أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

خدمات الشاطئ يحتفي بالبطل حسن كتوع والإعلامي الرياضي حرب
نشر السـبت 16/04/2011 (آخر تحديث) 16/04/2011 الساعة 16:33
غزة - معا - محمد حجاج - أقام مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ بغزة مساء الخميس احتفالا تكريميا لابنه البطل حسن كتوع الحائز على كأس بطولة التضامن مع الأسرى في كرة الطاولة مؤخرا للشباب تحت سن 21 في قطاع غزة، والإعلامي الرياضي حسام حرب الحاصل على رسالة الماجستير في علم الإدارة "التفويض الإداري".

وجرى الاحتفال بحضور العديد من الكوادر الرياضية يتقدمهم نائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب، ورئيس اتحاد تنس الطاولة محمد جودة، ورئيس جمعية قدامي الرياضيين حسن صلاح، ورئيس رابطة الصحفيين الرياضيين حسين عليان، ورئيس نادي الشاطئ علي أبو حسنين.

ورحب عضو مجلس إدارة نادي الشاطئ عبد السلام هنية بالضيوف، معربًا عن سعادته الكبيرة بتكريم أبناء النادي المميزين على الصعيدين الرياضي، والإعلامي.
و قال أبو حسنين "نحتفل اليوم بتكريم شاب يمثل الشاطئ في لعبة تنس الطاولة التي غابت عن النادي سنوات عديدة مثنيا على دور عضو مجلس الإدارة السابق واتحاد تنس الطاولة حاليًا خضر بكر وإصراره على إعادة تفعيل اللعبة داخل نادي الشاطئ بدعم من الإدارة السابقة والحالية وكان لتطلعاته النجاح الكبير في تتويج فريق الشاطئ بطلاً للدرجة الأولى وتأهله للممتازة".

وأكد أن ناديه تميز في الفترة الأخيرة بتجمعات في مناسبات عديدة، مؤكدًا أن هذا الدور المميز للنادي تتويجًا للدور الفاعل في إعادة الحركة الرياضية من خلال تنظيم التجمعات الرياضية في ظل ظروف صعبة تمر بها الرياضة في قطاع غزة.

وتمنى أبو حسنين أن تنجح الإدارة في تفعيل كافة الألعاب الجماعية والفردية داخل النادي بالرغم من الظروف المادية الصعبة التي تمر بها الأندية والاتحادات.
وتطرق أبو حسنين للدور المميز الذي تقوم به رابطة الصحفيين الرياضيين، وجمعية قدامى الرياضيين في دعم الرياضة بقطاع غزة والتي برزت من خلال الأنشطة والفعاليات التي نظمتها على الساحة الرياضية مؤخرًا.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

الشباب والمكبر يتعادلان إيجابياً
قرارات لجنة المسابقات بعد الأسبوع الخامس للمحترفين والسابع من الأولى
عدالة يلتمس المحكمة لإلغاء الفصل بين العرب واليهود في دوري كرة قدم
نشاطات وفد اللجنة البارالمبية المشارك في دورة الألعاب الأسيوية
الجمعية تبارك للاعبها الديري بزفافه الميمون
الرجوب بعزي ابراهيم ابو سليم بوفاة شقيقته
" الحق في اللعب "تنفذ ورشة لمنشطي المؤسسة في مدارس الوكالة بغزة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014