الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة إقليم سلفيت تنتخب "عواد" لأمانة سّر الإقليم

نشر بتاريخ: 22/10/2019 ( آخر تحديث: 22/10/2019 الساعة: 17:37 )
لجنة إقليم سلفيت تنتخب "عواد" لأمانة سّر الإقليم
سلفيت- معا- عقدت اليوم الثلاثاء حركة فتح اقليم سلفيت إجتماعها في مقر التعبئة والتنظيم لإختيار أمين سر الإقليم بعد عقد مؤتمر الحركة الرابع "مؤتمر الوفاء للشهداء"، بحضور د. جمال محيسن مفوض التعبئة والتنظيم وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وعبد المنعم حمدان نائب المفوض وعضو المجلس الثوري لحركة فتح، ومحمد النمورة عضو المجلس الثوري لحركة.

في البداية بارك د. محيسن لاعضاء لجنة الإقليم الذي نالوا ثقة إخوانهم من كادر الحركة في إقليم سلفيت بالإنتخابات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم التنظيمية بخدمة الحركة، مشدداً على وحدة الحركة وإنهاء كافة الخلافات التنظيمية التي تفرزها الانتخابات، ونبذ كافة الخلافات وتغليب المصلحة العليا للحركة، والتواصل المستمر مع كادر الحركة في محافظة سلفيت .

وأكد د. محيسن ان هذه المؤتمر يشكل نقله نوعية بالنهوض بواقع الحركة نحو الأفضل، وتجديد الدماء وضًخ كوادر وهيئات جديدة في صفوف الحركة، شاكراً جهود لجنة الإقليم الذين علموا خلال الفترة الماضية.

وتم خلال الإجتماع إختيار "عبد الستار عواد" أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت بالإجماع من قبل لجنة الإقليم .

وفي نهاية الإجتماع عادت أكدت اللجنة القياديه الجديده لإقليم سلفيت تأييدها ودعمها للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس "ابو مازن".