أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

شركة الحوامدة للاستثمار العقاري تنجز مشروع أشجان السكني
نشر الخميـس 23/06/2011 الساعة 11:21
رام الله- معا- اعلنت شركة الحوامدة للعقارات عن انجاز مشروع اشجان السكني في حي الطيرة برام الله.

وأشار أيوب الحوامدة المدير العام أنه تم إنجاز المشروع بشكل كامل وقد استلم مجموعة من موظفي وزارة العدل الفلسطينية شققهم والذي تميز بموقعه الممتاز وإطلالته الخلابة، حيث تميز هذا المشروع في طريقة التشطيب الحديثة من ديكورات عصرية والجودة العالية للمواد المستخدمة في المشروع .

وقد نال هذا المشروع اعجاب جميع المشترين، الدكتور صابر عبد القادر احمد العالول احد المشترين شكر شركة الحوامده للاستثمار العقاري على الدقة في الانشاء والتميز في التشطيبات الداخلية من ديكورات وخزانات مطابخ ونوعية الدهانات الداخلية، مشيرا ان موضوع اختيار الشقة المميزة كان شغله الشاغل لحين توفقه وشرائه من شركة الحوامدة.

كذلك الدكتور لؤي الحسيني احد المشترين من مشروع اشجان، توجه بالشكر للمهندس المشرف على المشروع وكذلك الطواقم العاملة لدى الشركة على دقتهم واتقانهم في انجاز العمل في الوقت المحدد والتزامهم باعلى درجات الجودة واكد انه شاهد اكثر من عمارة سكنية واكثر من موقع ولكنه استقر في النهاية على مشروع اشجان لتميزه وجودة المواد المستخدمة فيه وإطلالته المميزة.

كما اكد المدير الإداري لشركة الحوامدة محمود الحوامدة أن الشركة تعمل على تلبية رغبات اكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع وان الشركة تلتزم باختيار اجمل المواقع واشراف مجموعة من المهندسين اصحاب الخبرة العالية في مجال العقارات واستخدام مواد ذات جودة عالية.

واكد محمود الحوامدة أن هذا اسلوب الشركة في العمل وفي جميع مشاريعها السابقة والمستقبلية على اعتبار انه في النهاية البقاء للاصلح.

وكذلك اشار الحوامدة عن المشاريع المستقبلية الشركة وهي مشروع اصالة السكني الذي بدأت الشركة في اعمال التنفيذ والذي ادخل فيه لاول مرة في مدينة رام الله يقام صالة حديثة ومكيفة لاستخدام اصحاب الشقق وموقعه الخلاب والمشرف وتصاميمه العصرية، بالاضافة لمشروع (اسكان أفنان )وعدة مشاريع مستقبلية.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

الذهب يرتفع لليوم الثالث
سلطة النقد تصدر تعميماً خاصاً لتنظيم تحصيل الشيكات في قطاع غزة
العملات مقابل الشيقل
"الاقتصاد" تتوقع ارتفاع حصة المنتج الوطني إلى 25% في سلة المستهلك
سلطة النقد الفلسطينية تصدر تقريرها السنوي لعام 2013
العملات مقابل الشيقل
سلطة النقد الفلسطينية تعقد ورشة عمل للمصارف حول تطبيق نظام بازل (II)

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014