الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب المنتخب يطالب الجماهير بمؤازرة الفدائي

نشر بتاريخ: 14/10/2019 ( آخر تحديث: 16/10/2019 الساعة: 11:12 )
مدرب المنتخب يطالب الجماهير بمؤازرة الفدائي
القدس - دائرة الاعلام الاتحاد - عقد المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبنا الوطني الفلسطيني مع شقيقه السعودي، اليوم الاثنين في فندق الميلينيوم، للحديث لوسائل الاعلام عن مواجهة الغد التي يحتضنها استاد الشهيد فيصل الحسيني عند الساعة الرابعة مساءً.

فقد طالب نور الدين ولد علي، مدرب منتخبنا الوطني، الجماهير بمؤزارة الفريق، ليشكلوا إضافة معنوية في الملعب، فهمنا الحصول على نقاط المباراة.
وقال ان الفدائي استعد لهذه المباراة بشكل جيد ونحن نسعةى الى اسعاد الجماهير الفلسطينية .

ورحب عبد اللطيف البهداري، كابتن منتخبنا بالفريق السعودي، وأكد على أن فلسطين تعد خصماً قوياً وعلى أرضها وأثبتت ذلك من خلال المواجهات السابقة التي لعبتها، داعياً الجماهير لتقديم الدعم من المدرجات.

وأشار إلى أن المنتخب قدم مباراة قوية أمام أوزبكستان وتعثر في مواجهة سنغافورة بسبب الإرهاق، وهذه المواجهة فرصة للصعود إلى الصدارة.

فيما استهل الفرنسي هيرفني رينارد حديثه، بالتأكيد على صعوبة المواجهة، مع منتخبنا الوطني الذي خرج منتصراً أمام أوزبكستان، وأعرب عن سعادته بحجم الاهتمام الكبير من الجماهير الفلسطينية، التي ستضفي الحماس على أجواء اللقاء.

كما ابدى سعادته بعودة سلمان فرج من الإصابة، ليشكل إضافة لزملائه داخل الملعب، وتمنى أن يخرج من هذا اللقاء حاصداً نقاط المباراة.

وقال عبد الله عطيف، لاعب السعودية: "سعداء وفخورون بزيارتنا لفلسطين، نشكركم على حسن الاستقبال، المباراة غداَ لن تكون سهلة، المنتخب الفلسطيني خصم منافس في الملعب، لكن هدفنا هو الفوز، وكل التوفيق لنا ولفلسطين في التصفيات.