أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

بلدية غزة تطلق مشروع التسمية والترقيم وتنتهي من حوسبة نظام العمل
نشر الخميـس 30/09/2010 الساعة 10:31
غزة- معا- أعلن مدير العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة م.حاتم الشيخ خليل اعتماد البلدية للنظام المحوسب في العمل داخل كافة الأقسام، وذلك بعد أن عمل المجلس البلدي الحالي على تفعيل هذا النظام الذي كان قد اعتمد من قبل المجالس السابقة لكنه لم يطبق بشكل كامل.

وأكد الشيخ خليل في لقاء إذاعي:"أن حوسبة نظام البلدية سيساعد المواطنين كثيراً في إنجاز معاملاتهم، وسيعمل على تسهيل مهمة الموظفين في استقبال مراجعات المواطنين داخل مقر البلدية".

وفي سياق متصل أشار مدير العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة، إلى إطلاق البلدية لمشروع" التسمية والترقيم" وهو مشروع يهدف إلى تسمية الشوارع وترقيم المنازل في المدينة، إذ يهدف هذا المشروع إلى مزيد من التنظيم لمرافق مدينة غزة ما يؤدي إلى سرعة الوصول إلى عناوين المنازل وأسماء الشوارع.

وأوضح الشيخ خليل أن العمل في هذا المشروع استغرق وقتاً طويلا، حيث تضمن ذلك قيام البلدية بجمع المعلومات الدقيقة عن سكان المدينة وعناوينهم وأسماء الشوارع، بهدف تكوين قاعدة بيانات شاملة تسهل عملية الحصول على بيانات أي من المواطنين.

وألمح المسؤول في بلدية غزة إلى أن كثيراً من المؤسسات ومراكز الشرطة والاتصالات والمستشفيات وحتى مكاتب التاكسيات سيكون بإمكانها الاستفادة من قواعد البيانات المتوفرة لدى البلدية،وستعمل الأقسام المختصة في البلدية على تزويد المؤسسات بها والمساعدة في تدريب العاملين على كيفية التعامل معها.

وكشف م.حاتم الشيخ خليل عن عزم بلدية غزة تنفيذ مجموعة من المشاريع الخاصة بالمياه والصرف الصحي في مناطق مختلفة في مدينة غزة، كما أشار إلى انتهاء البلدية من تنفيذ مشاريع وإصلاحات في شوارع المدينة.

الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اضراب شامل في مدارس جبل المكبر
انخفاض درجات الحرارة
عريقات يطالب الاتحاد الاوروبي الاعتراف بدولة فلسطين
المصري لـ معا: قريباً مؤتمر استثماري في غزة
الدُب الروسي قادم إلى غزة
المطالبة بفتح تحقيق حول قصف إسرائيل لمنشآت الأونروا
معا تكشف تفاصيل خطة حل أزمة قلنديا

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014