أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

قتيلان اسرائيليان واصابة 15 في حوادث طرق في اسرائيل
نشر الجمعـة 14/05/2010 (آخر تحديث) 15/05/2010 الساعة 00:02
بيت لحم- معا - قتل اسرائيليان في حوادث طرق منفصلة وقعت اليوم الجمعة في اسرائيل كما اصيب اكثر من 15 اسرائيلي وصفت بعض الاصابات بالصعبة والمتوسطة والبسيطة .

وبحسب ما نشر موقع صحيفة " هأرتس " فقد قتل اسرائيلي شمال اسرائيل بالقرب من قرية المغار ، عندما اصطدمت سيارة خاصة في احدى السيارات التي كانت تقف على حافة الشارع ، وقد اصيب اسرائيلي اخر في هذا الحادث الذي تم استخدام الطائرة العمودية لاخلاء الجرحى .

وفي حادث اخر وقع حنوبي اسرائيل بالقرب من مدينة كريات جات ، قتلت اسرائيلية " 50 عاما " اثر اصتدام سيارتين ما ادى الى اصابه اسرائيليتيتن في نفس الحادث ، حيث تم نقلهما الى المستشفى بعد ان وصفت حاله احداهما بالمتوسطة والاخرى بالبسيطة .

واضاف الموقع انه وقع حادث اخر قبل ظهر اليوم حين فقد السيطرة سائق حافلة تقل طلبة مدارس شمال اسرائيل ، ما ادى الى وقوع حادث اسفر عن اصابة 15 طالبا ، وصفت اصابتهم بالبسيطة حيث تم نقل 8 طلاب الى المستشفيات في حين تم تقديم العلاج لسبعة اخرين في الموقع ، دون ان يكون هناك داعي لنقلهم الى المستشفى .

واشار الموقع الى وقوع حادث اخر بعد ظهر اليوم في مدينة بئر السبع ، حيث فقد سائق سيارة خاصة السيطرة ما ادى الى اصتدامه بعامود ، وقد اصيب في هذا الحادث طفلة " 4 سنوات " في راسها وتم نقلها الى المستشفى بعد ان وصفت حالتها بالصعبة ، في حين اصيب شقيقها " عامين " ايضا بالراس ولكن اصابته وصفت بالبسيطة .

يشار انه وقع حادث مروع مساء امس الخميس شمال اسرائيل ، حيث قتل فيه خمسة اسرائيليين واصيب 51 اخرين في الحادث ، وكان احد القتلى في هذا الحادث ضابط في سلاح الجو الاسرائيلي ومجندة وكذلك شرطي يعمل في مصلحة السجون الاسرائيلية .

الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اعتداء على سيارة أمام جامع الجزار في عكا
اعتقال اسرائيلي حاول الاعتداء على عمال فلسطينيين في الخضيرة
القدس- اربع فتيات يهوديات يعتدين على سائقين مقدسيين
ردود فعل على قرار رئيس بلدية إسرائيلي بوقف تشغيل العرب
الإحصاء الإسرائيلي: "محمد" أكثر الأسماء انتشارا في إسرائيل
نفتالي بينت الفائز الأكبر حال جرت الانتخابات الاسرائيلية اليوم
مصدر عسكري إسرائيلي: حادثة الدهس في العروب مقصود وليس حادث سير

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014