الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الشبابي لحركة المبادرة يكرم نشطائه

نشر بتاريخ: 14/10/2019 ( آخر تحديث: 14/10/2019 الساعة: 19:36 )
المكتب الشبابي لحركة المبادرة يكرم نشطائه
بيت لحم -معا- كرم المكتب الشبابي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم نشطاء المكتب الشبابي الثانوي بالمحافظة بمناسبة الذكرى الثانية عشر لرحيل احد مؤسسي حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور حيدر عبد الشافي في مقر المبادرة وبحضور كل من : مازن العزة منسق حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم ومحمد بشير منسق القطاع الشبابي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وقيادات الشباب بالمحافظة.
رحب خليل ابو كامل القيادي بالمكتب الشبابي في محافظة بيت لحم بالنشطاء وبالحضور الكريم وتم شكرهم على نشاطهم الدائم بالرقي بشباب واعي متقدم مناضل وكما شكر اعضاء حركة المبادرة على تلبيتهم بالحضور وتم تقديم مقدمة عن حياة الراحل المؤسس الدكتور حيدر عبد الشافي في الذكرى الثاني عشر لوفاته.

واكد عبد المهدي غريب منسق القطاع الثانوي في حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان هذا التكريم ل50 ناشط من نشطائنا وذلك تأكيدا منا على دعم ومساندة النشطاء وبالاخص تصادف هذا التكريم على الذكرى الثانية عشر لرحيل احد مؤسسي الحركة الدكتور حيدر عبد الشافي .
واشار محمد بشير منسق القطاع الشبابي لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الى الدور البارز الذي تقوم به الحركة في الحفاظ على كرامتنا من خلال اعادة اللحمة بين شقي الوطن وتأكيد اهمية المقاومة الشعبية ضد المحتل ودعم صمود الناس من اجل بقائه صامدا مرابطا بالارض ونشر الرواية الحقيقية الفلسطينية والتي تفضح عنصرية وعنجهية المحتل وتجميع طاقات الشعب الفلسطيني في كل بقاع الارض وتوسيع رقعة التضامن الدولي نحو قضية فلسطين القضية.

واكد واننا على درب الدكتور الراحل حيدر عبد الشافي باقون وشكر دور الشباب الهام في البناء والتغيير وهذا ما تقوم به الحركة في عمله مع الشباب.
واضاف مازن العزة منسق المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم ان شخصية الدكتور الراحل حيدر عبد الشافي هي شخصية جمعت بين النضال الوطني و الاجتماعي و بجهوده التطوعية أسس العديد من المؤسسات و الجمعيات الأهلية لايمانه بدورها في تعزيز صمود شعبنا و تقديم كل ما هو أفضل للمواطن الفلسطيني خاصة في مجالات الصحة و التعليم و العمل الاجتماعي.

وكما وجه التحية لروح المفكر الراحل ادوارد سعيد التي تزامنت ذكرى رحيله مع ذكرى رحيل د. عبد الشافي و اللذان كان لهما دورا كبيرا و رئيسيا في تأسيس حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية مع كثيرين ومنهم الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام للحركة.
وفي نهاية التكريم تم الحديث معمقا عن حياة الدكتور الراحل حيدر عبد الشافي وتم تكريم النشطاء وتمهيدهم للحملة الثامنة لحملة بادر لمقاطعة البضائع الاسرائيلية والتي ستنطلق خلال هذا الشهر .