الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء كميل: لن نسمح بكسر هيبة المعلم

نشر بتاريخ: 23/10/2019 ( آخر تحديث: 23/10/2019 الساعة: 10:39 )
اللواء كميل: لن نسمح بكسر هيبة المعلم
سلفيت- معا- قال محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل خلال لقائه ،اليوم الاربعاء ، مع مديري ومديرات المدارس بالمحافظة، بحضور مدير مديرية التربية والتعليم أ. امين عواد وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية: لن نسمح لأي كان بالتدخل في المنظومة التعليمية والتربوية، وعملاً بتعليمات السيد الرئيس ابو مازن، لن نسمح بكسر هيبة المعلم لأن كسر هيبته تعني كسر هيبة الوطن.
وخاطب المعلمين قائلا "أننا نريد معلماً يشمخ بكرامته كي يُعلم أبناءنا الشموخ والاعتزاز بكرامتهم، وعليكم ان تشعروا بالكبرياء الوطني وعلموا أبناءنا عشق الوطن ورسخوا الانتماء الوطني في قلوبهم وعقولهم".
وأكد المحافظ على أهمية ودور المعلم الفلسطيني في إنشاء جيل فلسطيني قادر على مواجهة التحديات على إعتبار أن المعلمين هم بناة أجيال الوطن وصانعي مجده.
وشدد كميل على ضرورة أن تكون العملية التعليمية مصانة وتتوافق مع تطلعات شعبنا الوطنية والعلمية، مضيفاً انه يرفض استدعاء اي معلم للإستجواب أمام الشرطة لأن ذلك يمس قيماً إعتاد الشعب على صونها ورعايتها جيل بعد جيل.
من جانبه، ثمن مدير التربية والتعليم أ. امين عواد دور اللواء كميل وهنأه بأسم أسرة التربية والتعليم على توليه منصب محافظ محافظة سلفيت، شاكرا اياه على هذه اللفتة الكريمة تجاه أسرة التربية والتعليم التي باتت تستشعر مدى إهتمام المحافظ بالتعليم وحفظ كرامة المعلم وهيبته. وأشاد عواد بالإنجازات والنجاحات التي حققتها مديرية تربية سلفيت على كافة المستويات التعليمية المنهجية منها واللامنهجية. 
وفي ختام اللقاء استمع المحافظ ومدير التربية إلى ملاحظات مديري ومديرات المدارس واستفساراتهم وبعض مطالبهم ووعد بديمومة التواصل مع أسرة التربية والتعليم.