أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

انطلاق حملة "بيجو تسونامي"
نشر الأحــد 19/06/2011 (آخر تحديث) 19/06/2011 الساعة 15:45
رام الله - معا - اعلنت شركة اوتو زون الوكيل العام لسيارات "بيجو" الفرنسية في فلسطين عن اطلاقها حملة "تسونامي بيجو" والتي تمكن المواطنين من شراء أي سيارة من عائلة بيجو 2011 ويكون الدفع في العام القادم 2012 بالتعاون مع البنك العربي.

وحسب بيان صادر عن الشركة أعلنت خلاله عن تعاون مشترك بين شركة أوتو زون ممثلة بالسيد زكي ابو يوسف وادارة البنك العربي ممثلة بالسيد جمال حوراني تتضمن عملية شراءالسيارة وبدء الدفع بعد ستة اشهر من تاريخ استلام الزبون السيارة بدون أي فوائد و بدون دفعة اولى .
ويذكر ان "اوتو زون" هي وكيل حصري لبيجو في فلسطين منذ عام 1996 وكانت قد طرحت مؤخرا ولاول مرة في السوق الفلسطيني سيارة بيجو 508 و 206+ بلس.

وتقدم الشركة صفقات مذهلة على طرازات مختارة من سيارات بيجو الرائعة، وتمنح شركة اوتو زون للسيارات عملاءها فرصة الحصول على العديد من المزايا الرائعة وذلك من خلال شراء أي من موديلات بيجو الرائدة.

حيث ان شركة أوتوزون للسيارات تعطي الفرصة لعملاءها للحصول على سيارة الأحلام بيجو" وذلك بأسعار مناسبة جداً، بالإضافة إلى الحصول على عدد من المزايا الإضافية عند اختيار الموديل المفضلة.

ودعت الشركة المواطنين الفلسطينيين ومختلف المؤسسات والشركات الى الاستفادة من العروض الرائعة والمذهلة لسيارات بيجو الأكثر شهرة، بزيارة أقرب صالة عرض لأوتوزون لمشاهدة مختلف موديلات بيجو الشبابية والعائلية ذات المزايا والخصائص الجميلة والمناسبة والعملية لمختلف الفئات ومنها بيجو 107 و206+ و207 و308و508و3008 و5008.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اسعار العملات مقابل الشيقل
اختتام مهرجان نابلس- 250 الف زائر و100 الف دولار لصندوق الطالب
وسط خلافات مع رام الله- انطلاق انتخابات الغرف التجارية بغزة
غرفة رام الله والبيرة تخرج المشاركين في دورة إدارة الجودة والمبيعات
وزير الاقتصاد: انتخابات غرفة غزة غير قانونية
البنك الإسلامي الفلسطيني يعقد اجتماعه السنوي العادي في رام الله وغزة
اسعار العملات مقابل الشيقل

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014