أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

اتحاد السباحة والرياضات المائية يضخ فوجا جديدا من الحكام في غزة
نشر الأحــد 22/05/2011 (آخر تحديث) 22/05/2011 الساعة 18:03
غزة - معا - محمد حجاج - احتفى الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية مساء السبت بتخريج فوج جديد من حكام رياضة السباحة في محافظات غزة خلال احتفال تكريمي قصير جرى بحضور وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية ,ود اسعد المجدلاوي رئيس دائرة التخطيط والدراسات باللجنة وعبد السلام هنية
عضو لجنة الوفاق الوطني الرياضي ,ومسعود عاشور نائب رئيس الاتحاد والهندي عاشور رئيس دائرة المنتخبات بالإضافة إلى أعضاء الاتحاد بغزة.

وفي بداية الحفل عبر نائب رئيس الاتحاد عن فخره وسعادته بتخريج هذا الفوج الذي جاء بعد فترة طويلة وإتمام الاتحاد لدوره الحكام في هذا الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة الفلسطينية بشكل عام في محافظات غزة .

وتابع عاشور أن تخريج هذه الدورة جاء بعد استكمال هؤلاء الخريجين متطلبات الدورة النظرية والعملية واستيفائهم كافة متطلباتها.
وقد شارك في الدورة حوالي 15 منتسبا على مدار ثلاثة أسابيع في مقر الأنشطة الرياضية في مبنى الاولمبية بالإضافة إلى إجراء الجوانب العملية للدورة في مسبح نادي نماء شمال مدينة غزة وحاضر فيها كل من الهندي عاشور في الجوانب العملية ورفيق مراد في الجوانب النظرية.

وطالب عاشور خريجي الدورة بتنفيذ وتطبيق ما تعلموه عمليا في الدورة خلال قيامهم بالتحكيم في البطولات الرياضية المقررة خلال الفترة القادمة في إطار أنشطة الاتحاد خلال العام الجاري.

وشكر عاشور نائب رئيس الاولمبية وأعضاء مكتبها التنفيذي على جهودهم الحثيثة من اجل النهوض بواقع الرياضة الفلسطينية بشكل عام والسباحة والرياضات المائية بشكل خاص.

أما وليد أيوب فقد ثمن بدوره جهود اتحاد السباحة المستمرة رغم شح الإمكانيات ومحدوديتها منوها إلى مجمل الأسباب التي أدت إلى الحد من الأنشطة الرياضية وانعكاسها على مجمل مسيرة الحركة الرياضية في محافظات غزة
ولفت أيوب إلى ضرورة تكاتف الجهود من اجل انجاز عملية المصالحة الوطنية والتي ستنعكس إيجابا على واقع الحركة الرياضية في محافظات غزة خلال الفترة القادمة

وتابع أيوب "انه ورغم كل الصعوبات إلا أن اتحاد السباحة استمر في تنفيذ أجندته وبطولاته خلال العامين الماضيين واثبت حضورا دائما في الروزنامة الرياضة الفلسطينية السنوية , أملا بوقفة منصفه تجاه الرياضيين في محافظات غزة".
ونوه أيوب إلى أن الاولمبية سوف تعمل على استثمار والاستفادة من "مشروع صناعة البطل الرياضي من خلال علاقاتها مع برنامج التضامن الاولمبي الدولي معبرا عن تطلعه إلى إحداث نوع من التجاوب في هذا الموضوع الهام".

وبارك أيوب للإخوة الخريجين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية في سبيل خدمة رياضة السباحة في وطننا العزيز .
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على خريجي الدورة والتقاط الصور التذكارية لهم مع أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

عداء استرالي يركض من لبنان الى فلسطين مرورا بالأردن من اجل السلام
فوز منتخبنا لكرة القدم على المنتخب العسكري القطري 6/1
اتحاد الكرة يستعد لاطلاف الدورة الأولى للمدربين من المستوى الأول A،
تغريم اتحاد ابناء سخنين 10 الاف شاقل مقايل كيس شراب
المدهون يبارك لاتحاد السلة نجاح موسمه الرياضي
صفية وبني نعيم للصم: تطبيق اختبارات عناصر اللياقة البدنية على الطالبات
مسيرة سفراء الاحتراف للموسم القادم " يطا ودورا "

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014