أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

شهيدان في قصف سيارة تابعة للاونروا في بئر النعجة شمال غزة
أب يقتل طفلته بعدة طعنات في بيت لحم !!
نشر الاثنيـن 25/07/2011 (آخر تحديث) 27/07/2011 الساعة 08:43
صورة تعبيرية
بيت لحم - معا - في حادثة هزت محافظة بيت لحم اقدم اب على طعن طفلته البالغة من العمر 15 عاما بعدة طعنات في الرقبة بينما كانت تحضر له الطعام كعادتها كل يوم حيث كان يأوي في المنزل وحيدا بسبب معاناته من اضطرابات نفسية .

وقال الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة في شرطة بيت لحم خلال حديثه لنشرة أخبار شبكة "معا " الإذاعية أن الشرطة تلقت ظهر اليوم بلاغا بقيام مواطن من بلدة تقوع شرق محافظة بيت لحم بطعن طفلته، وفور ذلك تحركت شرطة البلدة إلى موقع الحادث وتم استدعاء سيارات الإسعاف ، لكن تبين أن الطفلة اصبحت جثة هامدة بعد أن تعرضت لعدة طعنات بالسكين من والدها، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بيت جالا الحكومي.

وبحسب حساين فقد باشرت طواقم النيابة العامة والبحث الجنائي بالتحقيق في الحادث وتم إلقاء القبض على والد الطفلة المغدورة المتهم بجريمة القتل، حيث تم نقله إلى شرطة المباحث للتحقيق معه، ومن خلال التحقيقات الأولية تبين أن الوالد القاتل يعاني من اضطرابات نفسية ويقيم في منزل لوحده ، حيث دأبت طفلته على إحضار الطعام له .

بدورها اكدت النيابة العامة ان رئيس النيابة علاء التميمي وزياد الاشهب مدير عام الطب الشرعي في محافظات الشمال وصلا على الفور الى مسرح الجريمة، حيث تم نقل الطفلة المغدورة الى الطب الشرعي للتشريح.

ونفت النيابة ان يكون هناك اصابات اخرى في العائلة.

وقد جرى اعتقال والد الطفلة مرتكب الجريمة بناء على تعليمات من رئيس النيابة للتحقيق معه، وسيتم عرضه على جهات طبية لمعرفة حالته الصحية لاستكمال اجراءات التحقيق.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

القيادة تعلن هدنة لـ 24 ساعة بموافقة الجميع وحماس تنفي
14 شهيدا في تجدد الغارات على قطاع غزة
المطران حنا يناشد مجلس الكنائس العالمي التدخل لوقف العدوان
حماس تنفي وجود موافقة على تهدئة من طرف واحد
مجموعة شبابية في مخيم العزة تنظم وقفة تضامنية مع القطاع
توقف محطة كهرباء غزة عن العمل بعد قصفها من قبل الاحتلال
شهيدان في قصف سيارة تابعة للاونروا في بئر النعجة شمال غزة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014