣ ايلول على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
وضمت بعثة نادي هلال القدس اثنين وعشرين لاعبا اضافة الى الطاقم الفني والاداري للفريق وادارة النادي واللجنة الاعلامية ورئيس البعثة مدير النادي جمال غوشة.

ومنعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي مرافقة لاعبي الهلال للبعثه وهما ابراهيم الحبيبي وجلال ابو يوسف وهما من قطاع عزة رغم وجودها في الضفة الغربية
وتقام البطولة بنظام خروج الفريق الخاسر من مجموع مباريات الذهاب والاياب حيث من المقرر ان تقام مباراة الاياب بين الفريقين على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالقدس في الثالث من شهر اكتوبر حيث لا زال الفريق المغربي بانتظار الموافقات الامنيه الاسرائيلية للدخول الى فلسطين.

ومن المتوقع ان تشهد المباراة التاريخية بمدينة الدار البيضاء حضورا جماهيريا كبيرا يفوق الخمسين الف متفرج وسط اجواء من المحبة والاخوة في ظل المشاعر الجياشة التي تحملها الجماهير المغربية لفلسطين وقضيتها.
وتاتي مشاركة نادي هلال القدس في البطولة العربية بدعم من صندوق ووقفية القدس.