أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

صافرات انذار في عسقلان ومحيطها وسقوط صاروخ على "اشكول"
جهود كبيرة للإتحاد الفلسطيني للتنس الأرضي في أسبوع بلدية بيت لحم رائد الهريمي يتوج بلقب الرجال ولليان جعاره للسيدات
نشر الثلاثـاء 24/06/2008 الساعة 12:03
بيت لحم - معا - اللجنة الإعلامية - بجهود كبيرة استمرت لساعات طويلة على مدار 8 أيام متواصلة وخلال الأسبوع الرياضي والثقافي والتي نظمته بلدية بيت لحم بعنوان الرياضة تحت الحصار وبرعاية الشركة الوطنية موبايل أقيمت بطولة التنس الأرضي للرجال والسيدات بإشراف الإتحاد الفلسطيني للتنس الأرضي استضافتها ملاعب جامعة بيت لحم حيث اشترك في البطولة 32 لاعب و 8 لاعبات وقد شهدت هذه البطولة مشاركة لاعبين تحت سن العشرين عاما و فوق سن الستين وكانت النتائج كما يلي دور ال32 :-

تغلب اللاعب طوني بيرو على راضي الشريف ، وجورج رشماوي على جون البندك ، ورأفت الزغير على عزت فقهاء ، واحمد الهريمي على محمد شاهين ، وياسر عبده على جميل كوكالي ، وابراهيم نجم على هاني ابوحماد ، واحمد عايش على محمد مصلح ، ونائل إبراهيم على مكسيم صنصور ، وعطا طرشان على عدنان شقير .

وفي دور ال16 تغلب جورج رشماوي على علي عايش ، ورائد الهريمي على احمد الهريمي ، وسلامة الزغير على ياسر عبده ، واحمد عايش على إبراهيم نجم ، وعطا طرشان على نائل إبراهيم .وفي دور ال8 تغلب نظمي الزغير على طوني بيرو ، ورأفت الزغير على جورج رشماوي ، ورائد الهريمي على سلامة الزغير ، واحمد عايش على عطا طرشان .

في دور ال4 تغلب رأفت الزغير على نظمي الزغير ، ورائد الهريمي على احمد عايش.

الهريمي يتوج باللقب

وفي المباراة النهائية فاز اللاعب رائد الهريمي على اللاعب رأفت الزغير وبذلك توج رائد الهريمي باللقب وحل اللاعب رأفت الزغير بالمركز الثاني .

أما اقوي المباريات في البطولة كانت للاعب المخضرم إبراهيم نجم مع احمد عايش ، ومباراة رأفت الزغير وجورج رشماوي حيث تجاوزت أل 2.3 ساعة ، ومباراة اللاعب عطا طرشان مع احمد عايش حيث استمرت أكثر من 3 ساعات.

جعار تخطف لقب السيدات

أما بطولة النساء فقد فازت اللاعبة لليان جعار في ألمرتبه الأولى و أيفون جعار في المرتبة الثانية وكانت لعبة سعاد حنضل و ايفون جعار من أقوى المباريات حيث استمرت مدة ساعتان.

وقد حضر المباراة النهائية للرجال والسيدات رئيس بلدية بيت لحم د. فكتور بطارسة وعدد من أعضاء وموظفي البلدية ورئيس الاتحاد عيسى رشماوي وعضو اللجنة الأولمبية سمر الأعرج ودير العلاقات العامة في شركة موبايل مكسيم صنصور الإعلاميين سمير عزت غيث وعمر الجعفري وناصر العباسي والعديد من مشجعي وعشاق اللعبة .

وقد أشرف على جميع مباريات البطولة رئيس الإتحاد الفلسطيني للتنس الأرضي عيسى رشماوي والذي بذل جهدا كبيرا منذ بداية البطولة وحتى نهايتها .

الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

منتخبنا الاولمبي في المجموعة الثالثة بدورة الالعاب الاسيوية
وليد فطافطة مدربا لفريق الخضر
رفح :نجاة لاعب الاستقلال الرفحي حسين كلاب من الموت المحقق
كأس الاردن :تعادل الجزيرة والحسين وفوز ذات راس على شباب الاردن
بعد خطاب القسام : تأجيل الدوري الاسرائيلي
مصر تستضيف القمة العربية لمكافحة المنشطات بالاقصر
الفيفا : كأس العالم للأندية سيُقام في المغرب

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014