أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

محافظة رام الله توصي بنقل مجمع السيارات من وسط المدينة إلى شمالها
نشر الأربعـاء 13/10/2010 (آخر تحديث) 13/10/2010 الساعة 10:03
صورة ارشيفية
رام الله- معا- اوصى المجلس التنفيذي لمحافظة رام الله والبيرة في اجتماعه الشهري اليوم، بنقل مجمع السيارات والحافلات العام من وسط مدينة البيرة الى منطقة السلامية شمال المدينة.

ويهدف هذا القرار الى التخفيف من حدة الازمة اليومية الخانقة، ولكون المجمع السبب الرئيسي في الاختناقات المرورية واكتظاظ مدينتي رام الله والبيرة، كما ناقش المجلس العديد من القضايا الهامة التي تختص بشؤون المواطنين واحتياجاتهم.

واشاد المجلس بداية، بالانشطة والفعاليات والمشاريع التي نفذتها المحافظة خلال شهر رمضان، منها الافطارات الجماعية التي شملت جميع شرائح المجتمع في العديد من القرى والبلدات بالاضافة الى الامسيات الرمضانية الفنية والتراثية والغنائية.

من جانبها وضعت لجنة المشاريع، المجلس في صورة اخر المشاريع القائمة في المحافظة التي عملت عليها اللجنة مع الجهات المختصة لتطوير المستوى العام في المحافظة والتي كان اخرها مناقشة مشروع برنامج التشغيل الممول من الاتحاد الاوروبي.

وثمنت لجنة الصحة والسلامة العامة، دور التجار في الالتزام بقضية اشهار الاسعار وجودة المواد الاستهلاكية، وتعاون التجار مع اعضاء اللجنة اثناء جولاتهم الميدانية الدائمة.

لجنة الاصلاح تقدمت بالشكر الى الرئيس محمود عباس والمحافظ الدكتورة ليلى غنام، لتواصلهم الدائم مع اللجنة من اجل حل جميع المشكلات التي ادت الى التخفيف من حالات الجرائم والحوادث.

من جانبه اشار الارتباط المدني في تقريره، الى الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الاهالي اثناء قطف الزيتون من قبل المستوطنين وخاصة في المناطق المحاذية للمستوطنات والواقعة خلف الجدار.

وفيما يختص بمشروع التعداد الزراعي ناقش المجلس السبل السليمة لانجاح هذا المشروع الهام في توفير بيانات اساسية من شأنها تحسين مستوى الزراعة في الاراضي الفلسطينية.

من جانبها اشارت لجنة التربية والتعليم الى تعاونها في هذه الفترة مع الاخوة في الدفاع المدني لتدريب الطلاب على الاخلاء من المدارس في حالة وقوع كوارث، كما ابدت اللجنة استعداد اسرة التربية والتعليم والطلاب للتعاون مع المواطنين للمساعدة في قطف ثمار الزيتون.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

إصابتان بالرصاص الحي في النبي صالح
اصابة جنديين اسرائيليين خلال مواجهات الضفة
صور- احراق الحاجز العسكري على مدخل شارع الشهداء
مستوطن يطلق الرصاص تجاه سيارة فلسطينية قرب بيت أمر
إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق جباليا
عقار لمرض الايدز يعالج العمى
مستوطن يدهس سيدة في شعفاط

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014