الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس،،، إنجاز تاريخي جديد

نشر بتاريخ: 24/09/2019 ( آخر تحديث: 24/09/2019 الساعة: 17:24 )
هلال القدس،،، إنجاز تاريخي جديد
كتب الناطق الاعلامي لنادي هلال القدس: تامر عبيدات
سبعون الف متفرج،،، سبعون الف حنجرة تهتف باسم اعظم قضية على وجه الارض " القضية الفلسطينية، مشاعر جياشة من كل حدب وصوب وتيفو " حتى النصر" اسر مشاعر الملايين، دموع فرح وعز ووقار وعيون تنظر بشموخ الى علم دولة فلسطين مرفرفا على سارية ملعب الشياطين الخضر ستاد محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية، خلال المباراة التاريخية بين فريقي نادي هلال القدس الفلسطيني ونادي الرجاء المغربي، في مباراة ذهاب الدور الثاني والثلاثين من كأس محمد السادس للاندية الابطال.
هتفت جماهير الرجاء طوال تسعين دقيقة لفلسطين وهلالها وقدسها، تسعون دقيقة لم تكف اصوات الجماهير الرجاوية عن تشجيع اسود العاصمة فيفرحون لهجمة الهلال ويغضبون لهجمة الرجاء ، فاي جمهور انتم يا عظماء العرب.
ورغم خسارة الهلال بهدف وحيد من ركلة جزاء الا ان ذلك يعتبر انجازا فلسطينيا جديدا في عالم كرة القدم كيف لا وانت تلعب امام اقوى الاندية العربية واول نادي عربي يصل الى نهائي ابطال العالم للاندية وامام اكبر جمهور عربي "الجراد الرجاوي".
أسرت المشاعر والهبت القلوب على اصوات اغنية رجاوي فلسطيني في مظهر تقشعر له الابدان فنحن شعب نتمسك بشعاع امل على طريق الحرية والاستقلال.
اداء مشرف لهلال القدس حظي باعجاب ورضى الجماهير الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب الذي ابرق رسالة تهنئة للاعبي وجماهير الهلال قال فيها " تابعت بفخر مباراتكم التاريخية يا ابطال فلسطين.
دام عز الهلال ودامت فلسطين حاضرة في مشاعر وقلوب وافئدة شرفاء الامة العربية.