الأخــبــــــار
  1. اصابة صحفي بعينه خلال تغطيته مواجهات في صوريف بالخليل
  2. ضبط شاحنة عجول مهربة من إسرائيل في محافظة جنين
  3. اندلاع مواجهات على المدخل الشمالي لبيت لحم
  4. تقرير: 90 غارة اسرائيلية على غزة خلفت خسائر بـ 3 مليون دولار
  5. اليوم الذكرى الـ31 لاعلان استقلال فلسطين
  6. الاحتلال يقرر تعليق الدراسة في "عسقلان"
  7. مصرع مسن في حادث سير بدير البلح
  8. سرايا القدس: طورنا صاروخ محلي يصل لـ 120 كيلومتر
  9. سرايا القدس: نلتزم بقرار القيادة وأيدينا على الزناد
  10. القناة 13: قرر رؤساء مجالس مستوطنات غلاف قطاع غزة تعطيل الدراسة غدا
  11. صافرات الانذار تدوي في مستوطنات غلاف غزة
  12. اسرائيل: فتى 14 عاما حاول تنفيذ عملية طعن في القدس وتم اعتقاله
  13. جيش الاحتلال يعلن رصد 5 صواريخ انطلقت من غزة وتم اعتراض اثنين
  14. 4 صواريخ تنطلق من غزة وصافرات الانذار تدوي في مستوطنات الغلاف
  15. الصحة: حصيلة العدوان على غزة 34 شهيداً و111جريحاً
  16. جيش الاحتلال: قتلنا حوالي 25 مسلحا وغزة اطلقت 450 صاروخًا على إسرائيل
  17. الاحتلال يعلن العودة الى الحياة الطبيعية في مستوطنات غزة وازالة القيود
  18. الجهاد الاسلامي والاحتلال يوافقان على طلب مصري بوقف اطلاق النار في غزة
  19. هيئة مسيرات العودة تعلن تأجيل جمعة "وكالة الغوث" على حدود غزة
  20. قناة 13: حماس معنية بانهاء القتال ووقف اطلاق النار من جانب الجهاد

بنك القدس الراعي الاستراتيجي لاكسبوتك 2019

نشر بتاريخ: 31/10/2019 ( آخر تحديث: 03/11/2019 الساعة: 11:10 )
رام الله- معا- وقع بنك القدس إتفاقية رعاية مع اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا" بحيث يكون بنك القدس الراعي الإستراتيجي لأسبوع فلسطين التكنولوجي السادس عشر "اكسبوتك 2019" والذي من المقرر أن يُعقد في رام الله يوم الخامس من شهر تشرين الثاني، تحت شعار" التكنولوجيا المالية".

وجرى حفل التوقيع في مقر الادارة العامة لبنك القدس ووقعها عن بنك القدس الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي وعن اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا" الرئيس سعيد زيدان بحضور عدد من المدراء المسؤولين والمختصين.

وفي هذا السياق، قال هدمي "نحن سعداء لكون بنك القدس الراعي والشريك الاستراتيجي لفعاليات الاسبوع التكنولوجي ” اكسبوتك” في دورته السادسة عشر تحت شعار"The rise of fintech and Block chain" حيث تأتي مشاركة بنك القدس في فعاليات إكسبوتك للعام 2019 إدراكا لأهمية التكنولوجيا المالية وسرعة وتيرة التطورات، حيث يقوم بنك القدس بدور رائد في ابتكار وتطوير الخدمات الالكترونية والحلول الرقمية بشكل فعّال من أجل منفعة أكبر لعامة الناس ومن هنا تأتي مشاركة بنك القدس في فعاليات إكسبوتك للعام 2019 والتي تحمل عنوان التكنولوجيا المالية.

وأشار هدمي إلى أن التكنولوجيا المالية برزت كواحدة من العوامل الرئيسية التي غيرت في اسلوب عمل الصناعة المصرفية التقليدية، وقد ساعدت الخدمات المصرفية المبتكرة الى زيادة الكفاءة وخفض الكٌلفة، وفي تعزيز استخدام التكنولوجيا المالية في الصناعة حول العالم، وهذا ما جسَّده بنك القدس خلال مسيرته مواصلاً التطور بإستمرار، مواكبًا لمستجدات العصر، ومُتوافق مع متطلبات المهنة والمتخصصين كما أكد أن الثورة التكنولوجية في فلسطين تحتاج أن تكون هناك شراكة حقيقية بين المؤسسات المختلفة في القطاعين العام والخاص لرقي بالخدمات والمنتجات التي تلبي الاحتياجات.

من ناحيته، أعرب زيدان عن شكره لبنك القدس على رعايتهم الاستراتيجية لاكسبوتك في دورته السادسة عشرة لأول مرة، مشيرا الى ان الاتحاد والبنك بصدد استكمال والبناء على هذا التعاون نحو افق مستقبلي لمجموعة من الأنشطة والفعاليات التي من شأنها خدمة القطاع الاقتصادي بالبلد.
وأشار الى ان خصوصية اكسبوتك هذا العام تتمثل بتكامل دور كافة الاطراف وأن اكسبوتك هذا العام ينطلق بوجود كافة الجهات ذات العلاقة من قطاع حكومي وخاص واكاديمي ولأول مرة ينطلق اكسبوتك باهتمام من كافة الجهات وبتناغم وتوجهات نحو بناء منظومة متكاملة بالتكنولوجيا المالية والمصرفية والخدمات الالكترونية المختلفة.
وأكد زيدان أكسبوتك هو النواة الحقيقية للتشبيك بين الشركات العاملة مع بعضها البعض، والتشبيك مع الشباب والخريجين والشركات الحديثة العاملة في هذا المجال.

وقال إن اكسبوتك مازال الحدث الأكبر والأهم على مستوى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعلى مستوى الاقتصاد الفلسطيني بشكل عام، وفي هذا العام شعار اكسبوتك يتمحور حول خدمات يشهد لها العالم تطورا كبيرا على صعيد تكنولوجيا الخدمات المالية، ما يتطلب الشراكة بين مختلف القطاعات لدعم وتطوير الشركات التقنية المالية الحديثة وتوفير مصادر التمويل وخلق بيئة منافسة لهذه الصناعة وتوفير البنية التحتية من التشريعات والقوانين الناظمة لأنشطة هذه الشركات، بما يعزز توفير الخدمات المالية بتكاليف منخفضة ولكافة القطاعات المهمّشة ودمجها في النظام المالي.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018