السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء كميل يزور مركز الدار البيضاء للتأهيل في سلفيت

نشر بتاريخ: 21/10/2019 ( آخر تحديث: 21/10/2019 الساعة: 11:14 )
اللواء كميل يزور مركز الدار البيضاء للتأهيل في سلفيت
سلفيت- معا- زار محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل يرافقه مدير عام الشؤون المالية والادارية بالمحافظة محمود صالح وطاقم من موظفي المحافظة اليوم الاثنين مركز الدار البيضاء في مدينة سلفيت لتأهيل الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.
جاء ذلك بحضور مدير عام الادارة العامة للاشخاص من ذوي الاعاقة في وزارة التنمية الاجتماعية أمين عنابي ومدير التنمية الاجتماعية في سلفيت خالد الكخن و مديرة المركزأماني شاهين وطاقم العاملات فيه ، انطلاقا من الاهمية التي توليها مؤسسة المحافظة وعلى رأسها محافظ سلفيت بهذة الفئة ورعايتها.
اشاد كميل في الخدمات التي يقدمها المركز، مؤكدا على ضرورة العمل على تطوير وتوفير اهم احتياجاتهم من الاجهزة والمعدات اللازمة لتأهيل الاطفال النزلاء ، مبديا استعداد المحافظة لتقديم الدعم والاسناد للاطفال النزلاء والعاملات في المركز، بالاضافة الى التعاون والتواصل مع الجهات المعنية بهذا الشأن.
واكد على اهمية دور المجتمع المحلي في تقديم الدعم والاسناد للمركز،وضرورة مشاركتهم في عملية التاهيل كنوع من الانتماء والوفاء لهذة الفئات، وشكر المحافظ كافة العاملات بالمركز على جهودهن الحثيثة في عملية تأهيل الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم الرعاية لهم .
وشكر عنابي محافظ سلفيت اللواء، والوفد المرافق له على هذه الزيارة، مثمنا دور مؤسسة المحافظة في تقديم الدعم لمركز الدار البيضاء والعمل على توفير احتياجاتهم للارتقاء بمستوى الخدمات .
بدورها، رحبت شاهين بزيارة المحافظ كميل والوفد المرافق له، وقدمت شرحا حول طبيعة عمل مركز الدار البيضاء وخدمات التأهيل التي يقدمها للنزلاء من ذوي الاحتياجات الخاصة، وشكرت محافظة سلفيت وكادرها على تعاونهم الدائم.
وتخلل الزيارة تنظيم جولة تفقدية داخل المركز واقسامه والالتقاء بطاقم العاملات فيه والاطفال النزلاء.