أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

صنع في الصين - امرأة اّلية لممارسة الجنس ب 18 الف شيكل
نشر السـبت 11/06/2011 (آخر تحديث) 12/06/2011 الساعة 10:21
القدس - ترجمة معا - اّخر صرعات الاختراعات الصينية امراة الية - روبوت - لممارسة الجنس للرجال الذين لا يريدون التورط في علاقة مع امراة حقيقية ، فقد قامت شركة صينية " بخلق " بديل عن العلاقة الانسانية البشرية بواسطة الة تقضي الحاجة والرغبات الجنسية !!

وسبب الاختراع ان الكثير من الرجال لا سيما رجال الاعمال لا يوجد لديهم الوقت من اجل التعارف مع امراة والتورط بعلاقة معها ، فيدفعون ما قيمته 18 الف شيكل - نحو 5 الاف دولار - للحصول على امراة الية تلبي رغباته .

والغريب ان المرأة الالية لا تستجيب الا لرغبات صاحبها ولو جاء شخص غريب ( يزني بها ) لا تتعاطى معه وتبقى باردة ولا تقدّم له الدفء المطلوب في العلاقة اللازمة !!! بل انها تتحدث وتحفّز غرائز صاحبها على نحو كاف .

جلد المرأة الالية وملمس الجلد المصنوعة منه يوحي ايضا الى اقرب ما يمكن من جلد المرأة الحقيقية ، بل ان هيكلها وتفاصيل جسدها مصممة على الكمبيوتر بحيث يصعب التفريق بينها وبين امراة عادية .بل ان الفرق الوحيد عن المراة الحقيقية هو ان صاحبها يستطيع ان يختار شكل وجهها وتضاريسها كما يشاء هو .

مدير الشركة المصنّعة لي جيان اعلن ان ثمن السيدة روبوت يصل الى 3000 باوند وهو ثمن اقل بكثير من ان تتعرّف الى امراة حقيقية ومصاريف وهدايا ودعوات التعارف الطبيعي من ناحية تجارية ، على حد قوله .

كما ان الشركة مستعدة لاختيار الصوت وطبيعة الكلام الذي يفضّل الرجل ان يسمعه من حبيبته الالية الى جانب شكل وجهها وتفاعلاتها ، كما انك يمكن ان تتحكم بالمراة الالية بواسطة الريموت كونترول وان تتحكم بحركتها وجلستها ووقوفها كما يشاء الزبون !!!


الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اعتقال 3 شبان عقب اقتحام مخيم الجلزون
الاسرائيليون ينفذون حملة صامتة للتبرع بالدم
اسعار صرف العملات
صحيفة بريطانية تكشف عن الدور البريطاني في تسليح اسرائيل
الرئيس الزيمبابوي يخرج عن صمته ويدين العدوان وصمت الغرب
القسام: لا علم لنا بمكان وظروف اختفاء جندي اسرائيلي برفح
شهود عيان: اشتعال النيران داخل مستوطنة غرب إذنا

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014