أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

إسرائيل تدرس عملية برية جديدة وقررت تصعيد الرد على الصواريخ
صـــــورة وتـعـلـيــق
الدفاع المدني الفلسطيني يلبي نداء الانسانية ويشارك بإطفاء حرائق الكرمل
نشر الأحــد 05/12/2010 الساعة 09:59
الطباعة ارسل الى صديق
1 ) ابو بشارة / فلسطين
05/12/2010 10:07
بارك ألله بفاعلي الخير يا أهل فلسطين، حيفا فلسطينية وقد لب النداء ابنائها الاحرار
تحياتي

2 ) محمد / قلقيليه
05/12/2010 10:09
في ناس تعتبر هذا العمل خياني او تعاون مع الاحتلال ..بس جبال الكرمل وطنا يلي ما بننسى وغابات الكرمل فيها اشجار عمرها اكثر من 100 سنه .. وشكرا للدفاع الدمدني على جهوده والله يعطيهم العافيه

3 ) نابلسي / فلسطين
05/12/2010 10:10
همه مشكوره جبال الكرمل فلسطينيه وهاي جبالنا واراضينا

4 ) ابو العلاء / رام الله
05/12/2010 10:10
كل التحية والتقدير لنشامة الدفاع المدني الفلسطيني

5 ) فادي / فلسطين
05/12/2010 10:11
رافعين راس مع إنو ياما طفيتو حرايق كان الاحتلال سببها .اظهرتو انو احنا احسن ناس فلسطين ويرفعون راس

6 ) محمد محمود / فلسطين
05/12/2010 10:11
قبل سنتين اشتعلت نار بالقر من بلدنا التي تقع بالقرب من مستوطنة اسرائيلية وعندما جاءت سيارات الاطفاء الفلسطينية منعوها من الاقتراب من النيران الا بتنسيق امني وبعد عدة ساعات سمحو لسيارات الاطفاء بالدخول الى القرية فكانت النيران قد قضت على الاخضر واليابس حسبنا الله ونعم الوكيل على اليهود ومن ساعدهم

7 ) ماجد / فلسطين
05/12/2010 10:12
هذه اكبر مهزلة بحق الشعب

8 ) كلمة حق / السعودية
05/12/2010 10:12
فعلا شي غريب !!!!!
جيش الاحتلال كان و ما زال يمنع عن مصابينا الاسعاف الاولي حتى يرتقي شهيدا !!!!!
بالمقابل نحن نرسل لهم دفاعنا المدني للمساعدة باخماد الحرائق ..........
وترى المستوطنين يحرقون اراضينا ....اكانت يرسل الصهاينة ايا من دفاعهم المدني !!!!!!
فعلا هزلت وما باقي كرامة للاسف

9 ) ابو احمد من غزة / غزة المحتله
05/12/2010 10:13
اولا اتقدم من السيد الرئيس ورئيس الوزراء ومدير عام الدفاع المدني والرجال الذين شاركوا بالعمل الانساني بجزيل الشكر والعرفان والامتنان لهم على جهودهم الجبارة التي بدلوها من اجل الانسانيه علما بانهم هبوا لنجدة اهلنا من عرب فلسطين ال48واذا ساعدوا اليهود لاتوجد مشكله في هذه الحالات لانها حاله انسانيه بحث

10 ) علي عادل علاء الدين / الخليل
05/12/2010 10:14
هل ياترى الاحتلال يعمل لاقدر اللة على اطفاء الحريق عندنا في الضفة ؟ لاواللة

11 ) حسبنا الله ونعم الوكيل / لا ادري ماذا اقول
05/12/2010 10:15
هل مساعدة العدو اصبح انسانية
لماذا لم يساعدونا بكوارثنا
لماذا دمروا بيوتنا
لماذا قتلوا اطفالنا
لماذا قتلوا شيوخنا
اعتقد ان هذا العمل مرفوض شعبيا ووطنيا وهذا العمل يعتبر خيانة لدماء الشهداء
يجب علينا مراجعة انفسنا
اصبحنا تطبق مقولة الخيانة وجهت نظر
اتمنى منكم النشر مع اني اشك بذالك للاسف

12 ) محمود / قباطية / فلسطين
05/12/2010 10:16
اعلمل الوطني واجب وما قام به ابناؤنا في الدفاع المدني هو قيمة الواجب ولا تنسى ان جبال الكرمل هي فلسطينية وقد زرعها اجدادنا وهذا من تراثهم يجب المخافظة عليه

13 ) محمود / فلسطين
05/12/2010 10:16
الله يكون بعونا شعب مسكين شعب عاطفي مهو حوام ما انقوم بهالعمل الانساني لناس همي بالاصل ضد الانسانية عكل حال شكرا الكم.

14 ) ابن غزة الصمود / فلسطين
05/12/2010 10:18
انا اعتبر هذ العمل حقير وغير وطني وغير مسؤول لماذا عندما قاموا بقصف غزة باللفسفور لم يتكلم احد ولم يساعدنا احد ونحن من اولي غزة ام فلسطين المحتلة من اولي ابنا غزة ام يهود حيفا ونحن نقول ان هذا العمل غير مسؤول مطلاق

15 ) فلسطيني حر / فلسطين
05/12/2010 10:18
شكراا لكم وشكرا للرئيس وشكرا لكل دولة شاركت في اخماد هذا الحريق.

16 ) مؤيد عيسى / طولكرم
05/12/2010 10:18
سبحان الله عشان يعرفوا العالم أجمع إنه إحنا شعب فلسطيني تحت الاحتلال ولكن شعب بحب الخير وبيساعد وربنا يحما الدفاع المدني الفلسطيني وهادي أراضينا وإلنا الحق فيها أكتر من غيرنا .. الله يعطيكم العافيه

17 ) ابو العود / الخليل
05/12/2010 10:19
مش قايلين اشي .. دينا كل انسانيه .. بس ما حدا طفا اجسام اطفال غزه وهي تحترق .. وفهمكم كفايه

18 ) مش عمل انساني / هنا
05/12/2010 10:19
وين لانسانيه الي عندهم لما قتلو اهلنا بغزه دمار شهداء جرحى معتقلين اتقو الله في هاد الشعب

19 ) بنت فلسطين / مخيم العروب
05/12/2010 10:19
ربنايعطيهم العافيةما بقصروا.احياناالواحد بيحكي واجب انساني ولازم يساعدو طيب ماداموواجب انساني وين واجهم الانساني لماكانت تصير عناالحرايق ويمنعواالاطفائيةتوصل لمكان الحريق.وين الواجب الانساني لماالاطفال والنساءتموت عالحواجز وين الواجب الانساني مع اهل غزةوحصارهم وجوعهم والله بطلنا عارفين الصح من الغلط

20 ) rami / فلسطين
05/12/2010 10:20
عمل انساني والله يعطيكم العافية يا اسود الوطن

21 ) مواطن جنيني / فلسطين/جنين
05/12/2010 10:21
بارك ألله بفاعلي الخير يا أهل فلسطين، وقد لب النداء ابنائها الاحرار لكي يعرف العالم اننا شعب نحب الخير ليعرف العالم ان شعب فلسطين ليس ارهابيا كما يدعون

22 ) طارق / غزة
05/12/2010 10:21
والله يا جماعة ثبت انه افضل جبهة داخلية في الاراضي الفلسطينية وخصوصا غزة سرعة تفاني في كل شئ لان المطفئ والمسعف هو استشهادي وياريت النشامة اجو ايام حرب غزة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

23 ) عاشق القران / قلقيلية
05/12/2010 10:21
صحيح اسرائيل محتلة ارضنا
بس هذه رايح تبقى ارضنا وبار الله في كل من شارك بهذا الحدث لان هذه الارض النا مو لاسرائيل

24 ) ابن فلسطين / فلسطين
05/12/2010 10:21
شكرا شكرا \ هذه ارضنا التاريخية ولن نتخلى عنها مهما كانت الظروف

25 ) ابو علي ناصر / نابلس
05/12/2010 10:22
يعني انا مش فاهم لليش التضليل ، اصلا الحريق اللي اشترك في اخماده الدفاع المدني في منطقة الطيبة وبعيد كل البعد عن حريق الكرمل وليست له اية علاقة بالحريق ولكنه حريق صغير شب هناك في شجيرات الزيتون ، فحاجة تنافقوا لليهود ، بس بقت اشلاء الناس تنحرق في البلدة القديمة مكانوش يسمحوا للاسعاف ، استحو

26 ) ابن فلسطين جادو / فلسطين
05/12/2010 10:22
الارض فلسطينيه وحيفا فلسطينه الكرمل فلسطيني مهما تغير الحال

27 ) فارس فارس / جنينجراد
05/12/2010 10:23
عند الجد ما بلبي نداء الارض الا ولادها .. لما بدها دم بنفتح شلالات ولما بدها مي بنرويها وبنطفي نارها بدموعنا .. حيا الله النشامى

28 ) محمد2000 / فلسطين
05/12/2010 10:23
بكري بس سير حريقة في رام الله بدهم يجوا اليهود يطفوها والله لع

29 ) ام نزار / رام الله-فلسطين
05/12/2010 10:23
تلبية النداء للارض وليس لاسرائيل بارك الله فيهم

30 ) عمر / غزة
05/12/2010 10:23
تحيا السواعد البيضاء هذا عمل لازم نفتخر بيه امام كل العالم لانو احنا الكبار ونظل كباار

31 ) علي / الخليل
05/12/2010 10:25
ما في داعي لمساعدة الاعداء

32 ) إبن طلوزة / فلسطين
05/12/2010 10:25
ألف تحية لنشاما الوطن. المطلوب تطوير هذا الجهاز ليصبح من الأجهزة المتطورة في الوطن

33 ) المهم / دورا
05/12/2010 10:25
التاثيرات البيئية من احراق الاشجار تطالنا كما تطال اليهود
فطبيعي يطفووو

34 ) جاد %طولكرم / فلسطين
05/12/2010 10:25
يعني في يوم من الايام رح ترجع هاي الاراضي و الجبال النا و هي اصلا النا مش غلط

35 ) ابيض وأسود / الولايات الفلسطينية
05/12/2010 10:26
يا ريت تنحرق كل الأراضي المحتله هي والناس الي عليها ما عدا العرب وبعدين يا سيدي منرجع منشجرها ، ما همه حرقوا البشر والشجر في غزة ولبنان ما قال بدي اطفي وحرقوا الشباب الوطني في السيارات ايام الاباتشي . شعب عاطفي جدا أحنا .

36 ) جلال الزرو التميمي & الخليل / فلسطين
05/12/2010 10:26
الله يحيي نشامى الوطن

37 ) اشرف / قلقيلية
05/12/2010 10:26
كل احترام لجهود الدفاع المدني ... والبركة بالبشباب

38 ) ماجد عواد / فلسطين
05/12/2010 10:26
تحية طيبة وبعد
لست عاطفيا ولا ادفاعيا او متهور بما اقوله ( فالتحرق الارض والشجر والحجر كل غاصبي ارضي وشجري وحجري وكل قاتلي اطفال وشباب وشيوخ شعبي ، اين الانسانية بقتل الجنين باحشاء امه اين الانسانية بقتل ايمان ومحمد وفارس ) اذا كل من يساعد الاحتلال باي عمل فهو خيانة للشهداء وللوطن
اتمنى النشر

39 ) سائد عوده /دفاع مدني / سلفيت
05/12/2010 10:27
حياكم الله يا ابطال الوطن والانسانيه , طول عمركم سباقين لتقديم عمل الخير بغض النظر عن الظروف والمكان وما ننسا كل الارض فلسطين

40 ) ام انس / بلد الانسانية
05/12/2010 10:27
والله الواحد عاجز عن التعليق نقول انها انسانية ولا هبل والا طيبة قلب الله اعلم شو رائ الدين في هالشيء بس وين كانت الانسانية لماحرقوا جثث اطفال ابرياء في غزة والحكي برضوا موجهه لجيرانا المحترمين الاردن ومصر مادام عندكم امكانيات للغوث بنو جلدتكم اولى لما حرقوا لبيوت والشجر بس الله يعطي كل واحدعلى نيته

41 ) محمود فرج الله / فلسطين
05/12/2010 10:29
اولا دينا واخلاقنا امورنا انا نقدم يد المساعدة لكل محتاج
ثانيا الكرمل وجبل الكرمل تراث من فلسطين
ثالثا المناطق الي تضررت من الحريق أغلبها عربي
فالموضوع مو خيانة ولا شي بالعكس هادا اشي بخلي العالم تحترمنا رغم عنها

42 ) حاتم / غزة
05/12/2010 10:29
ارض الكرمل هى ارضنا واجدادنا هم الذين زرعوا تلك الاشجار وعمرها اطول من عمر الاجتلال هناك فى تلك المنطقة قرى بأكملها مسحتها اسرائبل عن وجه الارض ولكنها لم تستطيع مسح تلك العالم للقرى -- حتى الاحجار التى كان يستخدمها اهلنا قبل 48 ليضعوها تحت الصاج لتضنيع خبز الصاج لا زالت موجودة لم هذه ارضنا واحراشنا

43 ) كريستيانو اياد................ / من ه البلاد...................
05/12/2010 10:30
مابستاهلو.............................

لولا انو في عرب اسرائيل بس...........................................

cri7

44 ) حازم / بيت سوريك
05/12/2010 10:31
على الدفاع المدني الغزي المسارعة في مسح الجوخ أحسنلوا لتروح عليه هالفرصة ليثبت أنه يطالب ويحمي أرض فلسطين التاريخية التي يدعي تمسكه بها

45 ) احمد / فلسطين
05/12/2010 10:31
والله انهم راحو غصبن عنهم لان القيادة بدها هيك، ومش عمل انسناني

46 ) ابو علي / فلسطين غزة
05/12/2010 10:31
بارك الله فيكم يا ابناء فلسطين و بالنيسبة للي حدث في غزة الاخ ابو مازن لم يدخر جهدا في منع اندلاع الحرب و تعريض الشعب للمهالك ولكن غباء الاخرين و عدم اكتراثهم بدماء الشعب و بدهم الحرب عشان يتاجروا في الدم

47 ) انا فلسطيني ... انا مسلم / فلسطين
05/12/2010 10:31
طبعا العمل هاد ... هو من اخلاق ديننا الحميد الدين الاسلامي صاحب الاخلاق والمبادئ صاحب القيم صاحب الانسانية والسلام ... نعم هو دين الاسلام تخيل ان طفل صغير لا يبلغ 3 سنوات انقذ من هؤلاء الشجعان فما موقفه عندما يكبر ويعلم بان الفلسطيني المسلم المضطهد حقه هو من انقذه .. نعم التصرف الحكيم

48 ) مقهور / فلسطين الحبيبة
05/12/2010 10:31
هذه ليست شهامة وليست إنسانية... المعروف لا يصنع الامع من يستحقه . كيف يعقل ان تساعد من اخرجك من ارضك وشردك وقتل الاهل والابناء وحرق الاشجار ... وحرق قلوب الآباء والامهات والزوجات والأبناء بزج الالاف في السجون.... كيف نطفئ نارا ارسلها الله عليه . وبماذا سوف سيرد الاحتلال على هذا المعروف؟؟؟؟ سنرى

49 ) حمود / نابلس
05/12/2010 10:32
هاد اشي برفع الراس وغير انو انساني ببين للعالم انو احنا ناس ما عندنا تعصب وبدنا سلام واخلاقنا كبيره .... وتحياتي الى الرئيس وتاج راسنا ابو مازن

50 ) ابو النار / رام الله
05/12/2010 10:32
والله على بال مين يلي بترقص في العتمة مهما عملوا لاسرائيل مش رح يعجبها ولا رح تشوف حد

51 ) منتصر / فلسطين
05/12/2010 10:32
الاخ صاحب التعليق رقم (11) , اذا بتعتبر حالك مسلم لازم يكون الرسول صلى الله عليه وسلم القدوة الحسنة الك, والانسانية ممثلة بشخص الرسول , حتى في اثناء الحرب كانت الانسانية موجودة, بس للاسف هاي الايام اصبح اسماعيل هنية ومشعل وغيرهم هم الرسل عندكم وما يقولوه هو الصحيح.
دعونا نبعد عن الدموية والحقد.

52 ) ابو جارح / فلسطين
05/12/2010 10:33
ان ديننا حثنى على اماطة الاذى عنا او عن جارنا فحتى لو لم يكن عربي واحد في المنطقة فاننا رغم الصعاب والازمات والاحتلال الغاشم على صدرنا نكسب موقف السلام وعدم الانحياز للعنصرية الصهيونية واننا لسنة بالقتلة بل نحن شعب نود الحياه مثل اي شعب وهذا نصر حقيقي للشعب الفلسطيني قدما والى الامام

53 ) محمد / فلسطين
05/12/2010 10:33
اعتقد ان فلسطينية الكرمل لا تعني انه من واجبنا امتاع اليهود بها ، واعتقد ان الدفاع المدني توجه بدافع انساني وليس وطني ، أقصد انهم توجهو لمساعدة دولة اخرى بحاجة لمساعدة و ليس مساعدة وطنهم فلسطين، و للاسف دافع انساني اتجاه اعداء الانسانية ......

54 ) انسانية / بلد الهبايل
05/12/2010 10:33
هدول هني نشامى الوطن بس ما بدهم سيارات يا نشامى بدن طيارات ويا دوب تطفيالحريق يعني طلعتوا مثل مصيفة الغور ما نالكم الا سوادة الوش لانها هي منى انسانية ابدا وين كانت الانسانية لما حرقوا اهل غزة وبيوتهم واشجارهم وتزكروهم بس على الحواجز وبعديها اعرفوا الانسانية هدا عقاب من رب العالمين مع انها ارضنا هاي

55 ) راميني وافتخر /رامين / رامين
05/12/2010 10:33
يا استاذ ماجد انت الي بتحكي عنها مهزله ليش مهزله والله انت المهزله انت مو فلسطيني ولا مسلم

56 ) احمد عبد القادر / فلسطين/رام الله
05/12/2010 10:33
حياهم الله نشامى الوطن يسلم ايديكم مع انو اخسارة فيهم

57 ) ابو احمد / فلسطين
05/12/2010 10:34
الف شكر الى رجل الدفاع المدنى والى الاخ ابو مازن على هذا الوجب الانسانى

58 ) محمد / فلسطين بيت لحم
05/12/2010 10:35
بسم الله الرحمن الرحيم " كل نفس بما كسبت رهينة" ، " فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره " فالعمل الانساني يحاسبنا الله عليه بالخير فلا نعلق عدم مساعدتنا للناس بعملهم فاذا عمل لنا شرا نجازيه به فالاصل بان عمل الخير لا يحتاج الى مقابل دنيوي التحية كل التحية للقيادة على هذا العمل النبيل

59 ) فلسطيني حر / فلسطين \ يطا
05/12/2010 10:36
حيفا مدينة عربيه اسلاميه فلسطينيه وقد دنسيت من اليهود ولكن لا يجب ان نتركها تحترق فهي ارضنا ويجب علينا الحفاظ عليها بكل الوسائل حتى نعيدها

60 ) ابو انس / غزة
05/12/2010 10:36
اين كانت وحدات الدفاع المدني و الدول العربية عندما اطلقوا علينا الفسفور و حرقوا اطفالنا و دمروا بيوتنا و قتلوا منا الابرياء من الاطفال و النساء و الشيوخ و قلع الاشجار ؟؟؟ !!!! , فرحانين كتير انكم ساعدتوهم حسبي الله و نعم الوكيل الله اراد اشعال النيران و امر ملائكته بذلك و الحمدلله الي ماتو جنود يهود

61 ) كمال يطاوي / يطا - الخليل
05/12/2010 10:36
تحيه طيبه وبعد : اولا الحالات الانسانيه فش فيها عدو وصديق وهيك بقول دينا ثانيا الدين الاسلامي الحنيف بحكي انو نرد السيئة بحسنة لهيك يا اخواني الشيخ رائد صالح قائد جماعه اسلاميه وهو من عرب الداخل اذا ولع بيتو ما بتطفو اتقو اللهيا عالم ومشكورين كل رجال الدفاع المدني على الي عملو وبارك الله فيهم

62 ) هاشم البع قبلان / قبلانيون الى الابد
05/12/2010 10:36
يا جماعه الدفاع المدني ما دخل عشان يطفي النيران الي بالمستوطناااات .. الدفاع دخل لانو الناار صارت قريبه من قريه برطعه الي الي عل الحدود بين السلطه واسرائيل .. يعني العمل الي قامو فيه .. كل الاحترررررررام الهم
وشكرا

63 ) امجد / فلسطين
05/12/2010 10:37
كان ساعدونا لمن كان الحرب على غزه

64 ) واترلو / تنزانيا المحتله
05/12/2010 10:38
قال تعالى :(قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) صدق الله العظيم الاجر من الله , ما حد من البشر بعطي حسنات وبهدي الجنة لحد , رجال الاطفاء قدموا ما يستطيعون وعملو ما رؤوه مناسب . اما يطلع اكم واحد بياع حكى فاضي وبدو يعملي فيها وطني هون (وطنية نت) يروح يمارس وطنيته على الاحتلال .

65 ) ابو عرام / يطا البطولة
05/12/2010 10:40
ان هذا سيظهرنا امام العالم محبي السلام وسيدعم موقفنا ومع ذلك عقبال لما يحتاجوا منا مساعدات انسانية وطبية وغذاء بكارثة اكبر من هذه. اتمنى ان يصبح رجالهم عقارا ويحتاجون رجالنا من اجل التكاثر

66 ) ابو محمد دورا / الخليل / فلسطين (المحتلة)
05/12/2010 10:40
قال رسو اللة صلى اللة علية وسلم (من رد عادية مائا او عادية نار فلة اجر شهيد ) او كما قال

67 ) سعيد / القدس
05/12/2010 10:41
غزه انحرقت فى الحرب ما حد دور عليها

68 ) فلسطيني حر / فلسطين
05/12/2010 10:41
نتنياهو يقول (لا عيب ان نستعين بالدول الصديقة لاخماد الحريق )
السؤال هل نحن دولة صديقة لاسرائيل ؟

69 ) فلسطيني / فلسطين
05/12/2010 10:41
كبيرررررررررررررر يا ابو مازن تذكرنا بصلاح الدين الايوبي وانشاء الله رح تحرر القدس مثله كمان وهذه تعاليم ديننا لمن يدعي الدين

70 ) محمد / بني سهيلا
05/12/2010 10:42
تدريب للارجال الاطفاء

71 ) محمد / فلسطين
05/12/2010 10:42
الكل بيعرف قصة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم مع جاره اليهودي اللي كان يحط بطريقة الشكوك.... لما مرض راح زارو ... وما ينطق عن الهوى ... هذه هي اخلاقنا

72 ) محمد ابوطيفه / الجبعه
05/12/2010 10:43
الله يبارك فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

73 ) محمد / بني سهيلا
05/12/2010 10:43
حياكم الله يا ابطال الوطن والانسانيه , طول عمركم سباقين لتقديم عمل الخير بغض النظر عن الظروف والمكان وما ننسا كل الارض فلسطين

74 ) إنساني الأنساني / دولة البشر
05/12/2010 10:44
يا اخي شو هالنخوة وهالشهامة ؟! هذه وجهة نظر معكوسة وافكار منكوسة ، ما رأيكم بفتاة مغتصبة تطفىء النار في ثياب مغتصبها؟؟؟!!!! الا يكفي كلمات المواساة والتعاطف من قبل قادة الشعب؟ واذا تحركت هممنا للدفاع عن الكرمل الفلسطيني لم لم تتحرك في الدفاع عن القدس وغيرها امام الحرائق الاستيطانية التي تلتهم كل شبر

75 ) عمل غير انساني / غزة
05/12/2010 10:44
اين كان هؤلاء و غزة تحترق و اشلاء ابناءها لا تجد حتى اللحد
هذا عمل غير انساني البته بل خيانة و عقوبتها الاعدام حرقا سحقا لمن اطفأ نار ابناء صهيون و بلادي مازالت تشتعل قهرا انشري يا معا <واحد مقهور

76 ) المغلوب على امره / بلد الاحزان
05/12/2010 10:46
نحن المسلين الذين علمنا البشريه الانسانية والاحسان والعدل فهل يؤمنون ويعملون بها!!؟؟

77 ) الدفاع المدني الفلسطيني يشارك / فلسطين
05/12/2010 10:46
دفاع مدني محافظة جنين معززة بوحدة إسناد الدفاع المدني في الشمال بالتوجه إلى منطقتي الطيبة وبرطعة داخل الخط الأخضر لإطفاء الحرائق التي اشتعلت في الحقول المحاذية لبيوت البلدتين، وقد عملت وحداتنا بالتعاون التام مع المواطنين حيث تم إخماد النيران وإطفاء الحرائق خلال بضعة ساعات

78 ) احمد / فلسطين
05/12/2010 10:46
وين النخوة لما كانت غزه بتحترق يا اصحاب الانسانيه

79 ) عزيز / عصيره الشماليه
05/12/2010 10:46
كل الشكر الدفاع المدني وهذا يثدل على انا شعب متحصر وعريق

80 ) ابو الفهد غزة هاشم / فلسطين
05/12/2010 10:47
كل واحد بيساعد اعداء فلسطين هو عدو لفلسطين وهدول الى انحرقو سجانين وهاذى دعوة المساجين المظلومين وربنا حرقهم وحرق المنطقه الى يعذب المظلومين فيها

81 ) فلسطيني نرويجي / جنيني
05/12/2010 10:47
اليهود يحرقون اشجار الزيتون في اراضينا ونحن نخمد لهم حرائقهم يا للعار على كل من شارك في اخماد الحريق

82 ) وسام الدين / فلسطين
05/12/2010 10:47
مبدأ التنسيق في مجال مكافحة الحرائق وعمليات الإنقاذ في مختلف الحوادث والكوارث هو أمر مُقر على المستوى السياسي كما انه يتوافق مع الأعراف الدولية ومبادئ الدفاع المدني الفلسطيني الذي يعتبر أن إنقاذ حياة الناس بغض النظر عن انتمائهم السياسي هو أمر واجب وملزم.

83 ) خالدابو عميد / فلسطيني
05/12/2010 10:48
ممكن هاي العمله تخلي كثير من الناس تغير السلبيه عن الشعب الفلسطين
والله يقدركم على فعل الخير

84 ) رامى / غزه
05/12/2010 10:48
والله عيب والله عيب والله عيب ياحكومه الضفه

85 ) ابو شحادة الرافاتي / رافات / سلفيت - دوار ابو شحادة
05/12/2010 10:49
الى كل من قال انه عمل جباب او متهور أوهبل ، فما ذلك الا عمل انساني رفيع من قبل سلطتنا الوطنية ، من منا لم يرى سيارات الاسعاف الاسرائيلية وحتى الطائرات تنقل جرحى الحوادث الفلسطينين واين يعالج الكثير من المرضي اليس في المشافي الاسرائيلية ، فوالله عيب ان نزاود على من هم انبل وافضل منا في الدفاع المدني

86 ) ضياء الحسيني / فلسطيني/الامارات
05/12/2010 10:49
حيفا والكرمل كلها فلسطينية.... فأين العيب في تلبية نداء ارضنا... نحن اولى من اسرائيل باطفائها... وان تركناها تحترق....نكون اعترفنا وتنازلنا بها ضمنيا لأسرائيل
لنقم بهذا العمل لانها ارضنا...عاشت فلسطين...كل فلسطين

87 ) فلسطينية / فلسطين
05/12/2010 10:49
اعجبني تعليق 40 نوعا ما، ديننا يحثنا ع المساعدة ولا تنسوا انوه في فلسطينية هناك واطفال وشيوخ ونساء..........

88 ) القشمري / فلسطين
05/12/2010 10:50
الله لايرد الحجر ولا الشجر انشاء الله ابتنحرق كل الكرمل ومصفاة البترول والخضيرة
اين كانت كل هذة المساعدات التي تصل الى الصهاينة عندما حرقو الاقصى وعندما حرقوا الشباب في السيارات اين كانت هذة المساعدات عندما حرقوا عزة بالقنابل الفسفورية يا عرب ياعلم ###

89 ) احمد / فلسطين
05/12/2010 10:50
الانسانية لا تعرف العداء او الظروف السياسية لا انسي قيام طواقم الاسعاف الاسرائيلية بنقل الجرحى في حوادث الطرق وفي كثير كانوا يستخدمون المروحيات لنقل الجرحى وعلاجهم في اسرائيل

90 ) حيران / قلسطين
05/12/2010 10:50
يا ترى هل سيأتي يوم وتقصف الطائرات لاسرائيلية هؤلاء النشامى ؟

91 ) شجرة الزيتون / فلسطين
05/12/2010 10:51
اين فرق الاطفاء الاسرائيلية عندما كانت تلتهم اشجار الزيتون المعمرة ..

92 ) واحد / فلسطين طبعا
05/12/2010 10:51
يا جماعة هاي افضل عملية تدريب لرجال الدفاع المدني خليهم يتدربو على حساب اسرائيل..

93 ) Nazeer / Palestine
05/12/2010 10:52
لكل من قال ان هذا عمل ليست في اطار الصح:......
تذكرو قصة اليهودي مع النبي عليه السلام عندما كان يضع الشوك والقمامه في طريق النبي وفي يوم لن يجد الرسول في طريقه شيئ فذهب لبيت اليهودي ليزوره فاذا به مريضا في فراشه

فنحن لن نقاس بذرة تراب بجانب الرسول عليه السلام
انا ارى انه عمل انساني واخلاقي

94 ) مواطن / الخليل
05/12/2010 10:54
لما صار الحريق في الخليل وتوفن البنات ... استعانت بلدية الخليل في اطفائية كريات اربع .. انا بتوقع هاي الامور والكوارث لازم يكون فيها تعاون بين الدول....

95 ) انور / فلسطين
05/12/2010 10:55
هدا اجرام بحق الشعب الفلسطيني

96 ) لا تنسوا انه حيفا عربيه / القدس
05/12/2010 10:55
هذا عمل جرئ وشجاع... السيد المسيح قال: فَإِنْ جَاعَ عَدُوُّكَ فَأَطْعِمْهُ. وَإِنْ عَطِشَ فَاسْقِهِ. لأَنَّكَ إِنْ فَعَلْتَ هذَا تَجْمَعْ جَمْرَ نَارٍ عَلَى رَأْسِهِ?.
21 لاَ يَغْلِبَنَّكَ الشَّرُّ بَلِ اغْلِبِ الشَّرَّ بِالْخَيْرِ.

97 ) thamer / palestine
05/12/2010 10:55
مشكورين على الجهود لان الاراضي التي حرقت حتى لو كانت تحت الاحتلال فانها اراضي اراضي فلسطينية يجب الحفاظ عليها .....

98 ) ابو الوليد القلقيلي _ قلقيلية / فلسطين
05/12/2010 10:56
بالنسبة لجبل الكرمل فهو معلم من معالم فلسطين الطبيعية والتاريخية وهو جزء من وطننا الغالي فلسطين ونحن نرسل رجال الاطفاء ليس من باب مساعدة او انقاض المحتل الغاشم ولكن نرسلهم لاننا لا نثق بالمحتل بان يحمي طبيعة فلسطين الخلابة فهو يستهدف الشجر مثلما يستهدف الانسان والتاريخ فكل الاحترام لسيادة الرئيس

99 ) اشرف قراريه / فلسطين
05/12/2010 10:57
بارك الله بكم يا ابطال وانشاء الله بترجعو بالسلامه

100 ) sliman / pal\police
05/12/2010 10:57
انا احيي جميع السواعد الجبارة التي تعمل على تلبية نداء الارض فالارض ارضنا والشعب شعبنا هم عرب ونحن عرب هم فلسطينيون من ابناء شعبنا فلماذا لا نلبي ندائهم ورسولنا الكريم كان السباق في فعل الخير حتى مع يهود بني صهيون فلا نلوم شعب عنده نخوة وحب الخير

101 ) طارق / الضفة
05/12/2010 10:57
طبعا خيانه عظمى,,,,ليسه انسانية

102 ) ايهاب العربي / فلسطين
05/12/2010 10:57
الحق يقال .... الاسرائيليين بعثوا لنا بالمساعدة يوم احتراق مصنع القداحات في الخليل و يوم انهيار المبنى في رام الله و يوم انفجار محطة الوقود في رام الله .. ثانيا الكرمل لنا و الاشجار اشجارنا .. ثالثا هم بعثوا الى مناطق العرب 48 في برطعة و غيرها رابعا صلاح الدين ارسل من يداوي ريتشارد ابان الحرب

103 ) وللحقيقة دور.... / غزة/فلسطين
05/12/2010 10:58
يعنى كل الاشخاص اللى عارضوا هذه المساعدة فعلا قصيرى النظر لكن معذورين لانهم لم يتربوا على اخلاقيات المهن... تحية للطواقم الفلسطينية

104 ) جمل الخليل / فلســــــــــــــــــــــطين
05/12/2010 10:58
الى رقم 40 هاد الاشي مش انسانيه و لا هبل بل ذكاء في السياسه لان قدراتنا ضئيله جدا بالنسبه لاسرائيل

105 ) ابورمزي / غزة
05/12/2010 10:59
الى اخي من السعودية رقم 8 اولا هذا الجبال لنا والاهل الذين يسكنون هم اهلنا لانهم عرب 48 يعني فلسطينين الاصل واقول كلمة لكل من يتجرا وبقول هذا عمل خياني ان الرسول كان يأذيه يهودي برمي القمامة امام بيته ولكن الرسول كان يرفعها بدون مشاكل ونحن يجب ان نظهر حسن معاملتنا وان نعلم العالم ديننا الاسلامي

106 ) ابو احمد / فلسطين/جنين
05/12/2010 10:59
يا اخوان يا مسلمين هل نسيتم وصايا النبي عليه السلام والصحابة الكرام لقادة الجيوش الاسلامية في غزواتهم ومعاركهم ضد الكفار ومن ضمنها الحفاظ على الشجر والمنازل ، وهذه هي أخلاق المسلمين أينما ذهبوا واينما حلوا ، وسيبقى الاسلام سيد الموقف في كل زمان ومكان.
ولا تنسوا بأصل هذه الآشجار ولا تنسوا من زرعها.

107 ) غزاوى / غزه
05/12/2010 11:00
ما قاموا به رجال الدفاع المدنى عمل رائع وقرار القياده قرار حكيم برغم كل ما يقوله عديمى الافق والمعرفه هذه بلادنا وستبقى بلادنا فالارض باقيه واليهود الى زوال .

108 ) وسام الدين / فلسطين
05/12/2010 11:00
الله يعطيهم العافيه في اي مكان بشاركو فيه ان كان في الداخل او في الخارج , او حتى لو تم استدعاؤهم للانقاذ في بلدان اخرى ما راح يتاخروا. لانو هاد واجبهم , وعملهم بتطلب عدم التحيز ولا التمييز بين اي شخص أو طائفه أو عرق. قال رسول الله (ص) من "رد عادية ماء أو عادية نار فله الجنة البتة "

109 ) ابو الشهيد / فلسطين
05/12/2010 11:00
هذا شجر يسبح الله ..

110 ) محمد بشير / مخيم الدهيشة
05/12/2010 11:00
ممتاز على هذه الخدمة والله يعطيكم العافية على جهودكم الجبارة كل التحية لكم يا نشامى الدفاع المدني

111 ) ام عبد الله / رام الله
05/12/2010 11:02
انا معك يا أخ ماجد وللتأكيد أكثر انه هذا الحريق مفتعل من نتنياهو ليكسب تعاطف دول اوربا بعدما وضع في خانة اليك بعد الضغط عليه من اميركا واوربا بسبب تعنته من المفاوضات والاستيطان وكذلك لا يوجد قتلى في الحريق أبداً هذا والله كله فبركة اعلامية وفعلا للاسف كسب الرأي العام وكسب تعاطف اوروبا والدول المجاور

112 ) مواطن فلسطيني / فلسطين
05/12/2010 11:02
المساعدة في هذه الحالة واجب انساني ولا شك في ذلك!!!!!!!!

113 ) بسام - جنين / سلطة رام الله
05/12/2010 11:03
والله الخبر يبكي ولكن الانكى والاكثر مرارة تعليقات ابناء الشعب الفلسطيني المؤيدين لمثل هذا العمل ، هناك من يقول انسانية وهناك من يقول ارضنا ...... الى اخره . ترى اذا كانت انسانية لماذا لم تحاولوا معاملة غزة بالانسانية !!!! وان كانت ارضنا لماذا تنازلتم عنها ؟؟؟؟!!!! حرام عليك يا عباس .

114 ) علي حسن / قطر
05/12/2010 11:04
ليش إحنا العرب بنصف الأمور بغير صفاتها ونسمي المسميات بغير أسماءها . هم اليهود بنفع معهم إنسانية ولا عمل خير . ليش إحنا بنفهش ماذا نقول . والله هذا عمل لا يجوز شرعاً أن تمد يد المساعدة لعدو يقتلك ليل نهار وينكل بك ما إستطاع ولن يتهاون مع في ضرر .

115 ) ابو عبيدة _ قلقيلية / فلسطين
05/12/2010 11:05
من وحي التاريخ الاسلامي: ان الرسول ( ص ) كان له جار يهودي يضع القمامة والاشواك امام بيت الرسول ( ص ) وكان دائم الاذى له وعندما مرض هذا اليهودي قام الرسول ( ص ) بزيارته في بيته والاطمئنان على صحته لان اخلاق وقيم الاسلام هي اخلاق وقيم انسانية وتقديم المساعدة في هذه الظروف هي من اخلاق ديننا الحنيف

116 ) وعد / فلسطين الغاليه
05/12/2010 11:06
حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد لبى نداء اليهود وساعدهم في اطفاء الحريق بس ربنا كبير سلط عليهم الريح اللي تزيد من اشتعال النيران كانو ربنا اخد ثار اهل غزه وزاد انتصارهم والله المستعان

117 ) سفيرالصمت / فلسطين
05/12/2010 11:08
انا وجهة نظري صحيح انه حيفا والكرمل فلسطينية وعربية بس يا عالم مش بس حيفا والكرمل فلسطينية وعربية ولكن حدود فلسطين معروفة ومن الصغر يعلمونى بالمدارس كيف نرسم خارطة فلسطين. لكن اذا بدكم تقسموا مثل ما بدكم؟! فهموني بس كيف اولادنا بدهم يرسموا خارطة فلسطين. وما كان لازم ساعدناهم لانوا اول فرصة بغدرونا

118 ) فلسطيني / بيت لحم
05/12/2010 11:09
قال تعالى\ واذا حييتم بتحية فحيوا باحسن منها او ردوها - فما هي تحيتهم - المثل
الفلسطيني يقول- اذا انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا
حيفا سيحميها الله --- لقد تدربوا على مقارعة البشر ونسوا ان الله اكبر واقوى م
نهم ومنالباطل الذي معهم لقد طغوا وبغوا ومن يعين الظالم فهو شريكه في ال

119 ) الاسام / فلسطين
05/12/2010 11:11
ديننا السلامي الحنيف حث اثناء الغزوات على عدم ايذاء اي شئ ليس له دخل في الحرب ومن ضمنها الاشجار ومابالكم ان كانت في ارض فلسطين المقدسة وهي تحترق الغرب هبة الى اطفائها ونحنو نبقا مكتوفي الايدي حرامن علينا وعارا في حقنا

Share/Bookmark


الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014