أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

عندما تنهض بلاطة من جديد: سننافس على بطولة الدوري في الموسم القادم
نشر الجمعـة 19/02/2010 (آخر تحديث) 22/02/2010 الساعة 09:06
اضغط لمشاهدة الصور
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - بلاطة نهضت من بين الانقاض كبر المخيم وكبر الشباب كبروا على وقع هدير الدبابات والمصفحات الاسرائيلية، نشأ هذا الجيل حاملا الالم والامل بغد مشرق لشعبه وأمته وبالرغم من من فاتورة المخيم الباهضة التي دفعها ابناء اللجوء في المخيم الا انه صمد وقاوم وها هو يعود من جديد. عاد في كل المجالات فلملم بلاطة جراحاته وعاد يانعا كما كان وها هي بلاطة تعود من جديد الى الواجه الرياضية في الدرجة الممتازة - أ بعد ان تعثرت في الموسم الماضي عادت بهمة الشباب وبحكمة الشيوخ بالنشامى الذين قضوا سنوات حياتهم متنقلين بين زنزانة واخرى ومعتقل واخر ومن هنا حري بنا ان نقف مع قصة العودة التي رواها أصحابها ونبدأ من محمود جبارة رئيس الهيئة التي نضجت الثمار في عهدة .

الوصفة السحرية للنجاح

قال محمود جبارة رئيس الهيئة الادارية السابقة والتي انتهى عملها الرسمي مع مطلع العام الحالي تقريبا: "أي هيئة ادارية تريد النجاح لا بد ان يتوفر عاملي التجانس والانسجام في التوجه والاداء بالاضافة الى اختيار المدرب الأكفأ كان هذا متزامنا مع الارادة والتصميم والمتابعة التي كنا نتمتع بها. هذا مقرونا بموقع بلاطة التاريخي في كرة القدم وهو الحاصل على بطولة المملكة لمرة واحدة قبل الاحتلال الاسرائيلي للضفة الغربية عام1967 وعلى بطولة كأس الضفة عام 1996.
وأضاف جباراة وانا اعتقد ان رئيس أي مؤسسة يريد النجاح يجب عليه ان يتمتع بشبكة علاقات واسعة في ظل انعدام المصادر المادية وكذلك في ظل تنصل وكالة الغوث عن التزاماتها اتجاه مراكز الشباب .

استطعنا توحيد اللغة داخل المخيم

يوسف حرب رئيس الهيئة الادارية الحالية والتي نجحت في الانتخابات الديمقراطية التي جرت بين ابناء المخيم في نهاية العام الماضي قال: "تتكون الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة من تسعة اشخاص هم ( يوسف حرب، مظفر ذوقان، خليل الطنجي، خالد الزيات، اسامة الفيومي، نضال البدرساوي، عطا ابو سلطح، رمضان صبري وخليفة الخطيب) ويعمل مراقبا للمركز الاخ تيسير نصر الله".
وأضاف حرب:"انا بالاصل انتمي لهذه المؤسسة التي لها فضل كبير علي ومركز الشباب هو المركز الوحيد في المخيم الذي يهتم بالطاقات الشبابية وكان سبب ترشيحي هو تحويل المركز للاستفادة من طاقات الشباب وكذلك التحديات التي يواجهها.
وفي اليوم الاول الذي بدأنا العمل به عقدنا العزم على تطوير هذه المؤسسة وعقدنا سلسلة من الاجتماعات مع الفرق الرياضية ورابطة المشجعين ورجالات المخيم واصحاب التجربة ووضعنا الخطط لكي يصبح هذا المركز مميزا . ولعل من ابرز انجازاتنا خلال هذه الفترة البسيطة اننا استطعنا توحيد اللغة داخل مخيم بلاطة وتوحيد الجهد الجماعي وصب كافة الطاقات لخدمة المؤسسة والالتفاف حولها.

سبعة وعشرين نقطة لبلاطة

يتكون فريق كرة القدم من 25 لاعب وقد انضم الى الفريق اللاعب المبدع عبد الحميد ابو حبيب من خدمات خان يونس وكذلك وسيم عباس لاعب خط الوسط من كفر كنا واللاعب المهاجم محمد عباس من كفر كنا ايضا . و يتكون الطاقم الفني الذي يدير هذا الفريق الكبير من : خليفة الخطيب ، الدكتور محمود الاطرش ، كمال حمدان ، اسامة ابو شهاب. أما الطاقم الاداري فيتكون من رائد سنافرة وخليل طنجي وبسام مزيون مسعفا للفريق .

لعب الفريق 11 مباراة فزنا في 9 مباريات وخسرنا مبارتين الاولى كانت مع اهلي قلقيلية والثانية مع فريق ابو ديس وكانتا في مرحلة الاياب". رصيد الفريق 27 نقطة بقي لنا مباراة واحدة مع مركز جنين يوم السبت 20/3 على ملعب جنين ، كما قال خليفة الخطيب عضو الطاقم الفني والمشرف الرياضي:"


صفقة عبد الحميد ابو حبيب من انجح الصفقات

بعد هبوط الفريق في الموسم الماضي كانت خطة بلاطة تتلخص في تجميع الفريق بشكل كامل ورفده بمجموعة من اللاعبين والعناصر الشابة، فقد قامت الادارة بتجميع الفريق وتعزيز صفوفه بثلاثة لاعبين فتعاقدت مع اللاعبين وسيم عباس ومحمد عباس لمدة شهر تقريبا فيما لا زال عبد الحميد ابو حبيب مستمر بالعطاء وانا اعتبر "والحديث هنا لخليفة الخطيب " أن صفقة عبد الحميد ابو حبيب من انجح الصفقات على مستوى الوطن بصفته لاعبا مميزا وهو ينافس على لقب الهداف، فيما كلفنا وسيم عباس ومحمد عباس 12 الف شيقل لكل لاعب شهريا. وكان العقد مع عبد الحميد ابو حبيب 2000 دولار مقدما و 2000 شيقل كل شهر مع توفير سكن للاعب .

الخطة التي وضعت للنجاح

** خوض تدريبات مكثفة – خمسة ايام اسبوعيا ولعب مباراة اسبوعيا لفترة شهرين وهذه الخطة كانت قبل انطلاق الدوري بخمسة شهور .
** الانتقال الى خوض ثلاثة تدريبات اسبوعيا مع مبارتين في الاسبوع قبل الدوري بشهرين .
** وقبل الدوري بشهر التركيز على مهارات التكتيك وتكثيف المباريات مع فرق الدرجة الممتازة "أ" للوقوف على جاهزية الفريق ورفع منسوب اللياقة.
** تزامن ذلك مع جلسات دورية للفريق من قبل الاخ رائد سنافره العضو الاداري وهو يعمل مرشدا اجتماعيا.
** كان هناك قرار في الطاقم التدريبي يتضمن مشاركة اللاعب الاكفأ والاكثر حضورا للتدريبات
** بعد كل مباراة كانت هناك جلسة تقيم للاعبين التزاما بعهد اللاعبين لانفسهم والادارة ان يعيدوا الفريق الى الدرجة الممتازة "أ" .

ابو حبيب أنا مشتاق لأهلي

اللاعب عبد الحميد ابو حبيب الذي يطلقون علية ابناء المخيم " ميسي فلسطين " قال :" التحقت الى مركز شباب بلاطة قبل سبعة شهور بسبب حبي للكرة وانا مرتاح جدا هنا، الشباب محترمين وجيدين وكذلك الادارة والجماهير، سجلت سبعة اهداف واعتقد انني سأستمر مع بلاطة في الموسم القادم بنسبة 80% علما بأنني سأدرس أي عرض يقدم لي وتبقى الاولوية لبلاطة".
وأضاف ابو حبيب " احب ان ألعب بجانب بهاء البدرساوي واحمد الحويطي ويوسف ابو رويس ومن خلفنا الحارس العملاق سائد ابو سليم الذي ارتاح لوجوده خلفنا، اقضي وقتي مع الشباب في التدريبات ومشاهدة المباريات واقول لاهلي ( انني مشتاق جدا لكم وللنادي السابق كثيرا كثيرا واتمنى رجوع الوضع الرياضي والاستقرار الى غزة )".

الجيل الجديد يبشر بالخير

قال النجم الكبير بهاء البدرساوي: "عمري 27 عاما نحن قبل كل مباراة نجتمع مع بعضنا ونركز على مجموعة من القضايا ونكون يدا واحدة يساعدنا في ذلك العلاقات الوثيقة التي تربط اللاعبين مع بعضهم، فنحن اسرة واحدة، ولا شك انه يقع على كاهلي عبء كبير بصفتي كابتن الفريق فأنا أوجه اللاعبين كما انني انقل توصيات المدرب لهم واراقب الاداء ولا افكر في الاعتزال حاليا وسأستمر مع الجيل الجديد الذي يبشر بالخير.

ما شاء الله " نصف دزينة من ابناء ابو رويس "

ابناء ابو رويس قصة اخرى من قصص المخيم ، ستة اخوة يلعبون في فريق كرة القدم " اسامة لاعب خط الوسط وعمره 37 عاما ، محمد الظهير القشاش وعمره 30 عاما ، ابراهيم لاعب مساك عمره 26 عاما ، احمد لاعب وسط يمين عمره 25عاما، يوسف وسط وسط عمره 26 عاما ، ادهم لاعب رأس حربة عمره 20 عاما .
قال اسامه ابو رويس نحن نسكن في بناية واحدة بالقرب من الوالد والوالدة اللذان يدعوان لنا دائما بالفوز ويفرحوا لفرحتنا، ويتابعوا أوضاعنا وكم كانوا حزينين عندما هبطنا في الموسم الماضي على العكس من هذا الموسم الذي بدأت على وجوههم السعادة.

عقدنا العديد من حلقات التثقيف للجماهير

شيخ المشجعين ورئيس رابطتهم "رسلان قنديل " كان له مساحة للحديث فقال ( نحن عندما هبطنا في الموسم الماضي عقدنا العزم على العودة الى الدرجة الممتازة - أ ، واكدنا ان الهبوط ما هو الى كبوة جواد. اشترينا طبول ، رايات ، اعلام ، قبعات ، ومكبرات صوت ، كنا نتجمع امام المركز للانطلاق مع الفريق ايام المباريات في حافلات لم يقل عددها عن سبعة حافلات اضافة لسيارات التكسي، وعقدنا العديد من الحلقات التثقيفية للجماهير وبعد كل فوز كنا نحتفل من خلال وضع جهاز DJ باب المخيم ليغني فرحا بالفوز.

رجل الاعمال منيب المصري رئيسا فخريا للمركز

بكر حنون الذي حمل مهمة الاعلام في المركز قال ( ان مركز الشباب اختار السيد منيب المصري رئيسا فخريا للمركز، كان ذلك في احتفال مهيب تم من خلاله تتويج فريق المركز والاحتفاء به لصعوده الى الدرجة الممتازة ( أ )، وأضاف حنون ان اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة وتحت رعاية العميد جبرين البكري محافظ نابلس نظمت احتفالا تكريميا للفريق وحضر الاحتفال محافظ نابلس ووكيل وزارة الشباب ورجل الاعمال منيب المصري وحشد من الشخصيات، وقد عبر المصري عن فرحته بهذا التألق لفريق مركز شباب بلاطة ليكون الفريق الذي يرفع رأس محافظة نابلس عاليا. وشدد على أن المقولة تؤكد على أن العقل السليم في الجسم السليم)

هذه خطتنا في الموسم القادم

وأما عن خطة بلاطة لتحافظ على انجازاتها في ظل مقارعة الكبارفاوضحها خليفة الخطيب المشرف الرياضي " بعد انتهاء مباراة جنين - وهي اخر مباريتنا في الموسم الحالي - بفوز ان شاء الله سيكون رصيدنا 30 نقطة ونثبت للجميع ان بلاطة عادت بقوة الى مكانها الطبيعي خاصة انها تمتلك فريق شاب لديه الخبرة في التعامل مع المباريات الدورية ستكون خطتنا المحافظة على هذا الانجاز كالتالي :
• اعطاء الفريق راحة ايجابية لمدة اسبوع .
• تدريب الفريق لمدة شهرين لرفع منسوب اللياقة والتكتيك .
• تعزيز الفريق بلاعبين او ثلاثة على الاقل .
• اقامة معسكر تدريبي في الاردن لمدة اسبوعين .
• عقد مباريات ما لا يقل عن مبارتين في الاسبوع بعد شهرين من الاستعداد مع فرق قوية سواء من الممتازة "أ – ب " ومن عرب الداخل

وأقولها بصراحة ان بلاطة سينافس على بطولة الدوري في الموسم القادم .

أماني وطموحات على لسان يوسف حرب

- بصدد انشاء قاعة للافراح لتكون مورد رزق للمؤسسة.
- اتفقنا مع وزارة الشباب على انشاء ملعب بيتي بعد ان وفرنا قطعة الارض المناسبة.
- انشاء قاعة رياضية متعددة الاغراض.
- نأمل من الوزارة والسلطة الوطنية والشركات واتحاد كرة القدم توفير المساعدات اللازمة لاستمرار مسيرة المركز.
- من ابرز المشكلات التي تواجهنا هي بحث عن مصادر التمويل ونحن نبحث عن مصادر استثمار دائمة للمركز حتى لا يبقى رهن التبرعات.

وتبقى الأسئلة الصعبة

* هل تطبيق الخطة التي وضعها مركز بلاطة هي التي أوصلت المركز الى العودة من جديد الى دوري الاضواء؟
* الى اي مدى يمكن الاستعانة بلاعب او لاعبين من لاعبي التعزيز المميزين لكسب النتائج؟
* هل ستنجح بلاطة في العودة بقوة الى مختلف الالعاب كما عادت في كرة القدم؟
* الى اي مدى سيؤثر تنصيب رجل الاعمال منيب المصري في حل ازمة بلاطة المالية؟
* هل وجود الاشقاء ابو رويس خلق حالة من الانسجام في الفريق ومن ثم ساهم بالنجاح؟
* هل سيستطيع مركز بلاطة في العام القادم المنافسة على بطولة الدوري كما قال خليفة الخطيب ؟
* لماذا غالبية الاشخاص الذين تحدثت معهم اشادوا بقدر متساو برئيس الهيئة الادارية السابق والحالي؟
* لماذا تدعم لجان الخدمات في المخيمات الفلسطينية مراكز الشباب أكثر من دعم البلديات للاندية في المدن؟
* ما مقدار الدعم الذي ستقدمه الحكومة واتحاد الكرة للاندية في نهاية الموسم الحالي؟

مخيم بلاطة والذاكرة

مخيم بلاطة أكبر مخيم للاجئين في الضفة الغربية حيث يبلغ عدد اللاجئين المسجلين فيه 18672 لاجئ. وأنشئ المخيم عام 1950 على مساحة 252 دونم داخل حدود مدينة نابلس. هذا المخيم الذي قدم الكثير فوقع العديد من ابناءه بين شهيد وجريح ولا زالت المعتقلات تعج بعدد كبير منهم .
وقد جاء في كتاب (بلادنا فلسطين) لمصطفى الدباغ ان هناك اسباب عدة لتسمية المنطقة بهذا الاسم منها ان بلاطة وهي مفرد البلاط، والبلاط من الأرض وجهها الصلب، وقد شبهت بالبلاطة لاستواء سهولها ولصلابة صخورها .
جاء في خبر نشر عبر وسائل الاعلام بتاريخ 10/10/2002 عن مخيم بلاطة الواقع الى الشرق من مدينة نابلس وواحد من اكبر المخيمات الفلسطينية: واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عمليات التوغل والمداهمة في مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة، ففي ساعة متقدمة من فجر امس اقتحمت قوات معززة من الجيش الاسرائيلي مخيم بلاطة للاجئين الواقع الى الشرق من مدينة نابلس، وشنت حملة اعتقالات طالت ثمانية من عناصر حركتي فتح والمقاومة الإسلامية (حماس).
وذكرت مصادر فلسطينية مطلعة ان قوات الاحتلال جوبهت بمقاومة كبيرة واستطاع المقاومون الفلسطينيون استدراج جنود الاحتلال الى كمين، حيث قام المقاومون بتفجير عبوة ناسفة كبيرة في احد المنازل اثناء قيام قوات الاحتلال بتفتيشه.
واقرت قيادة المنطقة الوسطى في الجيش الإسرائيلي بوقوع الكمين واعلنت ان اربعة جنود اصيبوا بجراح. وقامت قوات الاحتلال بمداهمة عدد من البيوت في المخيم بدعوى ان اصحابها مطلوبون للتحقيق لدى المخابرات الاسرائيلية الداخلية، (الشاباك).
و اشارت المصادر الفلسطينية الى ان جنود الاحتلال استخدموا المتفجرات لدى اقتحام منازل الفلسطينيين، الامر الذي ادى الى الحاق ضرر كبير بمداخل المنازل. واعادت قوات الاحتلال فرض نظام منع التجول على المخيم مجددا وحذرت الطلاب من مغادرة المنازل للتوجه للمدارس في مدينة نابلس التي ظلت احياؤها الشرقية تحت نظام منع التجول )
الطباعة ارسل الى صديق
1 ) مسخرة / غزة
19/02/2010 13:26
هههههههههههه ياشيخ يروحو يلعبو بعيد

2 ) ضمير الفتح - ابو وطن / دولة مخيم بلاطه الكبرى
19/02/2010 13:26
لما يكون القلب صادق وابن ثورة ... وجراح العمر تتجمع زي الشمس حمرا ......... كل نور الدنيا يتجمع بنظرة ...
كبير يامخيم الشهداء والجرحى والمعتقلين .. الله يديمك فوق رؤوس الاعداء والحاقدين وتظل تاج ومجد عالي لانك المخيم الجبار ..

3 ) from blata / فلسطين
19/02/2010 13:27
كبير يا بلاطة كبير من يومك الى الامام ارفعوا راسنا يا ابطال

4 ) ولاء / بيت لحم
19/02/2010 13:32
كبار بلاطة ورح يضلو كبار
بتمنى من جميع الفرق تسير على خطى بلاطة

كل التوفيق الهم

5 ) هيثم الحيح / الخليل
19/02/2010 13:33
اتمنى كل التوفيق والتقدم لمركز شباب بلاطة

6 ) نبولة / العروووب
19/02/2010 13:33
طول عمرها المخيمات الفلسطينة ومخيمات اللجوء اللي بضم لاجئين اصحاب ارادة ونهضة ......طبعا للامام يا شباب الرياضة وللامام بنهضة دفاعية لتخرج الاحتلال ونحقق العودة.....

7 ) د. يحيى ندى / فلسطين
19/02/2010 13:52
انا سعيد جدا بما وصل الية مركزنا مركز شباب بلاطه ، الذي كان يوما المدرسة والبيت الذي ينتمب البه الشباب المثقف الذي وصل الى قمة المجد في كل المجالات العلم والمقاومة والثقافة والرياضة، اضافة الى توثيق التلاحم والاخوة التي وصلت الى درجة لا تصدق من التضحية والتفاني في سبيل المخيم ومؤسساته
والله الموفق

8 ) ابو عزيز / كفرقليل / فلسطين
19/02/2010 13:53
انشاء بلاطة بتنافس على لقب الدوري والكاس الموسم القادم

9 ) نابلس / فلسطين
19/02/2010 13:53
الله يفقهم ويوفق الشعب الفلسطيني وننسى الفلتان وامور العربده ونكون حضارين لانا كلنا شعب واحد

10 ) احمد / غزة
19/02/2010 13:53
ربنا معاهم ومع كل الفرق الرياضية فى شقى الوطن بصراحة مستوى ثقافة اللاعبين الغزاوية مميز عن الاخوة الاحباب فى الضفة ... بسبب تأثر غزة بالرياضة المصرية الأعلى مستوى من مثيلتها الاردنية والتى تتأثر بها الرياضة الضفاوية .... وواضح التأثير الايجابى للعيبة غزة فى اندية الضفة .. مع تمنياتى للجميع بالتوفيق

11 ) ابو جبريل / نابلس
19/02/2010 13:54
بالارادة والمثابرة يتحقق النجاح..الى الامام يا مخيم الشهداء.. وتحياتنا للكابتن بهاء البدرساوي وجميع اللاعبين وجميع من دعم بلاطة معنويا اولا وماديا ثانيا.. ووفقكم الله

12 ) ابن بلاطة / فلسطين
19/02/2010 13:56
من عمق الجراح والمعاناة صمد المخيم في اعتى هجمة صهيونية بربرية فقد استطاع بلاطة الشجعان ان ينهض ويبرهن للجميع انه قادر على الابداع فمزيدا من التقدم لبلاطة البشجعان

13 ) موسى هزيم / نابلس\فلسطين
19/02/2010 13:59
كل الاحترام ومبروك التاهل بامتياز الى الدوري الممتاز

بس بالنسبه للصوره رقم 16 هي لاحد لاعبي اهلي بلاطه القدامى وهو فراس حماد دويكات والمباراه ضد حطين


14 ) حسام القدع / نابلس
19/02/2010 14:18
الله يوفقكم والى الامام ... وعقبال بقية الاندية النابلسية

15 ) مواطن فلسطيني/فتحاوي / فلسطين/بلاطة الصمود
19/02/2010 14:26
كل التحية لصانعة الرجال حامية الابطال عرين الاسد بلاطة الصمود والتحدي

لكم أحبك يا مخيمي بكل حسناتك وسيئاتك انت من فجر الانتفاضة الاولى وانت من قادة الانتفاضة الثانية

وانت من خرج من بين الانقاذ لتسطر اسمى ايات التحدي الكروية وتاخذ زمام المبادرة وتعيد الامجاد الكروية لعرينك الصامد..............

16 ) ابن المخيم وعاشق المركز / فلسطين
19/02/2010 14:28
أه على الأيام تعود من جديد والتاريخ يعيد نفسه ، أشرقت الشمس وبزغ نور ساطع ظهر من خلاله رجال أشداء عقدوا العزم وشدوا الهمة بأن بلاطة يجب بإذن الله أن تعود إلى أيام العز والمجد ، فتحقق المراد وعادت البسمة على شفاه عشاق الجدعان واهتزت المدرجات طرباً بلاطة العز والله العز بيلبقلق،فالحمد لله أولاً وآخراً

17 ) سعيد / كولالمبور
19/02/2010 14:28
الف مبروك لبلاطة العودة القوية

18 ) ابو عدي / بلاطة
19/02/2010 14:46
الف مبرزوك التأهل لبلاطة ولاعبين بلاطة والكابتن بهاء البدرساوي وان شا الله بلاطة ستنافس على لقب الدوري العام القادم

19 ) باسل من الخليل / فاسطين
19/02/2010 14:48
الف مبروك والى الامام ان شاء الله

20 ) ابو الهيجا / فلسطين الحبيبة
19/02/2010 14:49
انا بهنئ وبحية لاعبين مخيم بلاطة الصمود بلاطة التحدي بلاطة الجبروت الله يديمكم فووووق روسنا يا الله وينصركم على الاعداء الحاقدين والى الامام وبالتوفيق انشالله منصورين بعون الله اخوكم ابو الهيجا

21 ) رضوان عبدالله / فلسطين
19/02/2010 14:51
كل الاحترام والتقدير لشياب بلاطه ولانجازانفريق يلاطه ووزيدا من التقدم

22 ) عبدالله / فلسطين
19/02/2010 14:54
مبروك التأهل لبلاطة

23 ) ابو جعفر \ جنين / فلسطين
19/02/2010 14:59
انشا الله بلاطه رح تغلب نادي جنين السبت

24 ) خالد من نابلس / فلسطين الحبيبه
19/02/2010 15:14
طبعا مخيم بلاطه غني عن التعريف.اكبر مخيم بضفه الغربيه.. اكتر عدد اسرا في السجون الاسرائيليه... اكتر عدد لشهداء...اقل عدد عمال تعمل في اسرائيل...يوجد في المخيم اكتفاء ذاتي من الناحيه التجاريه من ناحية النادي والاعاب الرياضيه النادي من اقدم الانديه واكتر الانديه حصول على البطولات والكتير الكتير وعدد و

25 ) ابو ندى / مخيم بلاطة
19/02/2010 15:15
الف الف مبروك وقدما الى الامام

26 ) ابوعمار / نابلس جبل النار
19/02/2010 15:17
كل كلامكم على راسي انو فريقكم 100% بس شغله ياللي مابيعلاف عنها بيجهلها انو الجمهور ( جدا مثالي )بس ياللي بيشوفهم وهنا خارجين من المباريات وهنا بيصيحو وبيغلطو بي هتافاتهم بيقول فعلا مشجعين حضاريين

27 ) ابن بلاطه -----في الغربه / الامارات
19/02/2010 15:18
كبيرا يا بلاطه وبتفضلي كبيرا من يوم يومك وكل الشكر والتقدير للاخ ابو خالد محمود جباره من بشار العاصي بهديك الف تحيه لوقوفك بجانب النادي في الفتره الي كان هوا بامس الحاجه لاشخاص مثلك ومثل الاخ يوسف حرب وللامام يا احبتي في نادي بلاطه

28 ) يحيى بدرساوي / فسطين
19/02/2010 15:21
كل احترام فريق مخيم بلاطة كل احترام بهاء بدرساوي

29 ) maldeene / palestine
19/02/2010 15:34
العبو مع نادي مانشستر يونايتد ورح تغلبوهم اكيد

30 ) ابن الخاصة / فلسطين اكيد
19/02/2010 15:34
سلام عليكي انا بشجع كل قلسطين بيحمل الكرة لنو هاد شرف كبير الى شعبنا المناضل بتمنى التقدم الى جميع الاعبين والف مبروك الى مخير بلاطه صمود

31 ) حسام ابو احمد / فلسطين
19/02/2010 15:40
كل الاحترام للسيد محمود جبارة الذي لولا تفانيه لما وصلت بلاطة الى ماهو حاضر ونداء الى الادارة الجديدة ارجو منهم ان يحافظوا على الانجاز وان لا يتهاونوا في سبيل اعلاء راية بلاطة خفاقة كما كانت .

32 ) camps power / pal-camps
19/02/2010 16:14
والله على راسي احلى شباب شباب المخيمات وان شاء الله الدوري الجاي لبلاطة مخيمات /فلسطين

33 ) شباب خان يونس / فلسطين
19/02/2010 16:17
اولا احيى عبد الحميد ابو حبيب وتمنالوووو التوفيق وحب اوضح انه من الاصل ابن الشباب حبيبك كيمووووووووووووووووووووووووووووووو

34 ) بندر شومان / فلسطين
19/02/2010 16:21
اتمنى كل التوفيق لشباب مخيم بلاطة
وانشالله الى الامام
وتحيه كبيرة الى الاخوة الستة من دار ابو رويس
وتحية الى ادهم ابورويس من بنرد شومان

35 ) بنت بلاطه / فلسطين /نابلس
19/02/2010 17:46
اتمنى الفوز للفريق وتبقى رايه بلاطه عاليه

36 ) ابن بلاطة البار / فلسطين/نابلس
19/02/2010 18:11
بداية ألف مبروك بصعود بلاطة للممتازة (أ) وأتمنى على الغيورين في بلاطة ان يضعوا الخلافات إن وجدت جانباً وينظروا للمستقبل بعين المصلحة العامة لأننا كلنا أبناء لهذا المخيم المعطاء ومرة أخرى ألف مبروك

37 ) احمد ابن بلاطه / فلسطين
19/02/2010 18:29
تحيه الى كل الرجال رافعي رؤسنا عاليا واثبتوا انهم رجال ويستحقوا التكريم لانهم اعادوا البسمه الى اهل المخيم الصابر والى الامام يا اشاوس

38 ) أبو أمير / مخيم الوحدات
19/02/2010 18:30
كنت بفلسطين الدوري السابق وأعجبني كثير جمهور بلاطة وكان كثير حلو جمهورهم مثل جمهورنا الوحداتي وفعلا مخيم بلاطة بسمع عنوا روعة كثير والله الموفق أخوكم المستاق لقبسطين أبن الوحدات

39 ) بلاطه للأبد / فلسطين
20/02/2010 14:48
الف الف مبروك يا بلاطه الجدعان على التقدم

وان شال الله رح ترفعوا راس بلاطه ونابلس وكل شعب الفلسطيني
والي الامام ...............

Share/Bookmark

إتحاد الجنوب يطلق دوري الشباب الإثنين و يجدول الأسبوع الأول
محافظ نابلس يستقبل ابطال العالم الاتراك في الكراتيه
إتحاد الشمال يستنكر اقتحام قوات الاحتلال لمقر اتحاد كرة القدم
بسبب الاحوال الجوية تأجيل لقاء شباب نابلس ونادي جنين ضمن دوري الثانية
سمو الأمير علي يدين اقتحام الجيش الإسرائيلي لمقر الاتحاد الفلسطيني
تأجيل مباريات دوري جوال للمحترفين المقررة اليوم الأربعاء إلى الجمعة
لجنة تسيير الاعمال في ثقافي طولكرم تستعد لإجراء انتخابات النادي

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014