أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

9 إصابات في 4 حوادث سير منذ ساعات الصباح
نشر الأحــد 24/04/2011 (آخر تحديث) 24/04/2011 الساعة 13:00
رام الله - معا - تعاملت طواقم الدفاع المدني مع عدة حوادث سير وإخماد عدة حرائق، منذ فجر اليوم الأحد في مختلف محافظات الوطن، حيث عمل الطاقم على إخلاء وتحرير تسعة إصابات وتقديم لإسعاف الأولي لهم ونقلهم للمشافي بواسطة مركبات إسعاف الهلال الأحمر نتيجة لهذه الحوادث.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني تلقت "معا" نسخة منه، أن الطواقم هرعت صباح اليوم الى حادث سير في حي عين منجد بمدينة رام الله، بين مركبتين من نوع "اودي وبولو"، حيث حوصر سائق البولو داخل المركبة وأصيب إصابة متوسطة.

وهرع الطاقم إلى منطقة الشرفة في مدينة دورا بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية نتيجة حادث سير آخر بين مركبتين "بيجو بولو" صباح اليوم، حيث تم إخلاء سائقي المركبتين بعد محاصرتهم فيها نتيجة للحادث ووصفت الإصابات بالمتوسطة.

وفي قرية كفيرت بمحافظة جنين شمال الضفة الغربية تمكنت الطواقم من تحرير وإخلاء سائق مركبة من نوع "سوبارو" فجر اليوم، نتيجة إنقلابها بجنب الشارع الرئيس للقرية.

كما وهرع الطاقم نتيجة حادث سير بين ثلاث مركبات من نوع "كرافيل عمومي" وفولكس فاجن" وحافلة صغيرة في ساعات ضحى اليوم على مفرق قرية بورين بمحافظة نابلس شمال الضفة، حيث عمل الطاقم على تحرير وإخلاء خمسة مصابين من داخل المركبات وتقديم الإسعاف الأولي لهم وتسليمهم لمركبات إسعاف الهلال الأحمر ونقلهم للمشافي؛ كما وعمل الطاقم بعد إخلاء وتحرير الإصابات على إزالة الزجاج والزيوت من امام حركة السير.

وفي سياق منفصل تمكنت طواقم الدفاع المدني من إخماد النيران التي إندلعت داخل منزل أحد المواطنين في قرية قراوة بني زيد بمحافظة رام الله صباح اليوم، نتيجة لتسرب الغاز في المطبخ حيث تم حصر الأضرار في مطبخ المنزل.

كما وعملت على إخماد نيران في مطبخ منزل أحد المواطنين في حي خلة نوفل بمدينة قلقيلية شمال الضفة نتيجة لتسرب الغاز، وأخمدت الطواقم النيران التي نشبت بمركبة من نوع "اوبل" في بلدة ابوديس قرب القدس نتيجة تماس كهربائي في المركبة، ونتيجة للحرق العمد اخمد الطاقم النيران التي إندلعت بمركبة من نوع "مارسيدس 409" في قرية بورين جنوب نابلس.

هذا واهاب الدفاع المدني بتوخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة ولتجاوز الخاطئ، والتقيد بشواخص وقواعد السير وعمل الصيانة الدورية واللازمة للمركبات وتفقد المكابح حرصاً على السلامة العامة وسلامة الممتلكات.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اجتماع فتح وحماس في غزة
الناتو: الحرب على العراق كانت خطأ
الرملة - مقتل سيدة عربية رميا بالرصاص
داخلية غزة: الحدود مضبوطة ولا علاقة للقطاع بما يجري في مصر
تأجيل تسليم جثمان الشلودي لمساء الاحد
"الصحة" تتوجه إلى غزة لحل المشكلات العالقة
الجيش المصري يبدأ أكبر عملية لتطهير سيناء من "الإرهاب"

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014