أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

تحت رعاية الرئيس: حفل افطار جماعي للاعلاميين بالخليل
نشر الجمعـة 27/08/2010 الساعة 14:52
الخليل- معا- اقامت محافظة الخليل ومؤسسة صحافة بلا حدود حفلا رمضانيا ومأدبة افطار جماعي للاعلاميين ومراسلي وكالات الانباء المحلية والعالمية وعدد من الشخصيات ورؤساء المؤسسات الاهلية وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة، بالاضافة الى عضوين في البرلمان البريطاني عن حزب العمال.

وكان في استقبالهم في مطعم "الديك الذهبي" القائم باعمال محافظ الخليل د. سمير ابو زنيد ورئيس مؤسسة صحافة بلا حدود المحامي وائل حجازي، وبعد تناول طعام الافطار تحدث د. ابو زنيد مرحبا بالاعلاميين المتواجدين مثمنا دورهم الفعال والكبير في التغطية، شاكرا مؤسسة صحافة بلا حدود لرعايتها للاعلاميين.

هذا وتحدث مدير عام المؤسسة عن المشاريع القادمة للتأهيل والتطوير الاعلامي الناجح وعبر عن ترحيبه بجميع الاعلاميين وشكر القائم باعمال المحافظ على دعم المحافظة المستمر لمشاريع المؤسسة وانشطتها.

وقدم عريف الحفل الشاب حمدي التكروري فقرات برنامج الامسية، حيث ضمت فقرة موسيقية غنائية لمجموعة مؤسسة ابداع الشباب الفلسطيني وفقرات شعرية وادبية لكل من الشاعرين سائد الشيوخي وبشار الطميزي

يذكر ان مؤسسة صحافة بلا حدود تعكف حاليا على تنفيذ برامج متخصصة لدعم الشباب في تنفيذ افكارهم ومبادراتهم ومشاريعهم بشكل عملي على ارض الواقع من خلال بلورتها والعمل عليها، وابرزها سيكون المخيم التخصصي بالاعلام والذي سيفتتح قريبا بالتعاون مع عدد من المؤسسات الشريكة.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

المعهد التقني العالمي يجدد التعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية
مجلس حقوق الإنسان: الأمن استخدم القوة ضد نشطاء المقاطعة
فلسطين والاردن توقعان تسع اتفاقيات تعاون
مباشر عبر معا- اعلان انتهاء الانقسام
لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية تنظم ندوة سياسية في طولكرم
مذكرة تفاهم بين وزارة القدس ومكتب الأمم المتحدة للمشاريع لدعم القدس
سابقة: محامية تحرّر أراض فلسطينية من أيدي الاحتلال

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014