الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المصادقة على ترخيص الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراه

نشر بتاريخ: 09/10/2019 ( آخر تحديث: 09/10/2019 الساعة: 21:36 )
المصادقة على ترخيص الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراه
رام الله- معا - استقبل وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب في مكتبه صباح اليوم، رئيس الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراة في الوظيفة العمومية د.سليمان جرادات والوفد المرافق .
حرب ثمن هذه الانطلاقة باعتبارها علامة فارقة لتعزيز الشراكة بين المؤسسات الحكومية والهيئة الفلسطينية. وما ستقدمه من استشارات ودعم للمشاريع التنموية خدمةً للمجتمع الفلسطيني ، واعرب عن سعادته وترحيبه بهذه الانطلاقة التي تعتبر الفريدة والأولى من نوعها على مستوى المنظمات غير الحكومية في دولة فلسطين ، مؤكدا على ضرورة تعزيز العلاقة وتوطيدها بين الوزارة والهيئة بما تمثل من نخب علمية إدارية وأكاديمية والاستفادة من تجارب وأبحاث ودراسات منتسبي الهيئة.
من جانبه قدم د. سليمان جرادات رئيس الهيئة باسم أعضاء الهيئة الإدارية التهاني والتبريكات للوكيل على الثقة التي منحه إياها رئيس الوزراء وزير الداخلية د. محمد اشتية بتعيينه وكيلا لوزارة الداخلية ، وقدم الشكر والتقدير للوزارة على ما أبدته من روح التعاون والدعم والمساندة للهيئة ، مضيفا أن لدى الهيئة رغبة شديدة في توطيد العلاقة والتعاون الثنائي وعقد مذكرة تفاهم بين الطرفين ومع كافة الوزارات والمؤسسات والمراكز ذات العلاقة.واعرب عن تقديره العميق للخبرات الإدارية والأكاديمية التي تتمتع بها الهيئة الفلسطينية لحملة الدكتوراه ومساهمتهم المستقبلية في النهوض والبناء والتطوير وتحقيق التنمية المستدامة ، واستنهاض كافة الجهود من اجل رفع الشأن الإداري والأكاديمي والمساهمة في إعداد الدراسات والأبحاث وعقد المؤتمرات التي تساعد صناع القرار الفلسطيني .
وفي نهاية اللقاء نقاش المجتمعون عددا من القضايا العامة وتم الاتفاق على ضرورة التعاون في كافة المجالات والاستثمار في الكفاءات العلمية في جميع التخصصات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع الفلسطيني .
حضراللقاء د . حسني دقة مدير عام الشؤون الإدارية ، وعبد الناصر الصيرفي مدير عام المنظمات غير الحكومية، والعميد د . محمود صلاح الدين مدير عام العلاقات العربية والدولية والانتربول ، وشاكر زيادة مدير دائرة المنظمات غير الحكومية في مديرية داخلية رام الله والبيرة.
واعضاء الهيئة الإدارية د. حسني دقة أمين سر الهيئة ، العميد د.خالد السباتين ، البروفيسور د. خالد صويص ، د . محمد عواد ، د .ياسين ياسين ، د. ياسر عبيد الله.