أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

كشافة تربية قباطية تستضيف كشافة تربية جنوب الخليل
نشر الخميـس 04/03/2010 الساعة 10:27
جنين- معا- في لقاء كشفي استضافت مدرسة ذ/الجديدة الثانوية ومدرسة الشهيدين كشافة مديرية تربية جنوب الخليل ضمن اللقاءات والزيارت التبادلية بين الفرق الكشفية/الارشادية بين المديريات حيث شارك في هذا اللقاء اكثر من (200)كشاف من المديريتين.

وفي كلمتها اعربت مديرة التربية والتعليم ريما دراغمة التي كانت على رأس المستقبلين:"ان سعادتنا كبيرة ونحن نستضيف اخوة لنا كشافة وقادة في مديريتنا التي طالما استقبلت العديد من الفرق الكشفية /الارشادية من مختلف المديريات وان هذه اللقاءات تجسد روح الحركة الكشفية من خلال التعارف وتبادل الخبرة بين هذه الفرق وشكرت في كلمتها مشرف الكشافة في جنوب الخليل حاتم وريدات ومشرف الكشافة في تربية قباطية عاهد شعبان على جهودهما التي تكللت بالنجاح في هذا اللقاء ".

كما ثمنت دراغمة دور المجلس المحلي على جهوده الكبيرة في دعم الانشطة المختلفة في المدارس.

والقى مدير المدرسة الثانوية في الجديدة جمال دراغمة كلمة اشاد فيها بدور الكشافة في المدارس لما تنفذه من فعاليات وانشطة في سبيل تطوير مفهوم الحركة الكشفية للمجتمع المحلي الذي لم يأل جهدا في سبيل انجاح أي نشاط تنفذه المدارس.

وفي كلمته عن المؤسسات في الجديدة اعرب مصطفى قلالوة عن سعادة ابناء الجديدة جميعا بالتعاون البناء بين فرق الكشافة في جنوب الخليل وتربية قباطية لما له الاثر الفعال في تنمية العلاقات القوية بين ابناء الشعب الواحد سيما واننا تواقون للقاءات بين الفرق الكشفية/الارشادية في رئة الوطن الاخرى غزة وان المجلس المحلي في الجدية على استعداد تام لدعم جميع الانشطة الرياضية والكشفية والفنية في سبيل تعزيز دور الطلبة في كافة المجالات.

وقدمت اثناء اللقاء عرض كشفي قدمته فرق كشافة مدرسة ذكور مسلية الثانوية ومسقط الثانوية والشهيد فريد غنام في جبع والشهيدين والمدرسة المستضيفة الجديدة الثانوية .كما قدمت فقرات فنية وزجلية واناشيد وطنية.

وقدمت مديرة التربية الدروع التقديرية للضيوف والمجلس المحلي .كما قدم الضيوف دروعا تقديرية لمديرية التربية والمدرسة المستضيفة ومشرف الكشافة عاهد شعبان.

وزار وفد الكشافة من جنوب الخليل مقبرة الشهداء في مخيم جنين وقرأ الفاتحة على ارواح الشهداء الطاهرة واستمع الوفد من سعيد حمدان بعض التفاصيل عن الاحداث التي وقعت في المخيم اثناء المعارك.

وفي نهاية الزيارة شكر وفد تربية الخليل الاستاذ حاتم وريدات على الحفاوة التي استقبل بها الوفد داعيا كشافة تربية قباطية لزيارة تربية جنوب الخليل.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اطلاق النار على الارجل - الرئاسة تدين ممارسات حماس المستفزة في غزة
استطلاع: 87 % يؤيدون هُدنة طويلة الأمد
جيش الاحتلال يوجه رسائل تحذيرية لسكان القطاع
المبادرة العُمانية توزع خزانات مياه للمناطق المنكوبة
خمسة شهداء من عائلة ابو دحروج وسط قطاع غزة
الان يلتقيان - السيسي جنرال هادئ وابو مازن قائد يبرّد الملفات الساخنة
المقاومة تطلق رشقات من الصواريخ

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014