أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

بلدية نابلس تستقبل وفودا أوروبية ضمن مشروع شبكة أوروبا – نابلس
نشر الخميـس 15/04/2010 الساعة 22:06
نابلس - معا - نظمت بلدية نابلس يوم أمس حفل عشاء واستقبال للوفود الأوروبية من مختلف المدن التي تربطها علاقة توأمة وتعاون مع بلدية نابلس والمدينة وذلك في حديقة مكتبة بلدية نابلس حيث كان في استقبال الوفد المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس البلدية وكافة أعضاء المجلس البلدي وطاقم العلاقات العامة في البلدية ورؤساء الدوائر والأقسام فيها.

وشارك في حفل الاستقبال عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية من مدينة نابلس من ضمنها نائب محافظ نابلس والغرفة التجارة ومؤسسات المجتمع المحلي التي لها علاقة مع المدن المتوأمة وممثلي الاجهزة الامنية وأعضاء المجلس التشريعي وممثلين عن جامعة النجاح ووزارة الصحة ومنتدى رجال الاعمال وممثلين عن مختلف الوزارات واللجنة الاهلية لمحافظة نابلس، ووسائل الاعلام المختلفة.

وضمت الوفود الزائرة أعضاء في المجالس البلدية وممثلين عن الأحزاب السياسية ورجال دين وممثلين عن محافظات وبرلمانيين وأطباء في كل من مدينة ليل الفرنسية ومدينة ستافنجر النرويجية ومدينة نابولي ومحافظة فلورنس الايطالية ومدينة دندي الاستكتلدية،ووفد مدينة هوريدا السويدية.

تأتي هذه الزيارة ضمن مبادرة شبكة أوروبا – نابلس التي تم تشكيلها في العام 2008 بمبادرة من المدن الاوروبية المذكورة وتهدف هذه الزيارة الى الاطلاع على الأوضاع الحالية لمدينة نابلس وتحديد الاحتياجات في مختلف المجالات ومن ثم مناقشة وبحث تفاصيل الخطة الاستراتيجية للمدينة والتي تم إعدادها بجهود كل من محافظة نابلس ووزارة الحكم المحلي وجامعة النجاح الوطنية وغرفة تجارة وصناعة نابلس وبلدية نابلس واللجنة الأهلية

ورحب المهندس نصير عرفات مدير اللجنة الاهلية بالحضور معبرا عن سعادته وفخر مدينة نابلس باستضافة كافة هذه الوفود مؤكدا على حرص أبناء المدينة كافة على اعطاء صورة ايجابية وحضارية عنها بالاضافة الى تفانيهم جميعا من اجل خدمة ورفعة مدينتهم.

بدوره شكر المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية في كلمته كافة الوفود الاجنبية القادمة لمدينة نابلس واعتبر هذه الزيارة من الخطوات المهمة لكسر وانهاء الحصار التي عانت منه نابلس على مدار السنوات السابقة، وأضاف أن بلدية نابلس تسعى دائما الى زيادة اواصر التعارف والتواصل مع مختلف الدول والشخصيات بهدف تقديم الافضل لنابلس. كما عبر يعيش عن امله بالخروج بتوصيات عملية تتضمن صياغة عدد من مقترحات الدعم والتمويل لتلبية احتياجات مدينة نابلس في كافة المجالات، داعيا الوفود الزائرة الى العمل على حشد الدعم المادي والمعنوي لتحسين واقع الحياة في مدينة نابلس.

أما نائب محافظ نابلس عنان الاتيرة فقد نقلت تحيات محافظ المدينة للحضور وترحيبه بكافة المبادرات التي من شانها دعم مدينة نابلس في المجالات المختلفة، وقدمت شرحا موجزا عن الوضع السياسي الذي تعيشه المحافظة وعن ترحيبها بهذه الزيارة واواصر الصداقة التي تربط مدينة نابلس بهذه المدن الاوروبية.


الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

القضاء العشائري البدوي.. بين نصرة المظلوم والابتزاز المادي
واشنطن قلقة من الوضع القائم بالقدس وتدعو لضبط النفس
بالفيديو- امرأة تتعرض لـ108 حالات تحرش خلال 10 ساعات
المقدسيون يكسرون قيود الاحتلال ويشيعون معتز.. الام تروي تفاصيل الجريمة
الباكستانية زاي تمنح جائزة "اطفال العالم" لاطفال قطاع غزة
نيويورك- جهود دبلوماسية للمطالبة بإرغام إسرائيل على وقف عدوانها
الارصاد: امطار على مختلف المناطق حتى يوم الاثنين

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014