أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

جمعية جرزيم تزور بيت المسنين بمناسبة عيد الأم
نشر الأربعـاء 24/03/2010 الساعة 11:09
نابلس-معا- قام وفد يتكون من عشرين متطوعا ومتطوعة من جمعية جرزيم -نابلس بزيارة لبيت المسنين التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وذلك بمناسبة عيد الأم حيث كانت في استقبالهم المشرفة المسائية على بيت المسنين السيدة ميرفت قطب والتي قامت بتقديم موجز عن بيت المسنين ونزلائه وظروفهم الصحية والاجتماعية.

من جهة أخرى، قام وسيم كلبونة منسق اللجنة الشبابية في جمعية جرزيم بالتعريف بجمعية جرزيم وأهدافها وأنشطتها وأضاف أيضاً " تعمل جمعية جرزيم على تلبية احتياجات الشباب الفلسطيني وتنميته وتطوير قدراته ومهاراته من خلال توفير الفرص التدريبية التي ستساعده على الحصول على الكفاءة اللازمة للالتحاق بسوق العمل والحصول على الوظيفة اللائقة من خلال تطوير المهارات المطلوبة في مجالات متعددة" .

كما قام المتطوعون من معية جرزيم بالتعرف على المسنين والمسنات في بيت المسنين والاقتراب من همومهم ومشاكلهم عن كثب، وإضافة إلى ذلك قدموا بعض الفقرات الترفيهية والترويحية للمسنين الذين تفاعلوا مع ضيوفهم من جمعية جرزيم وخلال هذه الفعاليات تم تقديم بعض الحلويات والمشروبات للمسنين.

وفي نهاية الزيارة قام السيد علاء أبو ضهير عضو الهيئة الاداريه في جمعية جرزيم و مدير العلاقات العامة في الجمعية بتقديم درع جرزيم لإدارة بيت المسنين تقديرا لجهودهم في خدمة المسنين.

من الجدير بالذكر أن المتطوعين المشاركين من جمعية جرزيم هم:سعيد ابو شمط,، ميساء ابو زنط، عبير الجد، شروق ابو زنط، كوثر جاموس، رنين الجد، مرح ابو زنط، تحرير الدردوك، عاصم شنيور، حسام كلبونة، عصام القدح، أمير مناع، محمود مرار,خالد ابو الشكر، تامر الشخشير، عماد الرشيد، حمدي أصلان.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

قاضي قضاة فلسطين يقرر اجراء مسابقة لتعيين عدد من القضاة الشرعيين
حراك شعبي في الضفة للرد على عقوبات إسرائيل
التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطه
فتح تدعو للخروج الشعبي على الاحتلال والمقاومة بسلاح المقاطعة
الدولار يواصل الارتفاع
قراقع يناشد الرئيس ووزير الصحة لإنقاذ حياة الأسير المحرر التاج
400 شاحنة لغزة عبر كرم ابو سالم وضخ محروقات لغزة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014