أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

فياض: حريـة الصحافـة مـن حريـة الوطـن
نشر الاثنيـن 03/05/2010 (آخر تحديث) 03/05/2010 الساعة 20:54
رام الله- معا- فاجأ رئيس الوزراء د. سلام فياض بحضوره عددا من الصحفيين تجمعوا في مقر شبكة أمين الاعلامية، مساء الاثنين، للاحتفال بيوم حرية الصحافة العالمي.

ولفت المدير التنفيذي لشبكة أمين الإعلامية خالد أبو عكر الى أن د. فياض فاجأ الصحفيين بحضوره الى الاحتفال بمقر الشبكة، "وأن ذلك يعني حرصه على التواصل مع الصحفيين المحليين، وهي لفتة تؤكد على اهتمامه بحرية الرأي والتعبير في فلسطين باعتبارها قضية مقدسة، ودعا أبو عكر رئيس الوزراء الى التعهد أمام حشد الصحفيين أن الحريات مصانة في فلسطين".

وفي رده على ذلك أكد فياض "أن حرية الرأي والتعبير تشكل جزءا من المنظومة الأساسية للدولة الفلسطينية التي ستقوم في المستقبل، وأن حرية الصحافة تساوي حرية فلسطين".

ولدى تساؤل أبو عكر عن وجود صحفيين معتقلين لدى الأجهزة الأمنية؛ أبدى فياض استعداده لدراسة أي حالة كهذه، مشددا في الوقت ذاته على أن الأفق لانتقاد عمل السلطة الوطنية أو انتقاده شخصيا مفتوح وبلا حدود.

وكانت شبكة أمين الإعلامية نظمت احتفالا شارك فيه العشرات من الصحفيين اللذين قدموا من مختلف محافظات الضفة وذلك احتفاءً باليوم العالمي لحرية الصحافة. وشكل اللقاء فرصة للالتقاء والتواصل بين الصحفيين وكذلك للتحدث وبشكل مسهب على همومهم أمام رئيس الوزراء.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

من هي ساجدة الريشاوي؟
روبرت سيري: نحتاح ادارة فعالة في غزة لاعادة تدفق اموال المانحين
الأمن الوقائي في القدس يضبط كميات كبيرة من المخدرات في الرام
جونسون: المتشددون فشلة مرفوضون من النساء
عشراوي: الاستيطان إصرار على جرائم الحرب وتحدٍ للقانون الدولي
إصابة مواطن والعشرات بالاختناق في مسيرة بلعين الأسبوعية
ملك مملكة السويد يتسلم أوراق إعتماد سفيرة دولة فلسطين هالة فريز

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014