أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

اعلان نتائج امتحان الإكمال للثانوية العامة غداً
نشر الأربعـاء 01/09/2010 (آخر تحديث) 01/09/2010 الساعة 11:27
رام الله- معا- أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم أن نتائج امتحان الإكمال لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2010 (الدور الثاني) والذي سيتم بشكل موحد في الضفة وغزة، سيكون يوم غد الخميس في تمام الساعة 11 صباحاً.

ودعت الوزارة في بيان وصل"معا" الطلبة النظاميين المستكملين إلى مراجعة مدارسهم لتسلم كشوفات علاماتهم، وطلبة الدراسات الخاصة إلى مراجعة مديريات التربية والتعليم كل في منطقته أو مراجعة موقع الوزارة الالكتروني http://www.moe.gov.ps/ لمعرفة نتائجهم.

من جهتها قالت وزارة التربية بالحكومة المقالة إن الإعلان عن نتائج "الإكمال" لطلبة الثانوية العامة سيتم يوم غدٍ الخميس الساعة الحادية عشر صباحاً بالتوافق بين غزة والضفة، مطالبة الطلبة متابعة الموقع الرسمي للوزارة للتعرف على نتائجهم.

وكان 5896 مشتركاً ومشتركة في قطاع غزة تقدموا يوم السبت 14/8/2010 لامتحانات الإكمال موزعين على الفروع المختلفة (العلوم الإنسانية والعلمي والتجاري والمهني).

وأشارت الوزارة أنه إذا نجح المتقدم في المبحث تلغى نتيجته القديمة في ذلك المبحث وتعتمد النتيجة الجديدة بدلاً عنها، وإذا رسب المتقدم تبقى علامته التي حصل عليها في ذلك المبحث في امتحان 2010م كما هي.

يذكر أن امتحان الإكمال اشترك فيه فئتان هما فئة غير المستكملين في مبحث واحد أو مبحثين من المتقدمين للامتحان للمرة الأولى عام 2010م، وفئة غير المستكملين عام 2009م وتقدموا للامتحان عام 2010م في بعض المباحث ودرسوا في مبحث أو مبحثين.

ويحق للمشترك تقديم امتحان الإكمال مرتين خلال دورة الامتحان الخاصة به (سنتان متتاليتان).
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

الاونروا: اعمار غزة قد يستغرق أكثر من عقد
اتصالات مصرية حثيثة وترتيبات لانتشار حرس الرئيس
غواصة المانية في طريقها لاسرائيل
اسعار صرف العملات
الاحتلال يقتحم 2900 منزل ومؤسسة بالضفة
هل حولت إسرائيل بيئة غزة مختبرا لسلاحها غير التقليدي؟
المحققون في غزة مطلع الشهر القادم

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014