أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

يطا : جمعية الجنوب لتأهيل المعاقين توقع مذكرة تفاهم
نشر الثلاثـاء 18/05/2010 (آخر تحديث) 18/05/2010 الساعة 22:45
الخليل-معا- وقعت جمعية الجنوب لتأهيل المعاقين واللجنة الإقليمية للتأهيل المجتمعي في منطقة الجنوب، اليوم الثلاثاء في قاعة الجمعية، مذكرة تفاهم حول " إدارة أنشطة التأهيل المجتمعي في يطا " ، وذلك تحت رعاية رئس بلدية يطا.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية زهران أبو قبيطة رئيس البلدية و سميح أبو عيشة رئيس جمعية الهلال الأحمر في الخليل وماجد أبو حسان رئيس جمعية الجنوب لتأهيل المعاقين والدكتور رائد حمادة ممثل عن لجان العمل الصحي وجمعية يطا الخيرية ومديرية العمل والشؤون الاجتماعية وعدد من موظفي الجمعية.

واستعرض أبو حسان رئيس الجمعية " الخدمات التي تقدمها جمعية تأهيل المعاقين وأهمية التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني العاملة في مدينة يطا وبين برنامج "CBR"، وذلك لتحسين نوعية حياة ذوي الاحتياجات الخاصة".

هذا وأشاد رئيس البلدية أبو قبيطة في كلمة له " بدور مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز مبدأ الشراكة والتعاون وذلك لخدمة المواطنين في شتى المجالات الحياتية، مشيرا الى أن العمل والانجاز من المبادئ المهمة في عملنا الوطني الفلسطيني".

وقال أبو عيشة رئيس جمعية الهلال الأحمر في محافظة الخليل " أن الهدف من هذا التعاون والتفاهم هو خدمة الشريحة ذات الحقوق المهضومة ، والبرنامج يعطي نوع من التحفيز للعمل وتشبيك العلاقات المحلية مع الدولية لتطوير الخدمات الحياتية لذوي الإعاقة.

حيث أن هذه المذكرة تهدف إلى تحسين نوعية حياة ذوي الاحتياجات الخاصة "الإعاقة " ضمن برنامج إدارة أنشطة التأهيل المجتمعي بالتعاون مع اللجنة الإقليمية لتأهيل المجتمعي والهلال الأحمر ولجان العمل الصحي.

الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

كتائب الناصر في ذكرى الحسنات تجدد تمسكها بخيار الجهاد والمقاومة
مركز بناة الغد يضيء عشرات المنازل في خانيونس بالليدات
اسرائيل تتجاوز صلاحيات الاوقاف وتسيطر على ابواب الاقصى
توتر بالقدس- مواجهات والاحتلال يغلق العيسوية
السفيرة كيلة تحث البرلمانيين الإيطاليين الاعتراف بدولة فلسطين
مختصون يطالبون باستثناء إسرائيل من مشروع "البحرين"
الاحتلال يتراجع عن أمر اخلاء 15 دونما من اراضي بروقين

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014