أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

لاول مرة- معا تقرر مقاضاة النائب مشير المصري بتهمة تصريحات طائشة
نشر الاثنيـن 19/10/2009 (آخر تحديث) 19/10/2009 الساعة 20:09
بيت لحم- معا- في سابقة تحدث لاول مرة منذ تأسيسها قبل 5 سنوات قررت ادارة وكالة "معا" الاخبارية تقديم دعوى قضائية ضد شخصية برلمانية سياسية امام المحاكم الفلسطينية بتهمة القدح والشتم اللاخلاقي ضدها.

وفي هذا الاطار قال محامي "معا" الاستاذ شوقي العيسة: "بعد الاطلاع على تصريحات النائب مشير المصري والتي اوردها موقع الكتروني قررنا التوجه بدعوى قضائية ضده".

وأضاف "اننا مؤسسة اعلامية تعتمد الاساليب الحضارية في النقد والتغيير وسبق لكتلة الاصلاح والتغيير التي فاز عنها النائب المصري ان بثت دعاياتها الانتخابية عبر وكالة (معا) و(شبكة معا) ونحن نستغرب ان يقع النائب المصري في هذه "السقطة" لا سيما وانه يمثل نهجا سياسيا وجمهورا انتخابيا".

من جانبه اعتبر عضو ادارة نقابة الصحافيين حسن عبد الجواد ما قاله النائب المصري "اسلوبا لا اخلاقيا في مهاجمة وسيلة اعلام فاعلة ونشطة لصالح المجتمع الفلسطيني وطالب الجهات المسؤولة عنه الاسراع في لجمه وكف لسانه عن مخاطبة خصومه او من يختلف معه في الرأي بهذه الطريقة المبتذلة".

اما رئيس تحرير وكالة "معا" ناصر اللحام فقال ردا على ذلك: "نحن لا نحمل في قلوبنا وعقولنا لاعضاء البرلمان الفلسطيني المنتخبون سوى التقدير والاحترام ونفتح امامهم حق النشر والرد كل يوم دون تمييز بين كتلة وكتلة وعلاقتنا طيبة والحمد لله مع جميع الكتل، وانني استغربت ان يقع النائب المصري بهذه الالفاظ وقد تقدمنا بشكوى رسمية لنقابة الصحافيين وسنتقدم بشكوى لرئيس كتلة التغيير والاصلاح في البرلمان ولرئيس المجلس التشريعي على امل اعادة تنظيم العلاقة الحضارية بيننا وبين النشطاء السياسيين".

وحول رد رئاسة التحرير على ما قاله المصري اجاب اللحام "كل ما في القصة ان مراسلنا في رام الله التقى وسجل حديثا لاحد النشطاء السياسيين لحماس وقمنا بنشره وهو تصريح سياسي بحت وهادئ ولا اعرف بعد سبب غضب النائب وانفعاله لدرجة عدم سيطرته على اعصابه الى هذه الدرجة".

وكان موقع الكتروني ينشر من غزة نقل على لسان النائب مشير المصري القيادي في حركة حماس نفيه الخبر الذي أوردته وكالة "معا" الإخبارية نقلاً عن مصادر في حماس، و مفاده أن الحركة ستوقع الورقة المصرية فور عودة رئيس مكتبها السياسي خالد مشعل من مشاورات مع إحدى الدول، دون إيضاح الجهة التي ينوي السفر إليها.

وقال المصري في معرض تعقيبه على ما ورد لـ"فلسطين اليوم" اليوم الاثنين: "إن ما ورد على وكالة معا لا يعدو كونه نكتة"، واصفاً إياها بـ"بوق فتحاوي رخيص يروج إدعاءات صهيونية ويختلق أكاذيب ومواقف ضد حماس"، على حد زعم المصري.
الطباعة ارسل الى صديق
1 ) ورد / فلسطين
19/10/2009 15:25
للأسف فقد فقد قادتنا البوصلة وأصبحوا مرضى فكل من يخالفهم الرأي يهاجم ويخون ويجسس وللأسف فالاسلاميين انحدروا اكثر فمن يعارضهم ينعت باشياء يخجل المرىء منها حسبي الله، يقول رسول الله (ص) : المسلم من سلم الناس من يده ولسانه " فأين انتم من قول رسول الله . اللهم بدل لنا قادتنا بخير منهم فنحن نستحق افضل

2 ) فلسطيني / نابلس
19/10/2009 15:37
و الله معاه حق يا معا الله يرحم ايام ما كنتو وسيلة اعلام ناجحة في فلسطين و انتو هلأ مجرد موقع عاادي جدا و لا يعتمد اي حيادة مطلقا ... ارجو النشر يا معا

3 ) قبطاوي مستقل / فلسطين
19/10/2009 15:37
أرى أن وكالة معا يوجد عندها عدة أخطاء وقد تكون أخطاء جسيمة
وأرى أن أحد هده الأخطاء هو دعمها لحركة فتح بشكل مطلق ومعاداة حركة حماس
انا مستقل ولكن هدا حسب رأي وحسب ما تنشر وكالة معا من تقارير وأخبار هده الاخبار تكوت موجهه بشكل عدائي لحركة حماس
الرجاء نشر هدا التعليق وقبول هدا النقد يا وكالة معا

4 ) احمد الغزاوي / غزة
19/10/2009 15:38
مشير المصري اكثر شيء بحبة الكلام الله خلقوا بس للكلام ولو ما حكي عن فتح بحكي عن اي حد في العالم يعني شيء مش غريب... بعين الله واحنا كلنا مع وكالة معااا وانشاء الله يصير خير

5 ) سعيد راضي / فلسطين
19/10/2009 15:39
اعتدنا عليهم كثيراً ما نسمعهم يقولون عن الكل الوطني نفس الكلام بنفس الاسلوب وباساليب أخرى , كل من يختلف معهم كل من يكشف مالايريدون بوق صهيوني وكاذب وخائن وهم الشرفاء سبحان الله الي الامام يا معاً

6 ) مواطن / فلسطين
19/10/2009 15:39
تحية وبعد-بعيدا عما قاله النائب المصري-اود القول ان آراء وتعليقات السيد ناصر اللحام عند مشاركته في برامج حوارية -يمكن القول انه صاحب رأي -سواء اتفقت معه او اختلفت-ولكن ما ينشر وما يكتب على صفحات وكالة معا -لا يتفق مع الأنطباع المذكور المتعلق بلاخ ناصر-على اية حال -المواطن غير الفصائلي-سيعرف هوى الوك

7 ) ابو جهاد / فلسطين
19/10/2009 15:39
هاي اخلاقة لاداعي للمحاكم بتوفيق يامعن

8 ) يوسف / بيت لحم
19/10/2009 15:40
مع احترامي الشديد للنائب مشير بس بحكيلو انو غلطان في حكيو وانو وكالة معا من اقوى الوكالات وهي بتتميز بعدم انحيازها لاي طرف بس هات فهم الناس اذا كانت الحكومة تاعتك يا سيادة النائب غلط انت ما بدك تكون غلط مع احترامي للجميع ارجوى النشر

9 ) خالد / فلسطين
19/10/2009 15:40
كل التحية لوكالة معا ونقول للسيد مشير وا اسفاه على اخلاق الرجال !!؟؟

10 ) سامر / فلسطين
19/10/2009 15:41
مش عارف ليش ابتزعلوا من الحق ..... وبحيي الاخ المصري على جرئته وصراحته .

11 ) فلسطينى افتخر بوكاله معأ / فلسطين
19/10/2009 15:41
ان مشير المصرى قد اعتاد الردح والقدح والشتم واتهام البشر والمؤسسات المحترمه امثال وكاله معأ بتهم الباطله لان الاخوان المسمين نشئو على الاكاديب والتظليل لشعوب العربيه .نرجو من وكاله معا مواصله القضيه لان المصرى اذا لم يردع بحكم قضائى سيعود ويتهجم على الوكاله وعلى اشخاص يمثلون هذه الوكاله الصادقه

12 ) اصيل / فلسطين
19/10/2009 15:41
انا احترم وكالة معا و لكن هي فعلا لا تقف على الحيادية خصوصا اخر فترة حيث انها قامت في الترقيع لصالح عباس خصوصا بعد فضيحة جولدستون

13 ) أبو يحيى / فلسطين
19/10/2009 15:41
ووين غلط النائب مشير؟؟
أظن أن على وكالة معا مراجعة سياساتها بدل استخدام اسلوب الهجوم للدفاع .. وأن لا تكرر تجربة دحلان مع الأخ ابراهيم حمامي

14 ) وائل / نابلس
19/10/2009 15:42
وكالة معا عودتنا على الحياديه وانا مستغرب كيف نائب بحكي هالحكي وبصراحه سياسه ودجل ما بصير

15 ) فرد من المجتمع / فلسطين
19/10/2009 15:43
أستغرب واقف حركة حماس التي بدائت تميل الى الزئبقيه، اليوم معاً بوق فتح و غداً الجزيره بوق من؟؟ اليس الأحرى بحماس تزضيح سبب عرقله الوفاق الوطني؟؟ وكاله معاً مشهود لها بحيادتها الاعلاميه، و لكن كما يظهر فان سياسة حماس ما زالت مبتيه غلى تخوين المجتمع... متى سيفهمون ان آيرنة غزه لن يسمح بها شعب دو قضيه

16 ) فلسطيني اصيل / رام الله
19/10/2009 15:46
لا تأسفن غلى غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب

17 ) صدق المصري / الضفة
19/10/2009 15:47
ما قاله المصري صحيح مئة في المئة شخصيا بعثت اليكم العديد من الايميلات حتى تغيرو من سياستكم التي تعمل على تجميل صورة فتح والسلطة باي طريقة .
على سبيل المثال لا الحصر انتم تنقلون نتائج استطلاعات راي موجهه تصدر من رام الله ان شعبية فتح وعباس وفياض بازدياد لكن الم تسمعوا بما قالت التايمز عن شعبية حماس

18 ) د.أحمد عرفات / فلسطين
19/10/2009 15:48
النائب مشير المصري لا يقف اليوم وحيدا في صف المنتقدين لمهنية و استقلالية وكالة"معا",فسبق هذا الانتقاد مواقف عديدة من هيئات و أحزاب و حركات كان من بينها موقف الجبهة الشعبية قبل أسبوعين تقريبا حيث أشارت الجبهة إلى أن الوكالة أصبحت بوقا لسلام فياض و فقدت مهنيتها .

على "معا" أن تراجع حساباتها .

19 ) تامر / غزة الجريخة
19/10/2009 15:48
حسبنا الله ونعم الوكيل
كل من يقول الحق عن حماس يصبح عميلا وديتونيا ..!!
حيرتنا يا استاز مشير ...حلوا عن هالوطن قرفناكم ..غزة اتدمرت من يوم الانقلاب ..
اتمنى النشر..تحياتي لشبكة معا الاخبارية الحائزة على رقم 1 في المواقع الالكترونية الاخبارية في فلسطين..

20 ) فــلـــســطــيـــنـــي حــــر / فلسطين
19/10/2009 15:48
أنا لا حمساوي ولا فتحاوي ولا جهادي وجبهاوي، أنا في نظر الإحتلال فلسطيني شبكة معا من افضل الشبكات المحلية الصادقة الـــحـــيـــاديــــة للأسف قادة حماس لا تعرف ماذا تفعل أو ماذا تقول، فلهذا الحد وصلنا فعلا كما قال الرئيس ( إمارة ظلامية ) الظلام في نفسياتهم وظلمهم لشعبهم

21 ) عاشق الوحدة الوطنية / فلسطين
19/10/2009 15:50
والله انا بحترم وكالة معا وبفتحا في اليوم مش اقل من ساعتين وبتبعها يوميا وبحبها للقناه بس للأسف حاسس انها اتغيرت هالقناه عن اول كانت القناة من اول تحكي اسماء الى بعتقلوهم السلطه ولكن للاسف توقفت منذ سنه تقريبا بدون اي سبب . وبحكي كلمة ما تحكي الوكالة اسم القيادى من حماس الى صرح هالتصريح وشكرا

22 ) يزن ابو عمر الشامي / فلسطين/حيفا
19/10/2009 15:51
من شان الله يا حماس بيكفي... والله قرفتونا عيشتنا بقرفكم وقرف احفاد ابن العلقم
كل يوم وانتم طالعين بموال جديد حلووووووووو عنا يا اوففففففففففففف

شكرا يا معا والله يديمك نور لشعب الفلسطيني
تحياتي

23 ) حسن الاسمر / غزة / فلسطين
19/10/2009 15:51
انما الامم الاخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا لا اعرف هل ممكن ان يكون القادة بمثل هذه السطحية فقد قرأت الخبر على صفحة معا وليس به اي إساءة . كان يمكن للقائد الكبير المصري ان ينفي الخبر دون اساءة للناس بس ممكن يكون هذا موديل للقادة الجدد في حماس ان بطالب حماس ترتقي وتعتذر عن تصريحاته .

24 ) علي ناصر / غزة
19/10/2009 15:51

المصري هذا هو نفسه من هاجم تقرير جولدستون لدى إعلان صدوره، بل ووصف صاحبه بالصهيوني. ذات التقرير الذي تتغنى به حماس اليوم وتعطل المصالحه بحجته!
اما ما تلفظ به بحق مؤسسه صحفية فهذا امر طبيعي من أصولي لا يعترف بحق الاخرين في الاختلاف معه، وقاعدة حركته تقول: "من ليس معنا فهو ضدنا"!!!

25 ) ابو احمد / فلسطين
19/10/2009 15:51
اعتقد ام كل من يتكلم او ينتقد حماس اصبح عميلا وخائن وهذه لغة حماس في من يعارضها الراي فهم يريدون ان يكون الشخص معهم او معهم غير ذلك مش مقبول فلا اعلم هل حماس تفكر انا جئنا من الصين او نزلنا من السماء لا نعلم شيء ولا نقارن ولا نعرف ما يجري على الارض فالمصري وغيره من حماس اعتقد انه انكشف الستار عنكم

26 ) ابو فداء / غزة
19/10/2009 15:51
هذا ما كنا نقوله لكم انا حماس اذا مو معها فانت ضدها وتصبح خائن وقاتل وعميل فمثلا فى اول جلسة مجلس تشريعى قال عزيز ادويك عن الرئيس عباس بانه وطنى وحامى القضية الفلسطينة وديمقراطى وانظروا بعد ذلك ماذا يقلون خائن عميل ( افلا يعقلون)

27 ) مراقب محايد / فلسطين
19/10/2009 15:52
الحمد لله الذي كشف زيف وخداع هؤلاء المتأسلمين وكشف كذبهم يوما بعد يوم فكذبهم واضح وجلي فهم محتاروون كيف يبررون عدم ذهابهم للقاهرة والتوقيع على الأتفاق ويقدمون حجج واهية ان دلت فتدل على سؤ نيتهم
أما انت يا وكالة معا فأنت متألقة وحيادية والكل يعرف ونتمنى لك دوام التوفيق وسيري للأمام ودعي الكلاب تنبح

28 ) أبو عطايا / فلسطين "رفح"
19/10/2009 15:54
طبعا المدعو مشير المصري يتلذذ بلكذب والافتراء كلعادة لمن يقول الحقيقة ويختلف معه في الرئي هذا يا اخوان بدهم انو لاصوت يعلو فوق صوتهم حتي لو كان نقدا بنائا ووكالة معا معروف عنها احادية الجانب وغير منحازة لاي فصيل والي الامام يا معا للنهوض بلقضية الفلسطينية رغم انوف الحاقدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

29 ) ابو المعتصم / انجلترا
19/10/2009 15:54
اتمنى ان تتغاضى وكالة معا عن مقاضاته لسبب بسيط
هذا السبب البسيط استطيع تلخيصه بحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم
" رفع القلم عن ثلاث عن النائم حتى يستيقظ وعن الغلام حتى يحلم وعن المجنون حتى يفيق" وربما الرجل كان فى غفوة فاصبروا عليه حتى يستيقظ

30 ) ابو صلاح / فلسطين
19/10/2009 15:54
وكاله معا والاخ المحترم ناصر اللحام في الحقيقة كنا نحترم و اراءكم ووسيللتكم الاعلاميه عندما كانت متحيزه او مستقله الا اننا نجدها انحرفت عن مسارها وما يدلل علي ذلك هو تعاونكم واعطاء الحريه لكم في تلفزيون فلسطين (فتح) وكثيرا من المقالات التي نقرأها في الفتره الاخير وخصوصا تحليلاتكم السياسية

31 ) meme / فلسطين- غزة
19/10/2009 15:55
انا استغرب اشد الاستغراب كيف يقولون على وكالة معا بوق فتحاوى والله انى ارى فيها نقدا لكل من يخطئ ولا يهمها ان كان من هذا الفصيل او ذاك ورايت -وانا اؤيدها- كيف انتقدت السلطة عندما اجلت تقرير جولدستون ولكن فى الحقيقة ومؤخرا اصبحت اخطاء حماس اكبر بكثير من اخطاء السلطة ومن لا يؤيدها فهو ضدها

32 ) محب الحقيقية / فلسطين
19/10/2009 15:55
بدايه بما انكم تدعون حرية الراي والشفافية فلا يجب دكر خبر بدون مصدر فمن هو القائد السياسي في حماس الذي اخدتم كلامه ؟؟؟؟؟ ثم بما ان وكالة معا هي وكالة مستقلة لماذا لا نرى تغطيتها لكتير من الاحدات ؟؟؟؟ وخصوصا ما يجري بالضفة ؟؟؟؟؟

33 ) أبو وسام / غزة أرض الهبل
19/10/2009 15:55
معلش يا وكالة معا .. ليس على المعاق حرج . . فهم لم يرتقوا لإسلوب حضاري يخاطبون فيه البشر لأن منهجهم ومع الأسف إذا لم تكن معي فأنت ضدي . . ودستورهم إكذب إكذب إكذب حتى يصدقك الجميع . . تقبلوا التحية . .

34 ) مواطن غلبان / فلسطين
19/10/2009 15:56
لا أعلم لماذا هذا الأستهزاء من قبل السياسيين الفلسطينيين أتجاه السلطة الرابعة في فلسطين , عندما ينشر خبر لا يروق لهذا الفصيل او ذاك تصبح الوكالة "صهيو أمريكية" وعند نشر خبر علي ساجية الفصيل "س او ص" تصبح الوكالة تمثل روح الأسلام وروح الثورة !!. قليل من الواقعية والعقلانية يا فصائل فلسطين لا تضر !

35 ) محمد / فلسطين
19/10/2009 15:56
انا لا اوافق على ان يتهم احد احد ما دون اي دليل ف واكالة معا لكل الشعب الفلسطيني وهيا لا تنحاز لاي طرف دون الاخر لاكن بعض الاوقات يجب ان تتحرى الخبر قبل ان تنشره

36 ) الاعلامي خالد ابوشماله / فلسطين
19/10/2009 15:57
امر مثير وغريب ان يقوم النائب المحترم مشير المصري بالسب بهذه الطريقة , والمزعج اكثر ان كلمة صهيوني ويعمل لصالح الصهيونية اصبحت كلمة عابرة يمكن ان يطلقها اي احد متهما بها اي احد وهنا تجاوز لمعايير الاخلاق والقيم كلها ولذا يجب ان يحاكم كل من يتلفظ بهذه الكلمات السامة فاعلامنا ليس صهيونيا ومعا فلسطينية

37 ) أبو محمد / غزة
19/10/2009 15:57
هذا الأمر لا يخص النائب المصري بل هو منهج حماس بكاملها فهي لا تقبل أي نقد من أي شخص باعتبار قادتها ربانيون و معصومون عن الخطأ بحسب اعتقاد الشيعة في أإمتهم 0

38 ) حودة / غزة
19/10/2009 15:57
نحن بغزة نبايع الصوت الاعلامي الصادق والمحايد وجهودنا مع وكالة معن

39 ) محمود / فلسطين
19/10/2009 15:58
كل الدعم و الاحترام لوكالة معا علي مصداقيتها و حياديتها المشهود لها بها.و لكن يجب علي معا ان تكون ناطق باسم حماس علشان حماس ترضي عنها و تكف عن التشهير بها و مهاجمتها فحماس تتبع سياسة من ليس معنا فهو عدونا و ضدنا

40 ) ياسر / فلسطين
19/10/2009 15:58
اولا - لا تعليق علي وكالة معا من ناحية مصداقية الخبر تعودنا وما زالت صادقة بس ليش كل هالغضب حتي لو كان الخبر غير صحيح في طرق كتير عشان يدافع عن نفسة بس مش بالطريقة هاي الغير اخلاقية (الله يعينك يا غزة) من كل ظالم

41 ) محمد الراوي / فلسطين
19/10/2009 16:00
مشكلتنا هي رفض الآخر واعتبار " كل ما لا يصب في مصلحتي " هو " ضدي " , متى نصبح حضاريين كفاية لنتقبل الرأي الآخر , أتمنى أن يرقى مستوى خطابنا إلى التعقل والتقبل , أشد على أيدي وكالة معاً باتجاه استعادة حقها في ردة اعتبارها أمام كل من يسيء استخدام مكانته ونفوذه مهما كان وأي كان

42 ) متابع للصحافة / فلسطين
19/10/2009 16:01
ورد في موقعكم خبر قبل فترة بعنوان صحفي اسرائيلي يكشف تفاصيل قضية جولدستون، والحقيقة ان مقالة الصحفي الاسرائيلي ترجمت بطريقة غيرت كثيرا من معناها حيث اني قرأت المقالة بالعبرية فمثلا على الاقل عنوان المقالة كان يقول ان ابو مازن كان جريئا وليس كما ترجمتم انه خرج منتصرا " وهناك المزيد ان كنتم معنيين

43 ) محمد وراد mowarrad@yahoo.com / السعودية
19/10/2009 16:01
أحترم وكالة معا وأرجو منكم يا أخ ناصر الإستمرار على نفس النهج الحيادي والإنحياز فقط لفلسطين والمواطن الفلسطيني سواء في الضفة أو غزة والشتات (اللي مسخم ، الله يفرج سخامه) ، والله ملينا من المناكفات والشرشحة والردح على الفضائيات وتخوين بعضنا ، يعني بطلنا نعرف شو نقول لزملاءنا في العمل أجانب أو عرب

44 ) عاشق لمعن / غزة البريئه
19/10/2009 16:02
انا بنصح وكاله معا ان تتراجع بقرارها رفع قضيه على شمير المصرى لان الوكاله اكبر واسما ان تشغل نفسها مع شخص كهاذا با العربى هيك بتعملولو قيمه

45 ) فلسطيني / فلسطين
19/10/2009 16:02
هو بجوز احتج على كلمة مشاورات مع احدى الدول................ مع ذلك يجب ان يتحلى بالهدوء

46 ) ابو احمد / غزة
19/10/2009 16:03
ليس غريبل على شخص مثا مشير المصرى ان يتهم وكالة معا بهدا الاتهام مهو بالمشبرح شغلته ردح على افضائيات فمش غريب ان معا بكرة تصبح امريكيا ومحررها عميل وخائن وكافر ومتامر وضد المقاومة والكتير من هالشعارات المخزية التى تتلفظ بها حماس ضد مع يحاول نشر الحقيقة للجماهير ومن لا يسير فى القطار الحمساوى

47 ) علاء / نابلس
19/10/2009 16:03
خلصونا عاد يا معا للاسف انتو مش مستقلين يعني بتحداكم اذا بتجيبو خبر ضد عباس و جماعتوو حتى استطلاعات الراي عندكم بتكون سبحان الله اعلى شوي لصالح السلطة يعني علشان ما حدا يحس و اتحداكم لو تنشروو هل التعليق.................

48 ) عيون المجد / غزة الجريحة
19/10/2009 16:04
كل التحية لوكاله معا الاخبارية المحايدة


الي شهارها المصداقيه في نقل الاخبار


نعم يستحق المحاكمه صاحب الكلام ال غير موزون ولا اخلاقي


نتقدم بالشكر لكم يا ادارة معا

49 ) محمد مصطفى / غزة
19/10/2009 16:06
هذا الصبى مشير المصرى الذى يحاول ان يقلد اشخاص اخرين فى خطبة حتى نقول عنه انه خطيب مفوه وانا كلما اراه يخطب ارى انه يتصنع الكلام ولايفهمه فهو يطلق لسانه بالشتم والقذف واقول لمعا لاتحزنوا فانتم اكثر موقع اخبارى يتصفحه الشعب الفلسطينى فسيروا ولاتنظروا للناعقين

50 ) خير الكلام ماقل وذل / فلسطين غزة هاشم
19/10/2009 16:07
نقول ان وكالة معا ليست منحازة لاي تنظيم والكلام الذي قاله مشير المصري ليس له اساس من الصحة وهذا افتراء علي الصحافة والاعلام ودامت معا لخدمة الوطن والشعب والله يحميها وعاش النقد البناء ونعم لحرية العبير ولا لشتم الصحافة وعاشت الثورة والثوار الاحرار (فاسسسسسسسسسسسسسسطيييييييييييييييييييييييييييبببببين

51 ) مواطن / فلسطين
19/10/2009 16:08
انه صادق فيما يقول انكم تحولتم الى جهه اعلاميه تابعه للرئاسه في رام الله وتبنيتم موقف فتح في عدائكم لحماس.
استبياناتكم هي خير دليل على انم من يرد موقعكم هم ابناء اوسلووووو

52 ) وسام / غزة
19/10/2009 16:09
حماس... من هو ليس معنا فهو ضدنا

لو كنت يا اخ ناصر اللحام بغزة لطاروا ركبك وانشحطت زي سميح المدهون !

الله معك يا وكالة معاً والى الأمام ويا جبل ما يهزك ريح ....!

الصحفي ... وســــام

53 ) محمود / جباليا
19/10/2009 16:12
هو بحكي عن اصلة الخالي من القيم والاخلاق والمليء بالشعارات الكاذبة (هيي بذاتها الرويبضة التي عرفنا بها رسولنا الكريم "محمد"صلوات الله عليه)

54 ) رفيق من الجبهة الشعبية / فلسطين
19/10/2009 16:12
كان من المفترض من عضو البرلمان ان يشيد بدور الاعلام وليس باتهامه لان الاعلام وهذا ما لايعلمه المصري يشكل السلطة الرابعة في الدولة وان رد اي انسان على اي حدث انما يعبر عن اصالته وفكره وهذا انت يامشير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

55 ) أبو الحسن / فلسطين
19/10/2009 16:13
حيادية وكالة معا فقدتها منذ زمن وليس الآن للأسف الشديد ... لا أستطيع أن أرى أي موقع أو صحيفة أو فضائية حيادية في فضائنا الفلسطيني للأسف ...
فلا داعي لكل هذا التوتر ... الحيادية مفقودة في واقعنا الصحفي الفلسطيني بدون أدنى شك


56 ) محمد / فلسطين_غزة
19/10/2009 16:15
مع احترامي للجميع بس يا ريت كانت و كالة معا ذكرت مين هوا هاالمصدر الي اورد خبر التوقيع و هيك بتبان الصورة اكتر.

57 ) ابو عدي / غزة
19/10/2009 16:15
كلام مشير المصري صائب وفي مكانة

58 ) ابن العزة: / فلسطين
19/10/2009 16:16
ان كان السيد المصري مخطئا فأين هي الاخبار التي تنشر عن حركة حماس ؟ وعن الاعتقالات اليومية؟لماذا يا (معا) يا ابنة الضفة لا تنشري انباء اعتقالات ابناء حماس وانا في الجامعة ارى بام عيني كيف يساق الطلبة من ابواب المحاضرات الى سجن الجنيد المجاور للجامعة...ارى ان في قول المصري بعضا من الصواب

59 ) ابو محمود / غزة
19/10/2009 16:16
هولاء الثلة لا يومنون بالراي الاخر فمن ايدهم يصبح ابا المقاومة ولو كان خسيس ومن انتقدهم بكلمة يصبح خائن عميل مرتبط باسرائيل وهده احكيها عن تجربة وعندهم اسهل كلمة هي اتهام الناس بالخيانة دون دليل اتهموا السلطة سابقا بابشع التهم واليوم نحن بغزة نراهم يفعلون اوسخ مما كانوا يتهمون به فتنح وتحية لمعا

60 ) ياسر شخصة / غزة
19/10/2009 16:16
في طرق كتير للدفاع عن النفس خصوصا لما يكون الشخص في مركز محترم بس مش زي الطريقة هاي بس اذا ما في شوية ديمقراطية بالتعليق معناتو الوضع خربان

61 ) رامي / الخليل
19/10/2009 16:17
ارجو من جميع الاعلاميين الابتعاد عن التيارات السياسية المختلفة ومعا شبكة حرة لا تتاثر بالضغوط ..وارجو الاعلاميين في الضفة الغربية ان يغطو ما يقوله مسؤول السلطة اذا كان بيدهم حيلة .

62 ) نزال / قلقيلية
19/10/2009 16:17
ما قام به عضو المجلس التشريعي مشير المصري خاطيء وغير محترم لوكالة معا الاخبارية المستقلة الحياديةالتي تنشر على صفحاتها ما يصدر عن حركتي فتح وحماس وباقي الفصائل الفلسطينية فوكالةمعا تعبر منالوكالاتالاخبارية الرائدة ليس على مستوى فلسطين بل على مستوى الوطن العربي فكل الاحترام لادارتها وطاقمها

63 ) أبو المجد / مخيم جبالياالثورة
19/10/2009 16:20
والله يا أستاذ ناصر اللحام أنا من غزة محايد ووطني وغيور مثلك ومثل وكالتك المحترمة ، هو بيتهمكم ببوق رخيص؟؟؟؟!!!!!!!! وهو لما بيجعجع وبيجعر وبيكذب في التهريج قصدي في المهرجانات و على فضائيات الفتنة شو بيتسمى؟؟؟؟!!!!! كلنا عارفين الجواب والشمس ما بتتغطى بغربال ، لا تتنازلوا ويجب مقاضاته ولجمه.

64 ) محمد خالد / السعودية
19/10/2009 16:21
وهل يصدر من قادة حماس الا البذاءة ، فكل ما نسمعه منهم تخوين ، تفسيق ، تكفير .. الخ

65 ) ابن العز / فلسطين
19/10/2009 16:22
مرة اخرى اليس حذف بعض التعليقات من الانحياز لماذا لم ينشر التعليق المدافع عن راي السيد المصري؟

66 ) فلسطين قد جفا من الانقسام / فلسطيني/السعودية
19/10/2009 16:24
يا اخوان والله انخزينا بين البشر الاوربين قالو ما راح انكون فلسطيني اكتر من الفلسطينين وهذا بلطش كلمة وهذا كلمة الا الهنود صار يتمسخرو علينا قادتنا نسيو العدو الحقيقي وصارو يرشقو بعض بالكلام حسبي الله على من اشعل نار الفتنة بس الله يهدي الجميع ويلم الشمل من تاني والله ازهقنااااااااااااا بكفي انقسام

67 ) فلسطينيى /من غزة / فلسطين
19/10/2009 16:24
نعم نحن مع محاكمة المصرى لانه لسانه اطول منه ويحب ان تكون الحرية الكاملة لكل الصحفين فى قطاع غزة لانه ممنوع الكلام فى قطاع غزة/ياشبكة معا سيرى ونحن معاك

68 ) ايمن / جباليا
19/10/2009 16:25
اخوتى الاعزاء وكالة معا المحترمين نحن فى غزة نفخر بكم ونحترم اعلامكم هدا الصرح الكبير الراقى الدى يسموا بمتابعة الاخبار الفلسطينية والعالمية بمصداقية بدون انحياز لاى طرف وشكرا لكم ...

69 ) مستقل لا أنتمي لأي حركة / يطا / فلسطين
19/10/2009 16:25
مشير المصري لم يغضب وكالة معا ولا يقصد الوكالة بل الذين غضبوا هم الفتحاوية العاملين في الوكالة وهؤلاء لا يغضبون عندما تهاجم حماس وقادتها من صعاليك العصر أمثال عبد ربه ونزال والزعارير عباس وغيرهم

70 ) غريب / غزة
19/10/2009 16:25
أنا مستغرب من اللي بيدافعوا عن المدعو مشير المصري القصة واضحة تماما الناس هدول اللي بيخالفهم في الرأي بيطلع مش نزيه

71 ) فتحاوية / غزة
19/10/2009 16:26
مشير المصري اذا ما لقى حدا يحكي عليه يختلق وكالة معا اكثر الوكالات صدقا وموضوعية بارك الله فيها وفي ناصر اللحام

72 ) إسماعيل / فلسطين
19/10/2009 16:27
بالفعل معا أصبحت أحد أبواق فتح وللأسف التيار الخائن في فتح

73 ) مستقل / الخليل / فلسطين
19/10/2009 16:29
يا وكالة معا يوجد مثل عربي يقول (( الليبدو يصير جمال إيوسع باب داره )) أنتم تزعلون من كلام قادة حماس الشرعيون ولا تزعلوا من قادة فتح الغير شرعيون والذين أسقطهم الشعب الفلسطيني

74 ) ناصر الحق / عكا
19/10/2009 16:29
تسمحولي في هالكلمه وخصوصا لوكالة معا والعاملين فيها انتو فئه منحازه بكل معنى الكلمه وبتمنى انو وسائل الاعلام تكون محايده وهذه النشكه اطلعتوها بس علشان عباس يرضى عنكو

75 ) أبو زهير / فلسطين\ غزة
19/10/2009 16:29
ليس غريبا على مشير مثل هذه الافعال فهو نعته لوكالة عريقة مثل معا بتلك الالفاظ لا يعدو عن تريبة فاشلة وعقل مريض , كل ذلك والتخباظ القائم ولا زال بعد الخازووووووووووق الرئاسي لهم وسلام

76 ) هشام حلس / فلسطين
19/10/2009 16:29
انا ارى ان وكال معا افضل واقوى الوسائل الاعلاميه والمنحازه لشعبها كله بغض النظر فتح حماس جهاد جبهه وغير زلك من الفصائل الاخرى والزى لا اامن باى احد منها الا للفتح فقط وانا استنكر واستهجن زلك ويجب الاعتزار لوكاله معالكل من سبها

77 ) أبو الحسن / فلسطين
19/10/2009 16:30
يحضرني قول الشاعر أحمد شوقي:
وإذا أتتك مذمتي من ناقص ... فهي الشهادة لي بأني كامل
فأن يأتي الانتقاد لوكالة معاً الإخبارية المستقلة، والتي لم يسبق يوماً أن تسترت على خطأ لفتح أو لغيرها، وساهمت في إعلام الجمهور بكل شاردة وواردة تهمه، أن يأتي الانتقاد من أمثال هؤلاء لا يضير معاً وإنما يكشف عواراتهم.

78 ) ابن النجاح / فلسطين
19/10/2009 16:31
انا اتمنى ان ارى نبأ اعتقال احد اابناء الكتلة الاسلاميةالذين يعتقلون يوميا من داخل المحاضرات في جامعة النجاح ..لتدحض معا ادعاء المصري

79 ) ابو ساره / غزه
19/10/2009 16:31
اسجلها شهاده احاسب عليها انني مراقب لمعا منذ مده طويله وهي تقدم الخبر بحيادية تامه وتحياتي لناصر اللحام ولفريق العمل, واطالب الاخ مشير المصري بتقديم اعتذار رسمي على فلسطين اليوم وحل المشكله وديا وسحب القضية

80 ) كلا ان معى ربى / فلسطين
19/10/2009 16:33
ارى ان تسكت وكالة معا ومحررها افضل لها

81 ) حمساوى تائب / غزة
19/10/2009 16:33
كل الاحترام لوكالة معا والعاملين فيها00 هذا هو نهج حماس وديدنها انها تريد طمس اى صوت ينتقدها اولا يسير على اهوائهافلذلك كل من يختلف معها فى الاراء او وجهة النظر فيكيدون له كيدا0 ويصبح خائن وعميل وخارج عن الملة ولكن نقول لحماس0 يمكنك ان تخدع بعض الناس بعض الوقت لكن لايمكنك ان تخدع كل الناس كل الوقت

82 ) ابو حديد / الخليل
19/10/2009 16:33
بدي اقترح على معا ان يكونو بوق حمساوي لانه اذا لم يكوني كذلك فهم غير مهنيين فلذلك اما ان تقولو خير (اي تصريحات حمساوية ) او لتصمت يا ناصر اللحام لان ذلك سوف يعطيك تصريح لدخول الجنة .
للاسف الشديد الوضع السيئ هو ان تكون فلسطيني تناقش شخص لايريد ان يتقبل الا وجهة نظره وخصوصا انها الطريق الى الجنة

83 ) ابومصعب / غزة
19/10/2009 16:34
كل التحية لاخواننا في وكالة معا علي المصداقية و الشفافية و تعاملها مع الجميع بلا استثناء علي قاعدة الوحدة الوطنية ولا احد فوق قول الحقيقة توكلوا علي الله و سيروا ولا يهمكم ما مقولات الافاعي و اذناب الاحتلال

84 ) صلاح احمد / فلسطين
19/10/2009 16:34
لو ارادت ان تعرف معاً ادا كانت حيادية او ادا كان جمهورها من الشعب الفلسطيني بشكل عام وليس اكثر قرائها من فئة معينة لانها تنحاز لهم
فلتقم بوضع استفتاء وهو
هل معاً للاخبار درعاً قوياً في دعم حركة فتح

85 ) محمد - فلسطين / فلسطين
19/10/2009 16:35
إذا جائتك مذمة من جاهل , فهذا خير شاهد لك بالخير

86 ) سعيد / كندا
19/10/2009 16:35
الحقيقة ان وكالة معا ابعد ما يكون عن الحيادية , فهي انتقائية في نشر الاخبار ومن الصعب جدا تمييزها عن اعلام فتح . معا لا يمكن ابدا التوفيق بين كسب رضا السلطة وما يقتضيه الاعلام الحر

87 ) واحد نابلسي / فلسطين
19/10/2009 16:35
يعني يا معا انا بحبكم كثير بس بعض الاخبار تخينة يعني خبر عودة السيد مشعل من دوله انتوا مش عارفينها ...هذا الشي ضحك على عقول الناس عشان الناس تصير تحكي انه سافر مشعل عشان يتلقى اوامر من دولة اخرى

88 ) ابو مالك / فلسطين
19/10/2009 16:36
للاسف وكالة معا ليست مستقلة باعلامها ودايما استطلاعها منحاز الى سلطة فتح ولا ينشرون اي خبر ضد عباس ولا الاستطلاعات التي تكون لصالح حماس والدليل استطلاع التايمزمؤاخرا وشكرا

89 ) كلمة حق / فلسطين
19/10/2009 16:36
لو كنت مكان المصر او حماس لقاضيتكم 100 مرة
فما قاله هى الحقيقة بعينها
وانتم تنطقون باسم فتح باستمرار وتحاولون تشويه حماس عبر الفبركات الاعلامية
ودائما استطلاعات ريكم مؤلفة لصالح فتح
ورئيس التحرير اصبح موظفا فتحاويا فى تلفزيون فتح

90 ) ابومصطفى / رفح
19/10/2009 16:36
لقد تعودنا على قادة حماس وحتى عناصرها كبيرهم وصغيرهم اذا اختلف معه تصبح فى يوم وليلا اما عميلا و تعمل لجهات خارجيه انهم لا يعرفوا الحد الادنى من حرية الراى وحتى لو انتقت شخص منهم ينظر لك على انك عدو وهم ابعد الناس عن تعاليم الدين وان الخلق فوق كل شىء وللعلم ان الكذب عند حركة حماس سمى من سماتهم

91 ) قبطاوي مستقل / فلسطين
19/10/2009 16:36
عنجد أنو شعبنا شعب منافق اسف على هالحكي
رح احيلكم ليش لانو اكثر من ثلثين الي كتبوا تعليقات وبلشوا فيها بحماس هم أول من رح ينتخب حماس ازا صار انتخابات لانو عارفين وبن الحق
(سبحان الله من اسقط تقرير غولدستون مش لازم يتحاكم وبعدو رئيس )
وبعدين وين حضرتكم يا وكالة معا ممن يتهجمون على قناة الجزيرة

92 ) ابن كتائب الأقصى / غزة / فلسطين
19/10/2009 16:37
غزة فيها الحرية للناس وللصحافيين بعكس مانرى من تعليقات لكن الضفة مليئة بالمخابرات ولا أحد يتجرأ بالحديث ضد السلطة أو يعبر عن شيء يغضب السلطة وفيها طرد المعلمين من سلك التربية واغلاق مكاتب الصحفيين المعارضين للسلطة

93 ) معاذ / فلسطين
19/10/2009 16:37
لا تقلقوا
فعندما تكون المؤسسة ناجحة من الطبيعي ان تظهر بعض الاصوات
التي لا يعجبها النجاح
الى الامام يا معا

94 ) مشير المصري / حماس
19/10/2009 16:37
لا تعليق؟

95 ) امجد -فلسطيني محايد / فلسطين
19/10/2009 16:38
انا من المحايدين بس الصراحة ان قرات الخبر على الوكالة وكنتو حاطين الراية الخضراء ومتيقنين من الخبر على حدكلامكم وانتوا ابتحكو هسا انو اتلقيتوا الخبر من زعامة حماس في الضفة وانتوا ابتعرفوا انو القرار بكون من غزة او من الخارج بس انتو الصراحة حبيتو تضربو على الوتر وما بطلعلكم تحكو عن رجل شريف وصادق

96 ) يوسف / فلسطين
19/10/2009 16:38
يا جماعة انا ارى ان وكالة معا هي الوجه الاخر للكوفية برس

97 ) صحفي محايد من غزة / فلسطين
19/10/2009 16:38
ما ورد على لسان النائب مشير المصري بحق وكالة معا كان صائبا .. فـمعا كانت وكالة مهنية محترمة إلا أنها في الآونة الأخيرة رهنت قرارها بسلطة أبو مازن التي تدعمها مالياً .. كما أن رئيس تحرير الوكالة السيد ناصر اللحام حصل على امتيازات كبيرة من رئيس الحكومة الفلسطينية برام الله الدكتور سلام فياض ..

98 ) فلسطينيه / الضفه
19/10/2009 16:40
وكالة معا فتحاويه وليست حياديه وانما اخبارها لصالح فتح فقط

99 ) ابو ربحي / فلسطين
19/10/2009 16:41
انا ارى ان وكالة معا تنشر الرأي والرأي الاخر اي انها حياديه ومواضيعها تتميز بالشفافيه والموضوعيه الكامله لايصال الحقيقه والصوره الاصليه للقارئ ولا تنتمي لسين او صاد من الناس ،، اي ان الاولويه لمعا هيا فلسطين ،ولكن هناك بعض الناس لسان حالها يقول (ان خالفتني في رأيي فرأيك هو خاطئ) فللأمام يا معا

100 ) ابو اسحق / فلسطين
19/10/2009 16:42
برأيي لا يوجد وكالة اخبار حياديه ،، كيف تكون حياديه في منطقة ممنوع رفع العلم الاخضر فيها أو أي شيء لونه اخضر، وكيف تكون حيادية في منطقة تعتبر فيها حماس منظمة خارجة عن القانون،، فكيف بدكم تكونوا حياديين في الاعلام، يعني كيف راح تعمل مقابلة مع واحد خارج عن القانون بنظر الدولة ؟؟؟؟؟

101 ) عبد اللطيف / فلسطين
19/10/2009 16:42
معا اكبر بوق اعلامي لفتح للاسف هذه الحقيقه لاتهربو منها

102 ) [جيفارا عاشقة حماس / غزة
19/10/2009 16:43
مع احترامى لمعا لكن الاخ مشير صادق فى كلامة فعلا معابوق فتحاوىوناطق باسمها الدليل كل تعليقاتى ما بتنشروها لانها مؤيدة لحماس اما الفتحاوية يشتموا ابتنشروا ولو انا غلطانة انشروا هالتعليق

103 ) ابن القدس / فلسطين
19/10/2009 16:44
السلام عليكم،

كفانا نقد ببعضنا البعض ، كفانا مزايدة على بعضنا البعض، الكل يخطأ والانسان ليس معصوماً عن الخطأ، اذا كان ما قيل عن النائب المصري صحيحاً ارسلوا اليه رسالة لتوضيح ما قال واذا ثبت عليه ذلك يجب الاعتذار،اما بالنسبة لشغلة التصويت بتفاجأ دائما انه الموقع بصوت لوحده غريب والله يحمينى برحمته

104 ) اي اسم / مش عارف
19/10/2009 16:44
يعني يا معا المقصود انك تجعلي القارئ يدافع عنك ولا شو المطلوب؟
ليش في بعض الاخبار اللي المهم الواحد يعلق عليها ما بتفتحو التعليقات
وبعضها الاخر يفتح باب التعليق عليه؟


انشري يا معا

105 ) عبيدة مان / فلسطين
19/10/2009 16:45
للاسف ان ما يقوله النائب المصري هو الحقيقة وليس وجهة نظر يا معا وياريت تراجعوا ارشيفكم وتشوفوا
معا فياض وتتعاملون مع حماس على انها فصيل معادي لكم , ويكفي هذا الانحياز الواضح لفصيل دون اخر حتى تناولكم للاخبار التي تخص حماس تصاغ بصياغة مسمومة حاقدة

ارجو النشر --

106 ) مجهول / فلطسين اكبر منا جميعا
19/10/2009 16:46
السلام عليكم والله منا عارف ايش احكى مهوا احنااا بس شطرين بالبرم والشتم والتهديد والهبل قبل ما يسير اى اشى مهوا عشان ما اجى الكلام على هواهم بكفى والله اتعبنا يا بشر بكفى تخلف بدناا نطور بكفى فلسطين اكبر منااا جميعااا عيب لما الواحد يدعى التدين ويحكى كلام زى هادا لانو بسئ الاسلام فلسطين والقدس اخخ

107 ) فلسطيني / فلسطين الجريحة
19/10/2009 16:47
اتابع معا يوميا عدة مرات واعتبرها مصدرا للاخبار ولكن هي تدس السم في الدسم فاذا حدث في غزة اي حادث عرضي حتى لو اصابة شخص بحادث سير تضعه تحت عنوان حدث في غزة وهكذا وكأن الامر غريب جدا ولا يحدث الا في غزة في حين لا نسمع صوتها ولا نقرأ اقلامها في فضح ما يحدث في الضفة من جرائم الاقصاء الوظيفي والاعتقال

108 ) محمد جبريل تايه / فلسطين
19/10/2009 16:47
على العكس، فوكالة معاً تزداد قوة كل يوم و يكبر جمهورها، موقع جوجل يشهد بذلك، كذبوا جوجل!!

109 ) ابو السعيد حلس / غزه
19/10/2009 16:48
وكاله معا اقوى وافضل الازاعات ولايحق لااحد شتم وسب الوكاله لانها وكاله فلسطينيه فقط وغيييييييييييييير متحيزه لاحد وهزا يتتطلب الاعتزار لمن سب وشتم الوكاله ونحن نساند وندعم وكاله معا والدكتور ناصر اللحام

110 ) حبيب الوطن / فلسطين
19/10/2009 16:50
عيب يا عالم نحنا ابناء وطن واحد
وانتي يا وكاله معا ما في داعي اتعلقي ع كل كلمه انا بقدر ادبلج اي شي وانزلو ع النت
الله يهدينا ويبعد الهم عن قلوبنا

111 ) محمد الكتري الملقب بالصائب / فلسطين
19/10/2009 16:51
ما صدر عن المصري هوا الا واقع يعيشه

112 ) احمد محمود / الطيبه
19/10/2009 16:52
بحكي للعاملين في وكالة معا عدة وزراء في السلطه الفلسطينيه هاجمو قناة الجزيره يالشتم والسب والفاظ يعجز السان عن وصفها ولم تقدم الجزير هؤلاء الى المحاكمه ولا ما يحزنون واذا انتو يا معا ناوين الاصلاح بين الشعب وتوحيد الشعب ما بجيبو سيرة المحاكمه حتى لو كان مزبوط في شتم لكن للاسف

113 ) مواطن قرفكم كلكم / بلاد الواق واق
19/10/2009 16:52
كيف حالكم كلكم .... ما حد يشد على حالو .... معا مش مستقلة و منحازة .... و حماس مش عارف شو بدها .... و فتح اقروا عليها الفاتحة من زمان

114 ) محمد / نابلس
19/10/2009 16:53
تحملوني يا اخوانا في معا .. كلامه في منه !في كثير مرات باجي اشارك في التعليقات لانها تنتقد فتح او رئيس فتح بتم اخفاء التعليق هذا شو اسمه؟طلب بسيط من مواطن فلسطيني !رجاءا كونو حيادين اكتر !صرت اخر فتره افتح الموقع مش مشان "وكاله معا المحايده" انا عارف هاي الرساله ما رح تنبث بس هاي رسالتي الكم!وشكرا

115 ) ابو محمد / فلسطين
19/10/2009 16:55
والله معه حق فى كل ما قاله ونطق بالحقيقة التى يعرفها الجميع بانكم منحازون وتدافعون عن فتح بكل صغيرة وكبيرة وتقولون كما يقولون
عنزة زلو طارت

116 ) ابو همام / فلسطين
19/10/2009 17:00
اكثر من يعرف ان معا ليست حياديه هي معا نفسهاوالدليل هل تجرؤ هي على مقاضاه احد من رموز السلطه ولماذا في هذا التوقيت بالذات

117 ) فلسطينيه / غزه
19/10/2009 17:03
للأمام يامعااااااااااا


اعتدنا ع الردح والقدح منهم

118 ) يوسف نابلس / فلسطين
19/10/2009 17:05
كل الاحترام الى وكاله معا الي بتنقل الخبر على الاقل بدون تحريف مش مثل المحطات المشريه وياما نقلت اخبار لقيادة حماس يا سيد مشير للاسف انك بتمثل شعب رح يلعنك ويحاكمك يوم من الايام وانما النصر صبر ساعه فكل الا حترام الى الاخوه العاملين في وكالة معا على انجازاتهم المتواصله

119 ) صحيح مئة في المئة والدليل .. / الضفة المضطهدة
19/10/2009 17:06
بكل تأكيد كلام الأخ الكبير مشير المصري هو عين الصواب، وليس أدل من ذلك على رسائل sms التي لم نر منها إلا القليل عندما قامت فتح بسحب التقرير، أما عندما يفكر أحد من عناصر حماس بمجرد الخطأ فإن وكالة معا تصبح راردا لذلك.. والله عيب يا معا . . يا معا المش مستقلة ..

120 ) ابراهيم اصليح / خانيونس
19/10/2009 17:08
يا الاخ ناصر الى الامام القافلة تسير والكلاب تعوى لايضرسمائنا النباح

121 ) أبو معاذ الفلسطيني / فلسطين
19/10/2009 17:09
نثمن دور وكالة معا في نشر جميع أخبار الفصائل, ودورها البارز في إبراز القضية الفلسطينية ومتابعة كل الأخبار الهامة لأبناء شعبنا,ولكن أنا أنتقد هذه الوكالة العريقة على انحيازها الواضح لحركة فتح ونشرها لأخبار بدون مصدر تكون ضد حماس أو أي فصيل آخر,,,نتمنى وضع مصدر أي خبر تنشرونه لتزداد المهنية,أرجو النشر

122 ) حسام الدين / غزه
19/10/2009 17:09
ياموقع معا انت كنت حياديه ام الان فالجاهل يعلم انك منحازه لطرق ما ولا اعرف سبب الانحياز

123 ) احمد اللحام / فلسطين
19/10/2009 17:12
ليس غريبا على النائي مشير المصري ان يتفوه بمثل هذه العبارات على وكالة انباء فلسطينية محترمة , فقد اعتاد على مثل هذه الالفاظ غير المحترمة على الفضائيات العربية .. فلا تستغربوا كثيرا

124 ) لعربي للخدمات الصحفية / الولايات المتحدة الغزاوية
19/10/2009 17:12
السلام عليكم
تحية الى الزملاء في وكالة معا الاخبارية و نود ان نؤكد على تعاطفنا معكم و نرجوا الا يؤدي هذا الامر الى خلق شرخ بين الوكالة و حركة حماس و نرجوا التريث في رفع الدعوى و ذلك لاعطاء فرصة للسيد مشير المصري من اجل التراجع عن تصريحاته و في اعتقادنا كصحفيين نعمل في وسائل الاعلام ان هذا الامر سي

125 ) حسام مهنا / نابلس
19/10/2009 17:12
أرجو نشر استطلاع الرأي الموجود على صحيفة التايمز,,, لأن من المهنية نشر كافة الاستطلاعات وليس الاستطلاع الذي يكون لصالح ابو مازن ويكون مصدره ومركزه ضعيف...أما استطلاعات الرأي التي تبين ارتفاع شعبية الفصائل الأخرى لا تنشر,,, نرجو الإنصاف للجميع

126 ) حمدان -جنين / فلسطين
19/10/2009 17:13
شكلكم واللة منتو عارفين شو بدكم تعملو ا في الضفة ولا وسيلة اعلام محلية نزية سواء كانت تلفزيون او جريدة واخباركم ماشاء اللة عنعا انا بس بقراء على وكالتكم اسعر العملات وحالة الطقص يعني بصدق وكالة الاناضول ولا بصدقوكالاتنا المحلية

127 ) المخلص للوطن / نابلس
19/10/2009 17:14
يا اخوانا في وكالة معا بسب هذا تقرير انتو اعملتو استفتاء شوفو اكمن واحد معارض للسطله ولوكالة معا بشكل خاص مع احترامي لمعا راح تشوفو الاغلبيه معارضين الكو فنصيحتي لابو مازن ما يفكر في الانتخابات اطلاقا

128 ) غزة حرة / غزة هاشم
19/10/2009 17:15
صناع الكلام الرخيص .. واصحاب النكت المتجددة
مشير المصري (انا لا استقيل ولا اقيل اقول ..)
بدل ان يتم تكريم وكالة معاً .... ؟

129 ) جيفارا عاشقة حماس / غزة
19/10/2009 17:16
راجعى نفسك يا معا لان هدا زى ما انا سايف راى الكل حاسب نفسك الاول قبل ما انت تعاتبنى

130 ) محمد / غزه
19/10/2009 17:16
انا ارى من وكالة معاً انها الاكثر مصداقيه وانا اتابع يومياً وكالة معاً , اما بالنسبه للمحترم الا مش محترم الواد مشير اتوقعو منو اى حاجه بس كلام وقديش بيخون قديش هو بيستمتع احنا اتعودنا عليهم اذا بدك بيطلعولك شهادة نضال واذا بدك بيخلوك خائن وعميل فا انا براى وكالة معاً ما تاخد فى بالها اكتير

131 ) فتحاوي فتحاوي / فلسطين
19/10/2009 17:18
القافله تسير والكلاب تنبح

132 ) ابو عرب / فلسطين
19/10/2009 17:19
انا من متابعب وكالة معا كل ساعة
والحقيقة ان الوكالة ليست حيادية
بل دائما تورد الاخبار الخاصة بالسلطة وتنمقها بطريقة تبين للقاريء ان الوكالة موالية للسلطة في حين اخبار حماس والحكومة هناك تورد بشكل مغاير
والدليل ان الوكالة لا تورد اخبار الاعتقالات في الضفة او فصل الموظفين رغم اناه اخبار يومية

133 ) مجد / رام الله
19/10/2009 17:21
معا تغيرت والان هي تقريبا كأنها تابعة لحكومة فياض او لفتح وهذا الكلام انا متأكد منه 100%..وانا اود فقط ان اطرح موضوع بسيط وهو ان وكالة معا عودتنا على محاولة استباق الامور والسبق الصحفي ولكن للاسف في اغلب الاحيان يكون الخبر غير صحيح وخاصة قصة القذافي والتي لم تتعلم وكالة معا منها شيئا

134 ) أم أمين / غزة
19/10/2009 17:23
الاعلام الفلسطيني لبس لديه إمكانية للحيادية لتشابك الحالة الفلبطينية وحاصة في الضفة الغربية حتى والحرب قائمة على غزة لم يكن الاعلام قائما بدوره المعتاد للاسف تكميم الافواه الغير معلنه أدواته نتائجه أسوأ من المعلنه للاسف السلطة وفتح تمارسان قهر مبطن سواء فى الضفة أو فى غزة ومسكوا الناس من أعناقهم

135 ) المجموعة /73 / الاردن
19/10/2009 17:24
يقول رب العزة في محكم اياته (( انما يفتري الكذب الذين لا يؤمنون بايات الله واؤلئك هم الكاذبون )) ، في الاسبوع الماضي كذبت كل قيادات حماس واستمرأت الكذب بكل ما في الكلمة من معنى ، حين خرجت كل هذه القيادات ومن على فضائيات الاخوان المسلمون وعلى رأسها الجزيرة ... في مشهد يدلل على أن كل شيء معد سلفا ..

136 ) كاره الظلم / فلسطين
19/10/2009 17:27
النائب مشير المصري لم يخطئ في الحقيقة وانما انتم يا عاملي ومؤيدي معا ترونه مخطئا لانه يعارضكم بفكركم السياسي ولانكم تنحازون لحركة فتح ....وان كنت انا مخطئا برأيي فاين ما يحدث بالضفة من اعتقالات بحق ابناء حماس ...لماذا لا تنشرون مثل هذه الاخبار وشكرا...ارجو النشر

137 ) م.ك / الهند
19/10/2009 17:27
وما الجديد فى ذلك دة طبع شمير واخواته

138 ) مواطن / جنين
19/10/2009 17:29
وكالة معا غير حيادية كانت زمان حادية

139 ) طارق / فلسطين
19/10/2009 17:31
اولا لا يجوز لسياسي ايا كان ان يتلفظ بالفاظ نابية. اما الشيء الثاني فوكالة معا لم تعد صوتا مستقلا او حياديا. فهي اثبحت جزء من الة الاعلام الخاص بالسلطة والرئاسة والحكومة وفتح، وهذا ليس عيبا او خطاْ، بشرط ان تلغي من تسميتها انها وكالة مستقلة. فكثير من مقالات التي تنشر تحت مسمى المعلق السياسي هي لفتح

140 ) فتحاوي والحق يقال / فلسطين
19/10/2009 17:33
انا من الاشخاص المطلعين كتيرا على اخبار وكاله معا --- معا ليست حياديه بل تنطق بما تريده السطه وفتح بالتحديد وتجمل السلطه بالرغم من ما تكترفه من مصائب بحق ابناء فلسطين وتحاول معا تشويه حركه حماس بغزه بطريقتها الاذعه وهذا لا يجوز لمنبراعلامي يعتبر نفسه اعلامي لكن اقول معكم حق تتحاملوا على حماس .

141 ) جمجوم / فلسطين
19/10/2009 17:35
ارى معا حياديه وشي طبيعي حماس تهاجمها لانها مش منحازه الها

142 ) العاصفه / فلسطين
19/10/2009 17:36
للاسف اقووول ان معا بوق فتحاوي يمثل التيار الخياني

143 ) خالد / الخليل
19/10/2009 17:37
طيب وتكون فتحاوية شو دخلكو يا حماس اذ حماس حملت السلطة مسؤولية تفجيرات ايران شو ظل

144 ) alz3eem / فلسطين
19/10/2009 17:38
وكالة معا عندها أخطاء كما أي وكالة في العالم بتنفيذها أشياء تتماشى مع مصلحة فتح في بعض الاحيان دون حماس ...........

145 ) عصام / الضفة
19/10/2009 17:39
مع تحفظي على كلمة بوق والاتهامات العامة ولكن لديكم تحيز واضح لا يمكن انكاره ، ونأمل ان تستفيدوا من الحادثة في اصلاح خطكم وليس في مقاضاة الاخرين ، ونذكركم بسعة صدركم عندما هاجمكم جمال نزال فلم الكيل بمكيالين ؟

146 ) المهندس ارت / فلسطين
19/10/2009 17:40
معا حيادية كزب بكزب وبن الدليل ، معظم الاخبار والتقارير ووجهات النظر والتقييمات التي تحدث عبر معا في مصلحة فتح ، يضعوا بعض الاخبار الحمساوية حتى يقال انها حيادية ، فعلا معا بوق فتحاوي ، وناصر اللحام رجل فتحاوي وليس حيادي نفسي يقول يوم أنو عباس أخطأ دائما يقف بجانب عباس

147 ) ابو الانيس / جنين
19/10/2009 17:40
هذه نتيجة طبيعية لانحياز معا الواضح تجاه فتح والسلطة . فمعا تختار ما يتناسب مع السلطة فقط . وقد اشرت الى ذلك قبل يومين حين علقت على تركيز معا على استطلاعات غير موثوق فيها وهذه الاستطلاعات التي تعطي ابو مازن التفوق حسب راي واضعها. ولكن لماذا لم تنشر معا استطلاع التيمز الذي يظهر فوز حماس على الرئيس

148 ) ابو العز / نابلس
19/10/2009 17:44
اعرف ان كلامي لن يزيد من بريق نجمة فلسطين في الاعلام (وكالة معا) وهذة شهادة انكم افضل موقع اخباري ولكن اخواني الاعزاء وللاسف تعودنا على قيادة حماس هكذا دوما يجب ان تكون معها لكي لا تعتبرك ضدها وهذا شهدناة على مر السنوات الماضية ان لم تكن حمساويا للاسف فانت ضد حماس حتى لو قلت الحق (القافة تسير ......

149 ) الى صاحب الرد 47 والرد 51 / من قلب العاصمة
19/10/2009 17:44
اذا كانت نتائج استطلاعات الراي تأتي اجابية فهذا يدل على التفاف الشعب نحو السلطة الوطنية ونحو الرئيس ابو مازن ونحو سيادة القانون
... هذه الاستطلاعات نزييهة واعلموا وافهموا انكم عندما تقرأون استفتاء ايجابي للسلطة ..

150 ) فلسطيني / غزة
19/10/2009 17:45
يا عم جماعتنا بيصنفوا الناس على كيفهم, اللي مش معهم متصهين وعميل ومتآمر, خربوا البلد ولسة عندهم نفس يتكلموا ويتهموا

151 ) القدس / فلسطين
19/10/2009 17:46
بداية" لابد من القول بان وكالة معا" هي وكالة اخبارية تنقل الاخبار كما يتفوة بها المواطن اي كان لذلك اقول التالي:
اما ان الاوان لهؤلاء ان يفيقوا من نومهم العميق القدس تهود والضفة امتلئت بالمستوطنات والمقاومة اصبحت من عبر الماضي القديم وغزة الشعب فيه يتالم ليل نهار ومنذ اربع سنوات لم نشاهد الا الدمار

152 ) ابو محمد / فلسطين
19/10/2009 17:46
اذا كنتم صادقين اذكروا اسم المصدر

153 ) محمود / طولكرم
19/10/2009 17:46
سحقا لزمن الرويبضه ما في ع لسانه الاكلمة صهيوني كل الناس صهاينه وهو بطل مين بلغ عن اخوه الامن الوقائي حتى يعتقل قبل اقدام اخيه على قتل الصهاينه بعمليه ايتشهاديه

154 ) مجد / فلسطين
19/10/2009 17:47
الدليل على عدم حيادية معا هو انها بدأت مؤخرا بنشر اخبار المدعو محمد دحلان حيث انني تقريبا أقرا له خبرا كل يوم..وانا استغرب واسال نفسي من هو الذي يريد تلميع محمد دحلان واعادته للساحة الفلسطينية..انا اقولها وبصراحة بأن كل واحد فيه ذرة شرف في فلسطين وخارج فلسطين عليه ان يكره هذا الشخص..ويكفي تلميع له.

155 ) ابو مجاهد العنبتاوي / طولكرم
19/10/2009 17:48
اذا كانت معا منزعجة من هذا التصريح لانه فيه مهاجمة على وسيلة اعلام . فلماذا اذن لا تحاكم الجزيرة قادة فتح وقادة السلطة وتلفاز فلسطين الذين يكيلون الاتهامات لهذه القناه التي يشهد لها الجميع بدورها في خدمة قضيتنا. فلم يعد لدحلان وعبد ربه سوى خصمين حماس والجزيرة. يا معا لا تزعلي لانك منحازه.

156 ) الى وكالة معا المستغلة / غزة
19/10/2009 17:48
انا مبسوطة كتير من التعليقات ويا رب يتمر فيكى يا معا وترجعى متل زمان على فكرة كل التعليقات بتقول اشى واحد احنا بنتق بحماس وبس وبس وهنشوف مين الى هيضحك بالاخر_______ بحبك يا حماسسسسسسس

157 ) ابن الياسر / قلب فتح (غزة)
19/10/2009 17:49
هنالك مثل شهير يقول دع الكلاب تبح والقافلة تسير ، لذالك اتمنى على معا الاستمرار بنهجها هذا وان لا تكترث بمن حللو دماء ابناء فتح في القطاع وما يحاولن فعله في الضفة ايضا ، ولا استغراب في اي امر يقومون به بما ان ادعائهم دائما ينطوي تحت غطاء الاسلام ، والاسلام بريئ ممن يهدم منزل على راس 20 بريئا في غز

158 ) جيفارا / غزة
19/10/2009 17:51
تعبت حتى وصلت اخر الصفحة معا من احل اعلام حر

159 ) القدس / فلسطين
19/10/2009 17:52
الله يرحم ابو عمار ( ابو الشعب والقضية الفلسطينية ) كان كل همة القضية اما اليوم حماس ومنذ اربع سنوات لا يهمها الا التلفظ بالافاظ المشينة على القنوات الفضائية ولغة التخوين وكانة هم فقط على الارض مسلمين واللة انهم يكذبون اكثر مما يتنفسون اين القس يا حماس اين الوحدة اين المقاومة












160 ) فلسطيني وبس / الضفة
19/10/2009 17:53
انا مع رقم 32 محب الحقيقة ما هو المصدر الحمساوي يا مدعيين الحيادية والشافيه والصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

161 ) محمد عبدو / فلسطين
19/10/2009 17:54
وكالةً معاً أفضل مصدر اعلامي فلسطيني وعالمي للوضع الفلسطيني

والعرب ما بتغيرو شو ما يصير اي شيء ناجح بنتقدوه

وعلى راسي يا استاز ناصر اللحام وكل أعضاء وكالة معاً

162 ) ابو خضر / قلقيلية
19/10/2009 17:54
انا مع وكالة معا المستقلة الحيادية وانا ادعمها بما تنشره ولا تميز بين فتح وحماس ما يصدر عن كلاهما تنشره فالاحترام والتقدير لكم

163 ) ملتقي ابناء الفتح www.a7hf.com / الخليل
19/10/2009 17:55
السلام عليكم
احب ان اعلق كلمتين من ذهب للجال حتي يسمع كلامه فهو جاهل

هذا شخص جاهل لايفهم شيء وشكراً

164 ) ابو محمود / الاردن
19/10/2009 17:58
اتمنى ان يكون الاعلام الفلسطيني اعلام مقاوم كون فلسطين تحت الاحتلال ولم تتحرر نهائيا بل الاوضاع اسوا مما كانت عليه ايام الادارة المدنية,وثانيا ان يكون اعلاما مهنيا محايدا يجمع ولا يفرق لكنني ظننت ان وكالة معا بوق فتحاوي او دحلاني وان كثير ممن بعلقون يتلفظون الفاظا سوقية مع انهم ينتقدون النائب المحتر

165 ) مواطن عادي / فلسطين
19/10/2009 18:00
وكاله معا كانت كانت كانت مستقله ولكنها اليوم عكس ذالك تماما فالكلب ينبح دائما لاسياده وانا متابع لموقع معا منذ مده طويله ولكني اقول بكل صدق ان معا ليست مستقله ولاارى اي مشكله في انتقاد اي شخص لكم

ارجو النشر

166 ) مواطن / من هنا
19/10/2009 18:00
انتم وكالة غير حيادية ارجو من الاخ ناصر اللحام ان يعيد النظر بما تعرضه معا والله اني احب ان استمع لتحليلات الاخ ناصر لكن تحليلاته شيء وما يعرض على معا شيء اخر

167 ) مواطن / الضفة الغربية
19/10/2009 18:01
وماهي التهمة التي ستتهمون الاخ مشير المصري بها اهي تشويه صورتكم وشتمكم وهل ماقاله المصري بحقكم عار عن الصحة وتجني عليكم وكيف ستثبتون ذلك وكل مقالاتكم وتقاريركم واخباركم منحازة لفتح وتمجدها وتعادي حماس وتنتقدها وكل هذه الدلائل تثبت انكم لستم الا بوق اعلامي لفتح ودائما المصري لا يصدح الا بالحق

168 ) ابن الحق / فلسطين
19/10/2009 18:01
اود ان اقول للمصري ان كل اناء بما به ينضح /وهذه هي اخلاقهم فلما العجب وهنا اود ان اقول لمعا ان لا اسف على ما قال لانه اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة باني كاملو

169 ) غزة / فلسطين
19/10/2009 18:02
وكالة أنباء معا هي الوحيدة اللتي أثق في خبرها ثقة تامة لمصداقيتها الشديدة ومن تجربة بالفعل، ولا أجد طريقة أفضل واسرع لمعرفة اخر اخبار البلد منها. بالفعل مشير المصري تطاول وأخطأ وعليه الاعتذار ومنذ اليوم الأول لظهور قادة حماس على الاعلام أصبحنا نستمع للشتم والكلام القذر والتخوين علنا بدون حياء ولادين

170 ) المتمرد / الولايات المتحدة النابلسية
19/10/2009 18:05
الف تحية لكل من ساهم في تاسيس وكالة معا
(( ما تزعلوا هدول هيك الي مش معاهم فهو ضدهم))

171 ) سلمان / الضفة الفلسطينية
19/10/2009 18:06
تصرف النائب مشير المصري لا الومه ابداً فقد تعودوا على الاعلام الذي يقدسهم و يردد كل ما يدعونه و هذه ساحتهم و وجه تفوقهم فقط في الاعلام مقاومة افتراضية و سلطة افتراضية و كل شيء لهم هو عالم من الخيال فكيف سيتقبل المصري أن يوقظه احد و يوقظ مريديه من عالم الاوهام الاعلامي

172 ) سامر / فلسطيني
19/10/2009 18:06
لو نظرنا الى التاريخ من هو مشير المصري لغرفنا ان حماس مشروع استثماري لاشخص معينين و يسوقون بضائعهم باسم الدين الاسلامي و الدين بعيد كل البعد عنهم لان ديننا الاسلامي اشرف من هذه المبادئ التي يتحدثون بها

173 ) فتحاوي رجع لربه / فلسطين
19/10/2009 18:07
ان ارى انا وكالة معا هي تابعة لفتح
شكرا للقائد مشير المصري

174 ) ابو يوسف / فلسطين / غزة
19/10/2009 18:07
للاسف اصبحت وكالة معا بوق فتحاوى بحت وللتمويه تاتى ببعض الاخبار الضعيفة لصالح حماس فى السنة مرة وهذا الانقلاب فى وكالة معا حدث بعد الحسم العسكرى وكأن القائمين على الوكالة يتقاضون رواتبهم من فياض ويوم بعد يوم تنكشف سياسات هذه الوكالة

175 ) علاء الفتحاوي / بيت لحم
19/10/2009 18:08
اول اتمنى النشررررررر. الله يرحم ايام ما كانت معا زمان هلا والله انهاااااااااااااااااااا بوق لفئه معينه وين الاستقلاليه وين اخطأتي يامعا واتمنى ان تصلحواااااااااااااااااااااا اخطائكم الاملائية والاخبار الكاذبة الموجوده على موقعكم بلا من هل المراسلين الي واحد ما بيعرف مين مشير ومين دحلان اسكتو ا

176 ) صلاح.....الجزء(1) / فلسطين
19/10/2009 18:09
من العيب يا وكالة معا نشر بعض التعليقات التي تجرح بشخص مشير المصري و التي يكتبها بعض المشاركين مثل احد التعليقات التي تقول ليس على المعاق حرج و غيرها من السباب و الشتام هل لو كان في هذا الموقف دحلان مثلا هل ستتجرأ وكالة معا على نشر التعليق الخاص بهذا المشارك !

177 ) سمور / القدس
19/10/2009 18:11
طبعا كلامو صح لانو لو كان بالعكس كان صارت معا في خبر كان لانو السلطة رح تسحقها وللاسف هاي هي الحقيقة والرجاء من معا النشر...

178 ) ابو مجاهد / فلسطين -غزة
19/10/2009 18:12
مع الاسف دعو الكلاب تنبح فالقافلة تسير ... وبدري يا معاً جاية اليوم تحاكمي وترفع دعوة قضائية على أناس باعوا ما تبقى لديهم من أخلاق ومبادئ وتحلو بالأكاذيب والتشهير والبغظ والكره


179 ) الحقيقه / السعوديه
19/10/2009 18:12
اخوانا تعالوا على الجراح لاتنحازوا لاحد لمو الشمل حاولوا ان تقربو المسافات بين الفرقاء بالكلمه الطيبه دون تجريح العالم كله يقولون انظروا الي الفلسطينيين في غزه والضفه يشتمون بعضهم ويكذبون بعضهم ويتامرون على بعض ويريدون من العالم ان يقف معهم حرام والله ونتمنى ان تكون صحافتنا مخلصه لشعبهالجمع الش

180 ) كريم النابلسى / فلسطين المحتلة
19/10/2009 18:14
اعتقد انا وكالة معا فى الاونة الاخيرة جل اهتماماتها الاخبارية فى تلميع حكومة فياض وعباس والتعتيم شبه الكامل على فضائحهم وبالمقابل نشر كل ما يمس حركة حماس بسوء اولا باول ولمد اسبوع يترك الخبر على صفحات معا اعتقد ان اغلب الناس تعرف هكذا موضوع ولكنها مطنشة ولكل كتاب اجل مسمى

181 ) free gaza / فلسطين
19/10/2009 18:16
وكالة معا إلى الأمام ... انت أكبر نافذة إعلامية للمجتمع الفلسطيني وخاصة للغزيين

182 ) مؤيد / فلسطين-الضفة
19/10/2009 18:17
وكالة معاً ، كفاكي تحيز وتعصب لفريق السلطة ، ما الفرق بينكم وبين المواقع الفتحاوية ؟ الفرق هو أن أسلوبكم مبطن ومقنع في التحيز لفريق المقاطعة ، اما المواقع الفتحاوية فصريحة في الأسلوب
واحنا عارفين مشير المصري منيح ، وما في داعي للافتراءات ضده بس لمجرد إنه حمساوي

183 ) مجنون / فلسطين
19/10/2009 18:20
من الموءكد ان الاعلام العربى ليس حيدى لانة القيود مفروضة علية بشكل او باخر ولكن ما يميز الاعلام الفلسطينى انة اصبح اسير الفكر التنظيمى للفصائل اما بالنسبة للمصرى اطرح علية سوءال ا ين انجزاتك على صعيد القضية الفلسطينية

184 ) ابن دير البلح / حماس ستان
19/10/2009 18:20
وكالة معاً اصبحت وكالة غير حيادية بل اصبحت بوق لحركة حماس الظلامية
وكالة معاً لا تنشر اي اخبار عن اخطتاف الفتحاويين وتعذيب المسلمين في غزة
يجب على وكالة معاً ان تكون اكثر حيادية وتغطي اوضاع الناس المغلوب على امرهم في غزة وتكشف حماس وعمايل حماس

185 ) فلرس جبر / قلقيليه
19/10/2009 18:22
وماهي التهمة التي ستتهمون الاخ مشير المصري بها اهي تشويه صورتكم وشتمكم وهل ماقاله المصري بحقكم عار عن الصحة وتجني عليكم وكيف ستثبتون ذلك وكل مقالاتكم وتقاريركم واخباركم منحازة لفتح وتمجدها وتعادي حماس وتنتقدها وكل هذه الدلائل تثبت انكم لستم الا بوق اعلامي لفتح ودائما المصري لا يصدح الا بالحق

186 ) راني حداد / فلسطين 48
19/10/2009 18:32
أرى أن وكالة معا تستحق الإحترام وأرى ان مشير الإيراني 0 يجب أن يتطور جينيا بحيث يذهب مفعول إبرة المخدر يالي هو الآن يعيش أحلى أيامها, يا سيد مشير أين انت من أفكار الشعب الفلسطيني , ما كان معك إثبات هوية تروح لمعبر رفح ؟ هالا صرت تعرف تحكي وتنقد الناس؟؟ رح يجيك يومك بمحكمة ونشوف شو ماضيك الأسود.

187 ) الانسانية / دولة الحق وارض الرباط
19/10/2009 18:37
ضاعت الارض وهم يقولون هذه لنا وهذه لكم..... ضاعت كرامتنا ونحن نقول اننا شعب ندافع عن الحرية والكرامة.......... ظلمنا انفسنا واقصانا وقدسية ارضنا ونحن نقول نحن شعب مظلوم....... اهتممنا بالرتوش ونسنا القضية(فللنظر لانفسنا بأعين حقيقية )

188 ) صلاح ....الجزء(2) / فلسطين
19/10/2009 18:41
يا وكالة معا...الحيادية ليست شعار ترفعونه بل هو واقع تطبقونه،كل التحليلات التي يتم عرضها و اغلبها تكون داعمة للسلطة. كل مأزق تمر به السلطة يكون اعلامكم حبل النجاة لها.حتى وصل بكم الامر الى التطاول على المقاومة و تسمية المقاومين بالجناة و السلاح المقاوم بالسلاح الغير شرعي.

189 ) ابو قنوه / العروب
19/10/2009 18:42
فعلا وكالة معا وكالة فتحاوية بامتيار ومتحيرة لفتح

190 ) كلمة الحق / جنين
19/10/2009 18:44
بتصور انو الاعلام في غزه افضل منه بكثير في الضفه لانو الاعلام في غزه حر ونزيه وما بفرق بين فصيل وفصيل مش زي الاعلام في الضفه المنحاز بشكل لا يخفى على احد

191 ) صلاح...الجزء(3) / فلسطين
19/10/2009 18:44
ليست حماس وحدها من هاجمت وكالة معا بل ايضا الجبهة الشعبية اصدرت بيان بحق وكالة معا بعد ان رفضت معا نشر بيان الشعبية الخاص بتقرير غولدستون و حتى تقرير غولدستون معا حاولت تخفيف حجم الجريمة... تدعون انكم تحافظون على مصالح المجتمع و انتم من تتسترون كوسائل اعلام فتح على جريمة غولدستون...أذا اين الحيادية؟

192 ) السلفيتي / فلسطين
19/10/2009 18:46
السلام عليكم كل الاحترام و التقدير لوكالة معا الاخبارية ولا يستطيع القاصي و لا الداني ان يتهم معا بالتحريف و عدم المصداقية. تعودنا على حماس و كوادر حماس ان يبثوا الفتنة بين العرب و المسلمين . يكفيهم خزي و عار على ما فعلوة بالشعب بغزة و يكفيهم من تردد حول المصالحة يكفيهم حجج و ترهل و تراجع

193 ) بشار / فلسطين_نابلس
19/10/2009 18:47
ما تزعلوا يا وكاله معآ هيك حماس الي بتعارض مع فكرها حتى لو بقصد شريف بصير خاين وكافر لازم هيك مواقف تقويكم اكتر وتكونوا وكاله اخبارية بنرفع راسنا فيكم عادي ولا يهمكم وهاد الفرق الي بين فتح وحماس وانا والله معجب فيكم وبوكالتكم والله لو عندي قدرة لدعمكم رح ادعمكم والله مش مجامله والله يوفقك

194 ) ابن الخليل / فلسطين
19/10/2009 18:49
كلو الا معاااااااااا
كلو الا معا معا عمرها ما كانت منحازة وحماس بتخبط بحالها تخبط
مع اني من مؤيدنها بس للاسف ما عاد اطيقها ولا بدي اياها
لانو اسلوبها الهجوم والتجريح بالكلام مع الجميع
للامام يا وكالة معا وان شاء اللي اسمو المصري يتعاقب امام القانون على جنونه
الله يوفقك يا معا بنحبك والله

195 ) الصادق / سلفيت
19/10/2009 18:50
يعني انتو يا اعلاميين المفروض تكونو قدوه للشعب وتعملو من اجل توحيد الشعب ورص الصفوف بس والله يا اخوانا في وكالة معا المحسوبه على فتح ما بزيدو الشعب الا بعد وتزيدو الحقد والبغض بين الشعب الفلسطيني

196 ) ابن الحق / فلسطين
19/10/2009 18:50
معا الا الامام واقول ان الشعب سوف يحاكم هاؤلاء الزمره المسيره من ماما ايران واود ان اقول ان الكبير كبير وانتي كذالك يا معا

197 ) فلسطينية / فلسطين
19/10/2009 18:58
"المسلم من سلم الناس من لسانه و يده"،و بدون ذكاء لما تسمع مثل هيك حكي يجب ان لاتستغرب وان تعلم ان اللي امامك هو حمساوي و ليس مسلم ،لاننا لم نسمع يوما عن لفظ بذيئ صدر من صحابة رسول الله(ص) و لا من يرفعون راية الاسلام.

198 ) محمد المصري / فلسطين - بيت لحم
19/10/2009 18:59
في البداية هي خطوة قانونية تتبعها وكالة معا وهي حق لا يستطيع احد تغليفه باي كلمات والاهم ان اي وسيلة اعلامية اصبحت تتعرض للنقد لوطنيتها وكلنا من شارك بالتعليق لو انه لا يرى اهمية معا كوسيلة اعلامية هامة لا اعتقد يانه سيبدي رأيه كي يستميلها سواء بالترغيب او الترهيب لصالح حزبه كلمة حق وكالة معا تمثلنا

199 ) ابو المناصرة / الخليل
19/10/2009 19:04
وكالة معا وكالة فلسطينية نفتخر بها والى الامام اما قادة حماس فمن ليس معنا فهو عميل وخائن وكافر وهذه الاسطوانة معروفة ومكشوفة للشعب

200 ) محمود محمد النجار / اذنا-الخليل-فلسطين
19/10/2009 19:05
اول:- شي الف شكر على جهود وكالة معا العظيمه في نقل الحقيقه والواقع لابناء الشعب الفلسطيني ثانيا:-بتوقع معا مو مهتمه هيدا الاهتمام بشو المصري حكي او نطق ثالثا:-تصورو انو معا بدها تلاحق كل انسان بيطلع وبيحكي كلمتين الو اسبوع بيتلقنهن منشان يقدر يحكيهن بتصفي معا وكالة مطارده للكلمه العابره الغابره

201 ) اسراء / فلسطين
19/10/2009 19:06
انا بصراحه مشعارف شو هو موضوع القدح بس من متابعتي لطريقة عرض اخباركم واخبار اشباه القادة الي انتو بتنافقولهم اعتقد بان الرجل محق فيما قال او ماسيقول
مستقبلا
ملاحظة انا لبست حمساويا لكي لاتصيبكم حساسية من ذلك

202 ) لاجىئ من مخيم طولكرم / فلسطين
19/10/2009 19:07
شكرا لمعا على اعلامها الجيد والمقبول مهنيا واقول لهم ما قال الشاعر:

اذا اتتك مذمتي من ناقص ٍ فهي شهادة لي بأني كامل

ماذا ترجون من شخص يده ملطخة بدماء الاطفال والشباب .

203 ) ابن عراق التاية / نابلس_عراق التاية
19/10/2009 19:08
كل التحية لاخواننا في وكالة معا علي المصداقية و الشفافية و تعاملها مع الجميع بلا استثناء علي قاعدة الوحدة الوطنية ولا احد فوق قول الحقيقة توكلوا علي الله و سيروا ولا يهمكم ما مقولات الافاعي و اذناب الاحتلال

204 ) ابو فرح / فلسطين /غزة
19/10/2009 19:11
يا جماعة اذا بيوت الله فاتحة بغزة بس للتكفير والتخوين ونسيو حتى دين الاسلام ما بالكم على وسائل الاعلام كل من يخالفهم عميل وخائن, وأقول للاخ ناصر اللحام حفظه الله ذوو النفو س الدنيئة .. يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء فلا تشغل بالك بهم وباقوالهم انت على حق وهم على باطل للامام دوما

205 ) حماس الضفة / فلسطين
19/10/2009 19:13
انا عن حالي كنت احب وكالة معا بس اليوم شايفها بوق لسلطة رام الله او مركز دعاية اله خصوصا سلام فياض ، وانحيازها واضح ،، شو نعمل يا معا اذا كانت عقولنا كبيرة شوي وبنفكر .. اذا ما بتقدروا تقولوا الحق اشرفلكم تسكروا .. كنت فاتحين مرة عن ممؤتمر فتح ببيت لحم ، وتناسيوا مخطوفي حماس مش بعاد بالوقائي!!!صح؟

206 ) عمر / فلسطين
19/10/2009 19:13
انا مع السيد سامر صاحب التعليق 172 في ان حماس مشروع استثماري فيما فريق السلطة مشروع وطني وثوري بامتياز ولا تربطها رابطة بامريكا العظمى وحليفتها اسرائيل حتى ان الدول الاوروبية ومجلس الامن اعترفت بمأثرها

207 ) جاسر الفلسطيني / بيت ليخم
19/10/2009 19:14
انتوا فقدتوا مصداقيتكم منذ زمن والدليل استطلاعات الرأي التي تجرونها
وكان آخرها أن الرئيس لم يخطئ في تأجيل التصويت على تقرير غولدستون ههههههههه والله شر البلية ما يضحك .. انشروها قبل ما أنشركم

208 ) نجلا / ضفة الظلم والقهر
19/10/2009 19:19
بتذكري يا معا لما صار ازمة مرورية باسرائيل والرقيب منع الحكي انه اختطاف ، واشارت اليه الصحافة اليهودية بشكل غير مباشر ، انتو كنتو تحكو مثل الصحافة الاسرائيلية ، شكله الرقيب الاسرائيلي بمنعكم.. وبعدين اشبعنا تلميع بسلام فياض .. احنا بنعرفه النا اخوة بسجونه واصحاب انطردو من حكومته قطّاع الرزق

209 ) عبدالله السعدي / جنين
19/10/2009 19:21
معلش أخونا ناصر اللحام إذا جاءتك مذمة من ناقص فاشهد أنك كامل , انت تعرف من هو البوق وهم كثر من عطوان والزعاترة والحمامي وما هو بذلك بل غراب إن جاز التعبير والجزيرة وما هي بذلك بل مستنقع من الترهات , ولله الشهادة أنت كبير ونعم الكبير فلا يكن لك فكر إلى الأمام والله معك .

210 ) علاء - جنين / الضفه المخطوفه
19/10/2009 19:21
انا لا اؤيد الشتم والقدح ولكن قد اشار مشير الى حقيقه وهي ان معا كانت محايده ولكنها في الاونه الاخيره تحابي وتجامل وتهلل وتغرد وتصفق للرئيس وفياض حتى في فضيحة جولدستون قمتم بترجمة المقالات التي تخفف من وقع الفضيحه على الرئيس واستطلاعات الراي الاخيره التي تظهر انحدار شعبية الرئيس والاعتقالات اليوميه .

211 ) اميرة الروح / غزة الحمساوية
19/10/2009 19:24
ياوكالة معا انتي ليست محايدة بل انتي حزبية وتابعة لفتح وفتح هية الي بتسيراامورك وانا بحي الاخ مشير علي كلاموا والله يوفقوا وياريت ما تنشروا التعليقات الي بتغلط عليه مش انتو ابتحكو انكم محايدين.

212 ) الامين عبد الله / نابلس
19/10/2009 19:24
أنا لست من المعجبين بالسيد مشير المصري ولكني أتأسف على يوم كانت فيه وكالة معا حيادية ..أما اليوم !!!!!!
وأنصح وكالة معا - إن كان يهمها رأي الجمهور- بالعودة إلى ما كانت عليه سابقا وعدم الاصطفاف الواضح (على عينك يا تاجر) مع فتح وحكومة سلام فياض. فهذا التحيز يفقدها قاعدة عريضة ويقدح في مصداقيتها

213 ) عاشق فلسطين / فلسطين
19/10/2009 19:24
حماس وقادتها وصلو الى مستوى منحط وابتعدوا كثير عن الاخلاق
بالنسبه للمصري فهو ما زال مراهق يتربى ويتدرب على الكراهيه وتغيب الطرف الاخر
بالنسبه لمعا اصدق وسائل الاعلام وانزهها ولها دور كبير في تنميه المجتمع اشد على اياديكم والله يعطيكم العافيه
المنتنقدين يردون اعلام ماعلام الجزيره اعلام موجه ومنحاز

214 ) انا محمود / معا طولكرم
19/10/2009 19:27
كلنا معك يا معا ونثق بكي يكفينا انك الهيئه المستقله الاولى بفلسطين من تنقلين الحقائق ومعاناة شعبنا في كافة المحافظات سيرو على نفس النهج

215 ) المركز الفلسطيني / غزة
19/10/2009 19:29
رد مشير المصري على الوكالة في المركز الفلسطيني للاعلام

http://www.palestine-info.info/ar/default.aspx?xyz=U6Qq7k+cOd87MDI46m9rUxJEpMO+i1s7Pa6LcnF+pZVsE/Gb7U/ivXxQ37Y456N+vUIxj0MpbCXHc3jXb1eaaLKddG+ISgCswbjk/2qwKDhffqe4RcYpP/unmMdZSrBlapSC8PCkyM8=

216 ) قلوب صافيه / رام الله
19/10/2009 19:31
بقول لاخوانا في وكالة معا المفروض انكم تسترتو على الموضوع في هذا الوقت بالذات خصوصا كلنا بنطلع للوحده يعني في عملتكم هذه بعدتكم المواقف بدل ما تتحسنو لهم وبعدين السب والشتم الي بتدعو انو غلطه عليكم مستاهل كل هالميمعه قرات التعليقات يعني بشتم وبغلطو في رجل شريف نفسي اشوف واحد بغلط عيهودي

217 ) علاء - جنين / الضفه المخطوفه
19/10/2009 19:32
يعني عفوا بس للي بعلقو عالخبر فش داعي لالفاظ فعلا بتعبر عن قائلها وبتبين الحقد والسواد اللي في القلب احنا بننتقد وبنحاول ننتقد نقد بناء نحترم كل شخص لصفته ومنصبه ويعني مشير المصري اصلح وافضل من علي بابا والعشرين حرامي
وادعو معا للمضي بتحري الصدق والمنهجيه في العمل ونقدر جهودكم بس بطلو مجاملات شوي

218 ) علاء - جنين / الضفه المخطوفه
19/10/2009 19:34
تباااااااااااااااااااااااااااااااين واضح في الاراء ادعو معا للاستفاده منها واراء كلها مفيده ما عدا اراء الشتم يعني اراء دون المستوى النقد حلو في كل الاراء التي تهدف الى النقد البناء

219 ) طارق الكرد / فلسطين
19/10/2009 19:35
اول صفحة افتحها يوميا عالانترنت للاخبار هي وكالة معا، ومع احترامي الشديد لها، يجب عليها ان تتاكد شخصيا مما قاله مشير المصري اولا ، ثانيا في عرض الاخبار تشعرون الجمهور الفلسطيني ان سلطة رام الله على حق وسلطة غزة هم الضلاليون ، وتتعاملون مع سلطة رام الله كانها شرعية وسلطة غزة كانها غير شرعية.

220 ) ابن غزه / فلسطين
19/10/2009 19:35
بصراحه يا وكاله معا منحازين جدا لفتح واعضائها
ارجوا القبول

221 ) سوسو الجبار / فلسطين
19/10/2009 19:37
والله انا ارى ان كلامه صحيح

222 ) الملتقى الفتحاوي / فلسطين
19/10/2009 19:42
الى اصحاب التعليق 2 و3 و6
وكالة معا والله غنية عن التعريف وليشهد لها القاصي والداني ونحن نعتمد عليها في كثير من الاخبار
فشكرا لمعا وقدما الى الامام

توقفت عند اول التعليقات صاحبه الارقام 2 و3 و6 هل لانكم حمساويين تتكلمون على اطباعكم كل من ليس معنا كافر او خاين

ابو البراء " ابو مالك

223 ) خليل / فلسطين
19/10/2009 19:44
الكلام هذا نابع من كون حركة حماس تقوم على انتقاد الاخرين فقط دون تقديم الجديد لشعبها بل على العكس تجلب الويلات لشعبنا المحتل واصبح هذا الكلام واضح وجلي للعيان خلال فترة الاربع سنوات الماضية

224 ) ابن القسام / غزة
19/10/2009 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم عندما اجلس على النت اتابع الاخبار لا افتح الا على معا والذي لفت انتظاري انه عندما تكون سلطة رام الله منفعلة فأن معناخبارها تذهب لكفة فتح وعندما يكون غير ذلك تكتب ما تريد وانا لم اتابع بحياتي الا اخبار معا ولا افتح على مواقع اخرى

225 ) ابو العبد الغزاوي / مصر
19/10/2009 19:55
اخي ناصر اللحام ا تمنا من الله العزيز القدير التقدم والنجاح لهذا الصرح الاعلامي الشامخ المحايد الي الامام لا تنظر الي الخلاف فقط نظر الي الامام هذايجب ما يقال بحق وكالة معا الاخبارية الرائعة وجميع العاملين بها هؤلاء الجنود المجهولين نقول كلنا مع وكالة معا الرائعة وتقبلوا تحياتي اخوكم ابوالعبدالغزاوي

226 ) أحمد / غزة
19/10/2009 19:56
عادي يا عمي ليش زعلانين يا معا؟!!! لازم تتبعوا مقولة الرئيس ابو مازن " لا نأخذ شهادة بالوطنية من أحد وخصوصا حركة حماس"... يوم عن يوم بزيد يقيني انه أمثال مشير المصري ماهم إلا صهــايــــنة يتسترون بلباس الاسلام...وأفعالهم خير دليل كل التحية لوكالة معا وكافة العاملين فيها

227 ) الجهاد الاسلامي / نابلس
19/10/2009 19:59
ما شاء الله الاخوة الفتحاويين صارو حريصين على الاعلام والحرية وبدي اسألهم كم صحفي معتقل في سجون دايتون دحلان ؟
لماذا يستغلو المواقف في ابشع استغلال.

228 ) فلسطيني مفهور وبدو يفقع / فلسطين الحزينة
19/10/2009 20:01
يا استاذي نالصر اللحام اعلم هذه الحكمة
الشجرة المثمرة وحدها من تقذف بالحجارة
احترامي

229 ) مواطن فلسطيني / فلسطين
19/10/2009 20:06
اعتقد جازما ان النائب الرباني على كامل الحق.و كل من دافع عنه قد حصل على صك الغفران الرباني. من خلفاء الله في الارض. كيف لا و هم بمساندة الملائكة و صواريخ الابابيل قد حرروا ماء و هواء و ارض الامبراطورية الغزية. بؤرة نشر الدين الحمساوي الجديد في الالفية الثالثة.للاسف حماس اصبحت ظاهرة صوتية فقط لا غير.

230 ) علاء - جنين / الضفه المخطوفه
19/10/2009 20:06
شباب غزه بحبكم في الله بس ليش بلاحظ انه بعضكم مختص بالشتم والكلام البذيء بامكانكم تنتقدو مشير المصري بغير هالكلام يعني تحكو انه بفصل موظفين من فتح كل يوم او انه بنسق مع اليهود قبل ما يدخلو مدن الضفه او انه بمنع الفصائل تصرح اي تصريح او انه بعتقل ائمة المساجد او انه بسكر الجمعيات الخيريه ولا لا ؟؟؟؟؟

231 ) NASER / PALESTINE
19/10/2009 20:07
Sorry to say that Maan became just a tool that is manipulated by Fateh and the PA authority. I was following the daily news in most news agency and I found what was expressed by PM Musheer Almasri to be true. Maan IS NOT neutral

232 ) القانون اولا / فلسطين
19/10/2009 20:07
والله هاد المصري و كل واحد بنتقد وكاله معا مهو داري عن حاله
بدل ما يحكو الحمد لله عنا موقع بنشرلنا كل شي بصير في البلد على شان الواحد يعرف راسه من رجليه

233 ) NASER PART TWO / HEBRON
19/10/2009 20:14

IF Maan is interested to be credible and neutral, it should be objective in news coverage. Most of the time, we see stories that are given high importance and such stories do not deserve to be published. Other interesting stories are just ignored and overlooked Mr> Lahham just because the may pro

234 ) NASER PART THREE / PALESTINE
19/10/2009 20:18
I ADVISE Maan not to take any step in going to court in this matter for a number of reasons. The most important one is that the issue is going to by a matter of public opinion and just by doing very small calculations and frequencies of coverage, Maan will notice how much it is biased towards Fateh.

235 ) رد على 190 / غزة
19/10/2009 20:20
اكيد يا ابو كلمة حق انت تمزح.....اما اذا كان كلامك صحيح.... فانت من ينطبق عليه المثل" سيري فعين الله ترعاكي".... و على الدنيا السلام.... لانه للاسف واضح انك مغترب في ماليزيا و مش عايش في فلسطين... وا اسفاه على الشباب المتلقن... حاول اخي تستخدم ما خلقه الله في الراس... المخ... والله شكلك "مخطار".....

236 ) احمد / فلسطين
19/10/2009 20:20
انا من متابعتي لاخبار معا بديت احس انها ابترجع شوي شوي عن الحيادية وانها بدت تنصاع لاوامر خارجة عن ارادتها حيث انها لا تؤرجح الميزان
بل انها تثقل كفة عن الاخرى,,, وترجع عن الحيادية,, انا ما بدي اخوض ابحكي المصري بس انا بنقل وجهة نظري,,,,,,اقبلي هالنقد يا وكالة معا اسف هذا يالي شايفو
ارجو النشر..,,

237 ) Naser Part four / Palestine
19/10/2009 20:22
Maan use to interpret certain poll result according to its narrow minded perspective. In a number of times, when there is a poll of popularity, the results are distorted and the editor interfered to give his point of view. This is not ethical nor professional Mr. Lahham. You need to change your men

238 ) حمساوي / الضفة
19/10/2009 20:23
إخوتي في معا
أتابعكم يوميا، ولا شك أنكم تقومون بدور كبير
ولكن للحق أقول،أنكم ومنذ فترة ليست قليلة مبتعدون عن الحيادية والاستقلالية، صحيح أنكم أحيانا تنزلون مواضيع لكافة الفصائل،إلا أن هناك ميولا وانحيازا واضحا نحو السلطة وفتح، يا أحبة، اعدلوا وحافظوا على حيادكم فإن ذلك أفضل وأجمل وأقوى لكم.تحياتي

239 ) ابو عبيد / فلسطين \الخليل
19/10/2009 20:26
ارى ان الاخوة في حماس نهجو ا نهج بوش اللعين في حربة في ما يسمى الارهاب بمعنى الي مش معنا فهو عدونا سيري يا معا كما انت منبر حر حيادي وكما قال المثل القافلة تسيير وال............................., الباقي عندكم

240 ) بنت غزة المظلومة / غزة السوداء حاليا...
19/10/2009 20:32
ولا يهمك يا معا طنشي كل الناس وادعسي ع اكبر راس ...مش لانك ذهب ولا ماس لانك صادقة وبترفعي الراس ...وهذا طبع الحمساوية وين ما تواجدو وباي مكان ع وجه الارض معاي اليوم انت حبيبي ولو بكرة انت مش معي بتصير عدوي وخاين ودايتون اهم شي .... الله يشفيهم معلش مرفوع عنهم القلم كلهم ربنا شايف اقلال العقل والدين.

241 ) ابن صوريف الغيور / فلسطين
19/10/2009 20:48
انا بس بدي اسال سؤال احنا ليش تركنا ولائنا لوطننا ومنحناه لزمرة من القيادات الفاشلة والعفنة امثال المصري ودحلان وغيرهم لانهم لو عندهم شوية وطنية كان رحموا هالشعب شوية وعلى الاقل كان ما يسمى بالحوار الوطني بالقاهرة ما اخذ كل هالوقت مع تحياتي لوكالة معا وكل الصحافة الفلسطينية الحرة والى الامام .

Share/Bookmark

الجنود والأسرى والميناء والمطار على الطاولة الأسبوع المقبل
أبو ليلى: تقدم مفاوضات القاهرة مرتبط باستعداد الاحتلال للتوصل لحلول
انتخاب هيئة ادارية جديدة لاتحاد مستوردي السيارات
عائلات أسرى "وفاء الأحرار" يطالبون مصر بالتدخل للإفراج عن أبنائهم
عشراوي تتسلم جائزة "مسار السلام" من مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية
الإعلان عن انطلاق قلنديا الدولي 2 غداً الأربعاء في فلسطين
افتتاح ورشة المدرسة صديقة الطفل بمشاركة 6 مديريات من وزارة التربية

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014