أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

صـــــورة وتـعـلـيــق
وزارة النقل تبدأ الفحص الشتوي للمركبات.. هل نبادر أم ننتظر المخالفة؟
نشر الاثنيـن 18/10/2010 الساعة 14:31
الطباعة ارسل الى صديق
1 ) يحيى / اليمن
18/10/2010 14:41
الي بدو يبادر يبادر والي ما بده يستنا المخالفة بعدين يبادر بس اعتقد الاغلبيه رح يستنو المخالفة

2 ) بهاء / طولكرم
18/10/2010 14:42
يجب على الجميع المبادره لانه حرص على سلمتنا و سلامة الناس في الشارع

3 ) خالد / فلسطين
18/10/2010 14:47
الاحطياط واجب

4 ) محمود من الخليل / فلسطين
18/10/2010 14:50
ما ضل علينا الا السيارات الشطب والفحص الشتوي ومش عارف شو (يذهبو يلمو العملاء والقتلة والنصابين والحرامية وبعدها يطبقه قوانين السير

5 ) احمد علان / طولكرم
18/10/2010 14:50
الاصل هذه الانظمه الي تصدر عن وزارة المواصلات يقصد بها تحقيق الصالح العام
وارجو الالتزام

6 ) ابن فلسطين / الخليل
18/10/2010 14:50
ان الفحص هو مهم صيفا وشتاء والاهم من ذلك الاخلاق عند سواقين العمومي فكثير منهم ليس عندة اخلاق وان اكثرهم حصلوا على الرحص بالواسطه وكثير من الحوادث تحصل عندما يقف سائق العمومي وسط الشارع خوفا من ان يسبقه اخر وكثير منهم يحمل زيادة فالاولى في الوزاره اعادة النظر في كيفية اعطاء رخص العمومي للسائقين

7 ) ابو الجراح / كفرنعمة
18/10/2010 14:51
يا عمّي ما في بعد القانون لأنو ما بصب الا في مصلحة المواطن

8 ) أبوهادي / الخليل
18/10/2010 14:51
طبعا نبادر بس بدها شوية رحمه من الفاحصين .والأجدر اعطاء تحذير أول اذا كان الخلل بسيط بدل تمزيق رخصة السياره وتنزيلها عن الشارع لانه الشعب غلبان وما في فلوس مثل زمن اول ياللي حول..................

9 ) فلسطيني على سن ورمح / فلــــــــسطيــــــــن
18/10/2010 14:56
كنت أتمنى من وكالة معا أن تركز على القضايا الرئيسية مثل الاستيطان والتهويد المستمرين او قضية الاسرى او فشل المفاوضات ..... !!! لماذا التركيز على احداث اقل من الجانبية؟؟؟ هل هذه سياسة وكالتكم ؟؟؟ نرجو النشر خاصة وانتم وكالة تدعم حرية التعبير

10 ) نور / بيت لحم
18/10/2010 14:59
والله انا من رائي الوقاية خير من العلاج ليش نستنى المخالفة مادام في مجال نصلح قبل الشتا ولا لما توقع الفاس في الراس ونقول ياريت اللي جرا ما كان

11 ) ياسر / غزة العزة
18/10/2010 14:59
هذا فعل كثير كويس حتي ناخد الاحتياطات اللازمة

12 ) ابوالبراء / غزة
18/10/2010 15:00
والله ماشاء الله عنا بغزة لافي فحص ولا شي المهم تروح ترخص سيارتك لو كانت ب3عجال مش في مصاري من وراها هاد هو المهم بتكون راكب سيارة اجرة خايف على حالك ليقع فيك الكرسي ولا يطير الباب اهم شي شوية الشواكل اللي هتيجي الحمدلله انو في ناس لليوم ضايلة بتفحص السيارات

13 ) مجدي / فلسطين
18/10/2010 15:00
خطوة جيدة و مهمة جدا" و يجب على الجميع الالتزام بالقوانين و اللوائح للمصلحة العامة ، و يا رب يا رب لو يصير فحص دوري للمسؤولين ومراقبة تنفيذ القوانين وتقديم مخالفات لهم ايضا"
تعليق رقم 4 كنت اتمنى ان تفصل الكراهية التي تحملها في داخلك عن عمل جهاز الشرطة الذين يسهرون على حماية المواطنين من المتهورين

14 ) (حسون) / فلسطين
18/10/2010 15:08
الرقابه اولا" على سواقين العمومي

15 ) فادي / فلسطين
18/10/2010 15:12
ننتظر المخالفه افضل

16 ) جهاد / الخليل
18/10/2010 15:13
ما في احسن من القانون بس على الجميع ويكون فيها شوة رحمه المقصود التهذيب وليس العقاب او الانتقام

17 ) انا / من عنا
18/10/2010 15:13
الله يطعمني سيارة ياااااااارب والله الا ابادر دايما واول وحدة

18 ) علي / فلسطين
18/10/2010 15:16
الصح صح ولامتى بدنا نضل عايشين في الفوضى ونتحجج بشغلات تانيه بيكفينا فوضى

19 ) عنان / فلسطين
18/10/2010 15:17
هذا عمل جيد

20 ) محمد محمد / فلسطين
18/10/2010 15:20

نحن نريد الهدف من ها الحملات وما يكون الهدف التحصيل
اقصد يجب ان يكون تحرير المخالفه ليس ان يكون تحصيل يجب ان يكون ايضا ارشاد للسائق وتهديب
وهنا يلتى السؤال فى حال كان السائق سيارة لا تصلح للسير عللى الطريق مع المخالفه تصبح صالحه
هل السياره التى تكون حمولته غير قانونيه بعد المخالفه يسمح له بس

21 ) سامر / فلسطين
18/10/2010 15:22
ما بظن حدا ببادر لانو روح المواطنين رخيصه على كثير من السائقين

22 ) ابو رامي / الخليل
18/10/2010 15:25
يعطيهم العافيه الشباب وكل التحيه لدوريه السلامه ع الطرق لانها دائما بتحفظ على سلامتنا وعاشت فلسطين

23 ) عماد / غزة
18/10/2010 15:27
يجب على الجميع المبادرة بفحص الركبات حرصا على ارواح الناس وسلامتهم
وحابب اعلق على الي بزاود على وكالة معا سياسة فاشلة زي قياتك

24 ) مهند / غزة/فلسطين
18/10/2010 15:29
سنساند شرطتنا في غزة ولا احد فوق القانون

25 ) صحفي حر / فلسطين /بيت لحم
18/10/2010 15:32
شرطة المرور لا يخالف دائما ً لاسباب تتعلق بجوانب المرور فاغلب الاحيان يكون السبب عشائري او الشرطي ذاته حاقد على شخص فهو يمثل القانون بالشارع وللاسف يشوه صورة القانون وانا اعتقد ان الشرطي ليس حريصاً على حياتي اكثر مني شخصيا وشكرا وكالة معا لانك تهتمون بمشاكل الشعب والفقراء والمستضعفين

26 ) محمد / فلسطين
18/10/2010 15:38
عن جد مواضيع للأسف غير مهة نهائي شو بدنا بالحكي

27 ) ابراهيم / بيت امر
18/10/2010 15:39
لازم نبادر للفحص

28 ) احمد / قلقيلية
18/10/2010 15:42
الحمدلله بعت السيارة وخلينا مواصلات ارخص . مصروف السيارة عن ابن جامعه بدرس طب

29 ) ابو هادي /طمون / فلسطين
18/10/2010 15:44
انا بائيد الفحص الشتوي ويجب على كل صاحب مركبه العمل على تجهيز مركبة من اجل فصل الشتاء

30 ) ابو البشير / فلسطين
18/10/2010 15:55
اتمنى على وزارة النقل والمواصلات قبل التركيز على الفحص الشتوي للسيارات ان تركز على السائقين للسيارات العمومي وبعض الخصوصي الذين يضربون عرض الحائط بالقوانين ويستهتروا بالمواطنين والمشاة فقطع ا لا شارة حمراء والتجاوز عن اليمين واستخدام الزامور بشكل مزعج وعدة امور كثيره لاتليق السائق هوسفير لبلده

31 ) قانون / جنين
18/10/2010 16:03
ان شاء الله يطبق على الجميع

32 ) ابو سالم / غزة
18/10/2010 16:06
عفوا هو عايز يطبق القانون علي السيارات ما يطبق القانون علي نفسة لابس مدني

33 ) أبو فارس / فلسطين
18/10/2010 16:13
اجراءات روتينية صحيحة.. وهي في المقام الاول تهدف الى الحفاظ على أرواح الناس! كل شيء مهم مهما كان صغيرا، وكلٌ يعمل في مجاله واختصاصه. معا وسويا ويداً بيد من أجل بناء وطن حر وسليم.. وهذا يحتاج من الجميع التعاون والتآخي والتآزر .!

34 ) مواطن / فلسطين
18/10/2010 16:13
المفروض على الوزارة قبل ان تبادر بفحص السيارات ان تبادر بفحص اخلاق وجشع وطمع السواقين

35 ) saleh / palestine
18/10/2010 16:19
المفروض مش بالشتاء فقط يفصحو المفروض في كل الايام والاوقات يكون في فحص

36 ) اسير / بيت المقدس
18/10/2010 16:22
اخ لو ان الفحص لكل شيء\ فحص مدريد\ اوسلو\ كامب ديفد الثانيه\ وي ريفر \وين بلايتشن \ شر م الشيخ \طابا \جنيف \242 \383\ 194\ خطة زيني وشيني \ خارطة الطريق \اونبلس\ الورقه المصريه \ الخطه السعوديه \ شطب بنود من الميثاق الوطني \ السلام خيار استراتيجي \ القمة العربيه في بيروت وبعد ساعات اجتاح شارون الضفه

37 ) نسمات شمالية الى رقم تســــ 9 / فلسطين الحبيبة
18/10/2010 16:28
كيف ما بتتابع وكالة معا القضايا الرئيسية وما بتركز عليهااا؟؟؟؟؟!!!!!!
تابع اخبار الوكالة ورح تعرف اذا ما بتركز عليها ولا لا او كانو اول مرة بتفتح عالوكالة وبتقرا اخبارها،،احترامي الك وللوكالة الفاضلة

38 ) ابن خاراس-الخليل / فلسطين
18/10/2010 16:33
يا عمي ولا في افضل من القانون لانو من وسائل الحرص على السلامة العامة وبحكي للخليلي الي بعلق على الفحص انو تطبيق القانون افضل من لم العملاء لانو اخطر

39 ) ابو العاهد / فلسطين
18/10/2010 16:42
النظام فيش احلي منو وصيانة السيارة لصالح صاحبها

40 ) خليل محمد / فلسطين-الخليل
18/10/2010 16:46
والله هذا العمل صحيح

41 ) محمد النورسي / فلسطين
18/10/2010 16:54
بدي احكي لمحمود من الخليل كنك مش بهاي لبلاد القانون ماشي على كل شي الف شكر للاجهزه الامنيه الي حريصه على مصالحنا جميعا ارجو النشر وشكرا لمعا

42 ) ابو جانتي / مراكش
18/10/2010 16:54
هي هي ان بادرنا ولا ما بادرنا راح نوكل المخالفة ليه نخسر مرتين ولا كيف دوله بدها تلم مصاري بدها تمص دم الشوفير لو بيتشاطر ع المو ظف بس الي اذا ما اخد راتبه بضرب.... واحنا ان اضربنا ما حد بعبرنا بتوكل ..........

43 ) ابو كريم / فلسطين / نابلس
18/10/2010 16:55
يعني بالنهاية لو ما قانون اصلا لازم الواحد يبادر لعمل اللازم لمركبته لسلامته وسلامة الاخرين يعني لازم يكون الواحد من داخله في قانون لذاتو الرادع يكون من جوا من الشخص نفسه السليم ما بدو قانون يضبطه هو قانون بحد ذاته ... اتمنى السلامة للجميع.

44 ) ايمن / الخليل
18/10/2010 16:55
طبعا الكل ينتظر المخالفة

45 ) فلسطيني / فلسطين
18/10/2010 16:57
والله ما في بعد القنون بس يا ريت يعم في كل شي

46 ) ماهر / الخليل
18/10/2010 16:57
بصراحه بدون لف ودوران انو الوضع اليوم احسن بمليون مره من السابق بيكفي انو رجل المرور الو قيمتو في هالوقت لانو بسال عن شي صح لا سلامة السائق والركاب الي في السياره وخاصه الي موضفي وزارة النقل والمواصلات

47 ) طارق / الضفة
18/10/2010 16:57
هذا الي شاطرين في ...بس السيارات ....نفسي اسمع لو مرة القبض على عميل وحكم عليه بالاعدام يا ريت اسمع هيك خبر...ولا ما في عملاء عندنا في الضفة

48 ) منال صلاح / سلفيت
18/10/2010 16:57
نرجو من الجميع المبادره والاهتمام بتطبيق القانون.وللاخ صاحب التعليق رقم 9
حياتنا فيها اشياء كتير مهمه غير الاستيطان والتهويد والاحتلال.مش تقليل من اهمية هذه المواضيع ولا دفاعا عن وكالة معا وانما للتوضيح ان سلامة المواطنين ليست اقل اهميه من الاستيطان والاسرى.لنحمي المواطن حتى يستطيع محاربة الاحتلال

49 ) ايمن / فلسطين
18/10/2010 16:58
والله بدها شد وحزم لتجنب الحوادث ومحاسبة المستهترين واللي ما بقدر على تغطية مصاريف سيارته وصياتها وتامينها بلاش يستعمل البسكليت

50 ) اوحد / بيت لحم
18/10/2010 17:09
خخخخخ هاد اشي فاضي شوفو اشي تاني

51 ) احمد خليل / فلسطين-الخليل
18/10/2010 17:11
والله انا بحكيلكوم انو الكلام صحيح وبتمنى انو ما يكون حوادث

52 ) هاني / غزه
18/10/2010 17:13
لا نبادر من غير تردد

53 ) yaser abu kishek / فلسطين
18/10/2010 17:16
الاخ فلسطيني على سن ورمح . اليس الاهتمام بحياة المواطن ايضا من الاولويات , ام تريد تاجيل كل شيء حتى ننتهي من الاحتلال

54 ) صابر الطيب / فلسطين
18/10/2010 17:18
في رائي كل واحد نفسو ما يستنى المخالفة بس الوضع الاقتصادي متردي و اليوم اللي عندو سيارة ضفة غربية كالقابض على الجمر و الله غاليات السيارات كتير

55 ) طالب جامعي / جنين
18/10/2010 17:23
اود ان اطرح مشكلةواتمنى ان تاخذهاوكالةمعا على محمل الجد اناطالب جامعي من جنين ادرس في نابلس اولاالباصات غير مهيأةلنقل المسافرين بتاتالماذا؟ يوميايتعطل الباص على الطريق وننتظرلياتي باص ثاني ثانيابعض الباصات لايوجد فيها شبابيك زجاجية (بلا شبابيك) اغلب الباصات لا يوجد ركايات ويوجد مكانها شحمة سيارات

56 ) فتحاوية وافتخر / فلسطين
18/10/2010 17:24
الله يعطيهم العافية الشباب ما قصروا هم بيسئلوا عن سلامتنا واحنا شعب ما عاجبوا شئ لازم نبادر ونحافظ على سلامتنا السلامة بتساوي اموال العالم والسلامة الي والك لاولادي ولاولادك الله يوفقنا ويهدينا ومانظل انا مع انا ضد

57 ) MMAX / بني نعيم
18/10/2010 17:26
بقول المبادره افضل في كل الاحوال ....

58 ) طالب جامعي / جنين
18/10/2010 17:27
ثانيا الطريق تستغرق من 45_55دقيقة اما بالنسبة لنا فتأخذ الطريق من ساعة و5 دقائق _ساعةوربع بلا توقف على حاجز شافي شمرون واذا توقنافهذه المشكلةحلهاليس بيدنا وان وصلنا الى القاعة متأخرين ب دقائق تافهة لن ندخل القاعة كماحدث في كثيرمن المرات اتمنى من وكالةمعا ان تجري تقرير وسيكون جميع الطلاب شاكرين لهم

59 ) يوسف يوسف يوسف / غزة - فلسطين
18/10/2010 17:33
نفس الشئ يطبق ايضا في محافظات قطاع غزة تقوم به شرطة الحكومة المقالة ... نعم للنظام لا للاستهتار والامبالاة بارواح المواطنيين

60 ) ابو العز نابلس / فلسطين
18/10/2010 17:35
الوقايه خير من المخالفه

61 ) لاجئ / من هناك حيث لا وجود
18/10/2010 17:41
في طبعنا المخالفة , فبكل تأكيد راح ينتظرون المخالفة ...........

62 ) واحد من الناس / فلسطين
18/10/2010 17:42
من راقب الناس مات هما

63 ) مهنا مهنا / الضفه المحتله
18/10/2010 18:05
كنت أتمنى من وكالة معا أن تركز على القضايا الرئيسية مثل الاستيطان والتهويد المستمرين او قضية الاسرى او فشل المفاوضات ..... !!! لماذا التركيز على احداث اقل من الجانبية؟؟؟ هل هذه سياسة وكالتكم ؟؟؟ نرجو النشر خاصة وانتم وكالة تدعم حرية التعبير؟ المشلكه ما في ثقه في السلطه وكله على راس الفقير

64 ) عبد ال كريم الطيطي / فلسطين
18/10/2010 18:08
معا وسويا نحو السلامة على الطرق لنعمل معا حتى يكون هناك امن الى اطفالنا وحياتنا

65 ) khaldoon_ps / قيد الانشاء
18/10/2010 18:18
السلام عليكم*** نحن مع القانون والنظام *** ومع تطبيق لوائح النقل والمواصلات ولكن هناك تساؤلات ؟؟؟ *** 1- هل قامت وزارة النقل بفحص شتوي للشوارع *** هل قامت وزارة النقل بتنظيف الشوارع من مخلفات السيارات والزيوت استعدادا للشتاء *** هل استقبلت وزارة النقل الشتاء بالمخالفات أم بالتحضيرات لتفادي الحوادث .

66 ) يوسف / فلسطين
18/10/2010 18:19
طبعا لازم ان نبادر معا

67 ) M@!$@ / P@Le$t!nE - HeBrOoOoN
18/10/2010 18:21
فيـ إنتـظــار المخــالفـة .!!

68 ) مواطن / فلسطيني
18/10/2010 18:32
اخواني الاعزاء الفحص الشتوي لمصلحة المواطن لكن فصل الشتاء قرب ولذلك هذا الموضوع على معا يعتبر تنبيه ولا ننسى بانه الشرطه في العام الماضي لم تخالف على الخلل البسيط وكانت تعطي مهله للاصلاح نتمنى ان يكون هذا العام على نفس الطريقه لانهم يشعروا بالمواطن اكثر من غيرهم

69 ) كنترول "معا" / فلسطين
19/10/2010 08:58
أرجو من صاحب التعليق رقم 55 تحت اسم طالب جامعي / جنين أن يزودني برقم جواله لمتابعة قضيته أو الاتصال بوكالة معا على الرقم 2760085 وطلب قسم التحرير. وشكرا.

70 ) جابر / سوريا
19/10/2010 09:00
هذا مو مخالفة هذا حصاد للاموال المهم السواقين رخصو قبل 6 شهور كفاية

71 ) حسن / فلسطين
19/10/2010 09:10
يا عمي اهم شي تنحل مشكلة شوفرية العمومي لانهم لاذمة ولا ضمير وبلا اخلاق

72 ) خليهم يخالفونا / فلسطين
19/10/2010 09:14
بيطلعولنا قانون الحزام وما في عندنا ضمان اجتماعي ولا تامينات صحية للناس وبيعملولنا فحص شتوي وما في عندنا تعليم مجاني ولا بنية تحتية
شوارع مكسرة والسيارات الجديدة سعرها نار ناهيك عن التامين والترخيص شارع قلنديا بتقعد عليه 3 ساعات لتفوت او تطلع من رام الله وهاد مثال صغير
(حكوله يا قرد بدنا نسخطك)

73 ) عمر / رام الله
19/10/2010 09:16
انا بشوف انة السائق ازا بدة يستهتر بحياته هو حر؟؟؟بس ولا مرة يستهتر بارواح الناس ؟؟؟مش من حقة واللي ما ببادر مش بس يتخالف وسجن تأديبي لمدة شهر على الاقل؟

74 ) صريحه / فلسطين
19/10/2010 09:19
على شو بدنا نبادر؟؟؟ يعني ما دام كل شيء سليم لشو المبادرة ولا في قوانين جديده حطوها؟؟؟ و لسا ما اعلنو عنها و بس تسير المخالفه و ناس تتخالف بحكولنا يعني سؤأل ؟؟ حدا فيكم سمع عن مخالفة كيس الرمل الي لازم يتواجد بسيارة ولا اشاعات ؟؟ ارجو من وكالة معا تعميم قوانين السير الجديدة والمخالفات سارية المفعول؟

75 ) احمد الرجوب / الخليل
19/10/2010 09:29
اصلحو الشوارع بعدين اخالفو المواطن

76 ) عمار / فلسطين/طولكرم/ذنابه
19/10/2010 09:30
اهلين كنترول معا, هلا والله حيا الله اي والله لعيونك يا كنترول هالرقبه سداده والعين بالدمع للكنترول مداده. شفته انو انتوا مع ناس وناس,هيو صاحب التعليق رقم 55 عندو مشكله وبدكم تموتوا علشان تعملوا سبق صحفي,بس انا عندي مشكله معكم وانتوا مطنشين. كل ظالم بيجي يومه. حددوا قوانين التعليق علنا,مش زي ما بدكم

77 ) ابو كريم / فلسطين- نابلس
19/10/2010 09:32
مش عارف ليش الهجوم على كل قرار من السلطة من بعض الاشخاص انا ما بعرف شكلو كلام بالهوا وخلص كيف بدك تتخالف بدك تتخالف اي انا الي من 97 وانا معي سيارة ما تخالفت ليش لسود عيوني علشان انا ماشي بما يرضيني اولا ويرضي القانون اي المثل قال امشي عدل يحتار عدوك فيك شو قصتنا في هالوطن ما عاجبنا شي مبدعين نقد..

78 ) بو جورج / فلسطين
19/10/2010 09:32
لمذا تم عمل الفحص الشتوي لو اننا شعب نخاف على حياتنا وحياة الاخرين ونقوم بعمل الصيانة الدورية للسيارات لما نحتاج الى الفحص الشتوي فعندما نعلم انة يوجد فحص للمركبات نقوم بعمل الصيانة وعلى وزارة المواصلات ان تكثف من عمليات الفحص وتشدد على دوائر الفحص لانة هناك تجاوزات ومحسوبيات كثيرة

79 ) علي /بيت لحم / فلسطين
19/10/2010 09:37
نعم للقانون ونعم للنظام لكن على الجميع هذا أولاً ثانيا فحص شتوي على السيارات ما في فحص شتوي وصيفي عاى الطرق التي بها حفرة واحدة ولكن للاسف ملزقة بالعجل ثالثاً هناك مشكلة مهمة يجب على الشرطة اخذاها على جانب من الجدية وهية مشكلة الشباب الذين يقومون بتفحيط في سياراتهم في الليل الا يوجد من يردعهم !

80 ) الحق والقانون / فلسطين
19/10/2010 09:51
عليك ان تبادر دائما الى فحص مركبتك فبذلك ضمان لسلامتك وسلامة الاخرين دون ان تنتظر الفحص الشتوي او غيره

81 ) معاق من فلسطين / فلسطين
19/10/2010 10:02
كل احترام لجميع افراد الشرطه هناك مشكله ارجو من وكاله معا اخذها ومتابعتها القانون قانون وانا من اشد انصار القانون ولا احب مخالفة القانون ولكني اواجه مشكله كبيره انا وفئه كبيره من المجتمع وهي فئة المعاقين حيث نعاني من عدم وجود مواقف خاصه بالمعاقين في جميع مدن الضفه الغربيه وان وجدت لا احد يلتزم بها

82 ) محمد / الخليل
19/10/2010 10:09
والله انو النظام حلو الله يخلي الدكتور سلام ودوريات السلامه

83 ) قعقاع فلسطين / غزة
19/10/2010 10:13
يجب ان نبادر وهو الكلام السليم حتي نبني ونعيش

84 ) خالد / نابلس العربية المتحدة
19/10/2010 10:16
احنا اشطر ناس منبادر................المبادرة العربية والمبادرة الفلسطينية وهلا المبادرة الشتوية..............بس للاسف كل مبادراتنا فاشلة..............خلينا نستنى المخالفة احسن

85 ) محمد بشير / مخيم الدهيشة
19/10/2010 10:16
بحيي جهودهم الجبارة في متابعة امرو السير والى الامام

86 ) سامي / الكويت
19/10/2010 10:19
ما في بعد النظام والله اوحدكم مع بعض

87 ) ابو العربي / هولولولو
19/10/2010 10:19
حلو تطبيق القانون بس الشرطه تخف شوي عن هالشعب

88 ) محمود / قلسطين
19/10/2010 10:23
ردا على الأخ محمود من الخليل ارواح الناس مش لعبة وفيات كثيرة بسبب السيارات وحوادثها اذا ماصلحنا انفسنا عمرنا مابنصلح الوضع اللي احنا فيه وكما تكونوا يولى عليكم افهمها

89 ) ابن المخيم الصامد / فلسطين
19/10/2010 10:27
يا ريت الاخوه المعلقين ما يخلطوا بين قضيه وقضيه مثل العملاء يعني يجب ان يكون التعليق ضمن الموضوع ونحن نعلم ان فضية السيارات واستهتار السائقين بارواح الناس ليست بسيطه لان اكثر السائقين غير مؤهلين للعمومي في الماضي كان السائق يقعد سنوات للحصول على الرخصه اما اليوم 40 يوم وخذ الرخصه هنا المهم في الموضو

90 ) حر / طبعا فلسطين
19/10/2010 10:29
احنا مالمواطنين القسم الاكبر ملتزم بس ياريت الشرطه تكون الاخلاق عاليه اكثر لازم الشرطي يكون ملتزم مش يكون قاضي

91 ) فارس / فلسطيني
19/10/2010 10:32
يعمي في اشي ابدا من اشي شو بدنا في الفحص الشتوي على كل السنة فش شتاء بدتا فحص عقول وشكرا

92 ) محمد العمور الفخاري / غزة خانيونس
19/10/2010 10:37
عندنا في غزة شرطةالمرور لم تفحص المركبات بس

بطارد في الدرجات النارية زي الفزب

ليحصل على راتب من وراء الناس الغلبه والمسكين في أخر لشهر

93 ) محمد العمور الفخاري / غزة خانيونس
19/10/2010 10:42
يجب على الجميع المبادرة بفحص الركبات حرصا على ارواح الناس وسلامتهم
وحابب اعلق على الي بزاود على وكالة معا سياسة فاشلة زي قياتك

94 ) ثائر//قلقيليه / فلسطين
19/10/2010 10:42
الله يقويهم يلا طبقواااااااا قوانين وهو ما في دوله ولا امن مايكون احرقوا الشعب على حساب راحتكم
وشكرا

95 ) عبدالله (جنين) / فلسطين
19/10/2010 10:58
الله يعطيهم العافيه ما في مثل النضام اكيد اي خطوه رح تكون من اجل سلامتنا

96 ) حمساوية / غزة
19/10/2010 11:00
الله معاهم احسن اشىء............... قبل الحوادث...............

97 ) فاطمه عبدات / فلسطين نابلس
19/10/2010 11:00
لا بد من رقابه دائمه و مستمره لفحص المركبات حرصا على سلامة ارواح المواطنين لانه بصراحه روح المواطن مش لعبه و السائق في النهايه مواطن ووكالةمعا جزيل الشكر

98 ) قيس دعنا / الخليل
19/10/2010 11:03
النظام والقانون جميل جدا

99 ) الياس / بيت لحم
19/10/2010 11:11
واللة احنا شعب مسكين، كلشي منرمي على الاحتلال، يعني لازم نمشى على قوانين الغابة والفوضى عشان منعاني من الاحتلال والاستيطان والقتل اليومي. أذا بدنا نتطور، المفروض نحترم نفسنا ومجتمعنا ويكون عنا حس وطني و مسؤلية اجتماعية تبدأ باحترامنا لشعبنا وقوانينا ومن حولنا، وبلاش نضل نشكي ونبكي ونلوم الاحتلال.

100 ) بلال / رام الله / فلسطين أولا وأخيرا
19/10/2010 11:16
انا بدي احكي شغلة لكل شخص علق بموقف سلبي على هالموضوع
يعني لو حطيت حالك بمحل المتضرر من عدم التزام السائقين شو بيكون موقفك او لا سمح الله ماتلك ابن او بنت من عدم التزام الشفير بالقوانين العامة ... مهو انت بتشل بختو للشفير ... وسعو تفكيركم شوي يا جماعة

101 ) عماد / بيت لحم / فلسطين
19/10/2010 11:25
اعتقد يجب ان نبادر بصلاح مركب دائما وليس من اجل الفحص الشتوي

102 ) مواطن فلسطيني / فلسطين
19/10/2010 11:29
كل الاحترام لوكالة معا والتي تواكب جميع الاحداث اولا باول وليس كما يقول اصحاب التعليقات 9, 63 فهل تريدون كل يوم تعليقات عن الاستيطان والمفاوضات ام انه لا يوجد متابعة منكم لوكالة معا وبصراحة لم اجد حتى الآن اي منبر ديموقراطي للتعبير غير هذه الوكالة واما بالنسبة للفحص الشتوي فهو منطقي

103 ) نبض الضفة / دولة فلسطين
19/10/2010 11:37

المخالفة احسن بالاخص لما تكون اكثر من الف شاقل أو بعد ما تقلب السيارة في الواحد بعدها بتعلم

104 ) بنت الباديه غزة / فلسطين
19/10/2010 11:38
مشكورة معا لطرح اعتبره تنبيه بدى اقوله المواطن بحس انه القانون ثقيل عليه مع العلم انه فى مصلحته والله يا معا بدعوكم لزيارة غزة والنظر فى عيون سائقين غزة لتوا ركم من الظلم يلاقون والله حالهم ببكى الحكومه الربنانيه كل يوم مطلعه لهم شغله مص دماء غيرشكل صدقونى والشكوى لغير الله مذله بادروا لترخيص

105 ) احمد -- ديرابو مشعل / رام الله
19/10/2010 11:40
انا مع ايا اشي بدها يا سلطة على راسي جميع سلطة ونعم يجب تطبيق القانون

106 ) عدي\نابلس / فلسطين
19/10/2010 11:48
الاحتياط واجب ولازم المحافظةعلى حيات الاخرين لكن اعتقد انو في امور الواجب تطبيقها قبل كل هذا ............

107 ) سكون الخواطر _رام الله / فلسطين
19/10/2010 11:54
مبادرة رائعه ان شاء الله... بس في شي اسمه اولويات..وما في عنا غير المخالفات وكلو على حساب المواطن المسكين ....اتبعنا مظاهر ونسينا اشياء اساسه في بناء المجتمع الله يصلح الحال باحسن حال ...

108 ) عوض / الظاهريه
19/10/2010 11:55
مرحبا مشان الله تعالو وشوفو سوارع الظاهريه كيف صايره والشفاريه مش ع ترحم ولا حد الركاب الزياده خذوا ه القصه بعين الاعتبار يترجاكو

109 ) مواطن / الخليل
19/10/2010 11:55
اول شي بدي اطلب من شرطتنا الموقره انها اتابع سائقي العمومي ان يلتزموا
بالتسعيره الي وضعتها المواصلات الي رافضين الالتزام بها وعلى الملاء على عينك يا تاجر

110 ) قصي / فلسطين
19/10/2010 12:35
يا أخ محمود من الخليل القانون والنظام يبدأ من المنزل ومن التربية الصحيحة وعندما يحترم الشعب القانون والنظام لاتجد فيهم الجاسوس والحرامي .وان وجد فهو القليليل بفضل محبي النظام والقانون والوطن!!!!!!!!!!

Share/Bookmark


الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014