أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

مدرسة بنات أريحا الأساسية تحيي فعاليات اليوم المفتوح
نشر الأربعـاء 23/03/2011 الساعة 14:25
اريحا- معا- أحييت مدرسة بنات أريحا الأساسية اليوم الاربعاء، فعاليات "اليوم المفتوح"، وذلك بإشراف قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار.

وحضر محافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني ومدير التربية والتعليم محمد الحواش ورئيس قسم الأنشطة, متابعة الميدان العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم، ومديرة المدرسة نائلة بصيلة ولفيف من المعلمات والطالبات.

وفي كلمته أشار محافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني الى أننا في هذه الأيام نحتفل بيوم الكرامة ويوم الأرض, مؤكداً على أن هذه الأرض الطيبة تستحق منا كل العطاء والتضحية, وان المستقبل بيد هذه الأجيال التي سترسم معالم الطريق نحو القدس والدولة.

بدوره رحب مدير التربية والتعليم محمد ألحواش بالحضور مرحبا بهذه الأنشطة والتي تساعد على إبراز مواهب وإبداعات الطلبة, كما وهنأ الحواش والمعلمات بمناسبة يوم الأم وأشاد بعطاء المعلمات المتميز.

وتضمن الحفل الذي تولت عرافته الطالبتان أماني دعابس وأريج طوقان فقرات فنية وكورال جماعي ينشد للوطن باشراف مرشرفة الموسيقى نادية خليل والمعلم فادي بكر ورقصات تعبيرية ادتها طالبات الصف الرابع الأساسي، وذلك باشراف وتدريب المعلمة نبيلة رجوب, فيما قدمت الطالبة ازدهار دويدار قصيدة في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام.

وأبدعت طالبات الصف السابع الأساسي بأداء حركات تعبيرية و فنية بعنوان "أنت نور العين"، واشتمل الحفل أيضا على فقرة تكريم للطالبات الأوائل من الصف السابع فيما قدمت طالبات الصف الخامس والرابع حركات فنية ورياضية مصاحبة للموسيقى.

وفي نهاية الحفل توجه المحافظ يرافقه مدير التربية لافتتاح العرض الفني والعلمي للمدرسة والذي اشتمل على زوايا متعددة تراثية وفنية وعلمية والتراث.

ويشار إلى أن هذا الاحتفال يأتي من ضمن الأنشطة التي تنفذها المدارس في كل عام ويندرج ضمن خطة الإدارة العامة للنشاطات في وزارة التربية والتعليم.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

مجموعة الاتصالات تنفذ مبادرة "كسوة العيد"
في جنين: وقفة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام رائد موسى
افتتاح مركز شباب تقوع الرياديين
شبكة المنظمات الاهلية تطالب بتوحيد السلطة القضائية في الضفة والقطاع
قوات الاحتلال تفرف متضامنين مع خلة النحلة وتعتقل مرافق الوزير
مصادرة المخططات الهيكلية والوثائق الخاصة بمخطط تهجير بدو القدس
أبحاث الأراضي: الشروع بتنفيذ مشروع استصلاح أراضي في بيت أولا

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014