الأخــبــــــار
  1. إصابة مواطن برصاص الاحتلال قرب برطعة جنوب غرب جنين
  2. الاحتلال يؤكد صحة الاخبار عن سقوط طائرة مسيرة له في جنوب لبنان
  3. الاحتلال يمدد توقيف الاسير عربيد
  4. الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة
  5. وزير الخارجية الأمريكي: لا تستبعد العمل العسكري في سوريا
  6. نتانياهو ابلغ مكتب رئيس اسرائيل انه فشل في تشكيل حكومة وسيعيد التكليف
  7. الهلال: إصابة 7 مواطنين بينهم طفلان بحادث سير بين 3 مركبات غرب نابلس
  8. الليكود: نتنياهو لن يطلب تمديد مهلة تشكيل الحكومة لـ14 يوما أخرى
  9. شرطة اسرائيل: نصف الأسلحة في المجتمع العربي مصنعة محليا
  10. وزير الدفاع الأمريكي: القوات الامريكية تغادر سوريا للانتقال إلى العراق
  11. اصابة جندي احتلالي بحجارة المستوطنين في مستوطنة يتسهار بالضفة
  12. الاحتلال يعتقل طفلا 13 عاما في قلقيلية
  13. خبراء أمميون يعربون عن قلقهم بشأن تعذيب العربيد
  14. البرلمان البريطاني يدعم تأجيل بريكست
  15. الطقس: اجواء معتدلة
  16. أردوغان: سنستأنف عمليتنا بشمال سوريا إذا لم يُنفذ اتفاق الهدنة
  17. اصابة 11 مواطنا بينهم 5 اطفال بحادث سير شرق نابلس
  18. الحريري:أمهل الشركاء بالحكومة اللبنانية72ساعة او سيكون لي كلام اخر
  19. اعتقال فلسطيني بحوزته بندقية "M16" على حاجز شاعر أفرايم غرب طولكرم
  20. "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين

محافظ جنين يطلع على الاحتياجات التنموية لعدد من الهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 08/10/2019 ( آخر تحديث: 08/10/2019 الساعة: 09:11 )
جنين- معا- واصل محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب زيارته التفقدية للهيئات المحلية في إطار متابعته لعملها والاطلاع على احتياجاتها من المشاريع التنموية . حيث زار بلدات كفراعي، والرامة، وفحمة وفحمة الجديدة جنوب جنين.

والتقى اللواء الرجوب في مقر بلدية كفرراعي برئيسها غازي ملحم وأعضاء المجلس البلدية وفصائل العمل الوطني المؤسسات المحلية، بحضور مدير عام الحكم المحلي راغب أبو دياك ووضع ملحم المحافظ في صورة الاحتياجات التنموية لتطوير البنية التحتية وتأهيل ثلاث شوارع رئيسية رابطة وعدد من القضايا ذات العلاقة . وثمن ملحم جهود المحافظ الرجوب في متابعة عمل الهيئات المحلية وتلمس هموم المواطنين لتوفير خدمة أفضل لهم، وتوفير الأمن والأمان وصون حقوق المواطنين .

وفي الإطار ذاته التقى الرجوب في قرية فحمة رئيس المجلي القروي رامي حيدرية وحركة فتح وممثلو عدد من المؤسسات المحلية والتربوية . حيث أكدت الفعاليات على موقفها الداعم للقيادة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس الثابت على الثوابت والمدافع عن حقوق الشعب. 
واستعرض حيدرية أمام المحافظ الاحتياجات التنموية للقرية بتخصيص مرافق عامة للقرية ببناء مدرسة جديدة ، وانجاز الملعب الرياضي وتنفيذ مشروع الطاقة الشمسية وتوفير وسائل تعليمية .

واستهل الرجوب الوفد المرافق له جولته إلى قرية فحمة حيث قدم رئيس المجلس القروي حسنى صعابنة شرحا عن المشاكل التي تعاني منها القرية وأبرزها شح مياه الشرب . ودعا صعابنة محافظ جنين والوزارات ذات الاختصاص الاهتمام بوضع القرية المهمش ووضعها على سلم أولويات الحكومة للنهوض بواقعها الصعب وتنفيذ مشاريع تنموية وتطويرية .

كما زار اللواء الرجوب قرية فحمة الجديدة حيث كان في استقباله رئيس المجلس توفيق أبو مشايخ والمواطنين وأعضاء لجنة الإصلاح . واستمع منهم لأبرز احتياجات التجمع السكاني الصغير كتأهيل الشوارع الداخلية وتوفير معدات لعمل الطواقم الفنية للمجلس وغيرها من القضايا التنموية التي تصب في الإطار التنموي لتوفير حياة كريمة للمواطنين .

ونقل المحافظ الرجوب تحيات الرئيس محمود عباس لرؤساء الهيئات المحلية ومواطنيها وتأكيده على تعزيز عمل البلديات والمجالس المحلية والقروية، مشدداً بضرورة تطوير أداءها عمل ومساندتها،انطلاقا من ملامستها لاحتياجات المواطنين وتلبية الخدمات الأساسية من البنية التحتية والمشاريع التنموية التطويرية وتمكينها ، من تحقيق رسالتها الوطنية التي تصب في مصلحة المواطن الفلسطيني وتسهم في تعزيز صموده وتمسكه في أرضه، وتوفير الأمن والاستقرار ، وتعزيز السلم الأهلي المجتمعي.

وطالب الرجوب المجالس المحلية بالسعي لتطبيق الإدارة الذكية وموائمة الإمكانيات في خدمة المواطنين والاستمرار في العمل المشترك داخل الهيئة الواحدة لتوفير الخدمات بشكل أفضل .

ووعد الرجوب بمتابعة مطالب الهيئات المحلية مع الوزارات ذات العلاقة لتذليل المعيقات التي استعرضها رؤساء الهيئات المحلية في الاجتماع، وضرورة تجهيز هذه المواضيع لوضعها أمام رئيس الحكومة الدكتور محمد اشتية .

واستهل اللواء الرجوب جولته برفقة مدير مديرية تربية قباطية الأستاذ محمد زكارنه ورئيس البلدية غازي ملحم وفعاليات البلدة لمدرسة بنات كفرراعي الثانوية للبنات التي أحيت يوم التراث بعدة فقرات بالمناسبة خلال الطابور الصباحي للتأكيد على أهمية الحفاظ على الموروث الفلسطيني الأصيل . وشكرت مديرة المدرسة سناء زكارنه زيارة المحافظ الرجوب على تواصله مع المؤسسات التعليمية . وتخللت زيارة الرجوب زيارة عدد من المدارس ، والاطلاع على خطوط الإنتاج في شركة البريق للمنظفات والتسويق في قرية الرامة .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018