أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

أبو ليلى يرعى تكريم طلبة الثانوية العامة في سلفيت
نشر الأحــد 21/08/2011 الساعة 01:13
سلفيت- معا- تحت رعاية قيس عبد الكريم "أبو ليلى" عضو المجلس التشريعي وعضو المكتب السياسي للجبهة ألديمقراطيه لتحرير فلسطين، أقام اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "اشد" في محافظة سلفيت- موقع الزاوية حفل تكريم الطلبة الناجحين بالثانوية العامة، بحضور ألطلبه وذويهم وممثلي المؤسسات ألرسميه والاهليه والشعبية والاجهزه الامنيه وأهالي الزاوية.

وألقى أمير شقير رئيس نادي الزاوية الرياضي كلمة ترحيبية باسم مؤسسات والقوى الوطنية في الزاوية رحب فيها بالمناضل أبو ليلى والحضور.

وأضاف بأن المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من الوحدة ونبذا الانقسام وتوحيد الجهود الوطنية للتصدي لمخططات الاحتلال خاصة في محافظة الزيتون "سلفيت".

وقدم شقير شكره باسم أهالي الزاوية للجبهة الديمقراطية واتحاد الشباب الديمقراطي لإقامتهم هذا الاحتفال الوطني الكبير.

إما محمد الأقرع ممثل مديريه التربية التعليم فقد أوضح في كلمته بأن مديريه التربية والتعليم لن تأل جهدا في بذل المزيد من الجهود لخدمة الطلبة وتحقيق المزيد من النجاح والتفوق مقدما شكره للجبهة ولاتحاد الشباب علي إقامتهم هذا الاحتفال في تخريج كوكبة جديدة من الناجحين.

الطالبة المتفوقة ياسمين شقير وفي كلمتها باسم الطلبة الناجحين طالبت السلطة الوطنية بمساعدة الطلبة الناجحين للالتحاق في الجامعات مقدمة شكرها لكل من ساهم بهذا النجاح من أهالي للطلبة وللتربية والتعليم والاساتذه والمعلمين الذين بذلوا جهدا كبيرا للوصول بالطلبة لهذا النجاح وقدمت شكرها العميق باسم الطلبة لاتحاد الشباب الديمقراطي على رعايتهم هذا الاحتفال.

وفي كلمة الجهة المنظمة للاحتفال اتحاد الشباب الديمقراطي (اشد) في محافظة سلفيت والتي ألقاها ساري قدري سكرتير اتحاد لجان الطلبة الطلبة الثانويين في محافظة سلفيت فقد أوضح بأن الاتحاد الذراع الشبابي المكافح للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين سوف يبقى دوما إلي جانب الطلبة ويقدم لهم كل المساعدة الممكنة لإكمال تحصيلهم العلمي في الجامعات المحلية، إضافة لتقديم بعض المنح الدراسية خارج الوطن.

وأضاف ساري بأن "اشد"كان وما زال يعمل لتحسين الظروف الدراسية ومساعدة ألطلبه في المدارس والجامعات من خلال لجان الطلبة الثانويين وكتلة الوحدة الطلابية.

إما قيس عبد الكريم "ابو ليلى" عضو المجلس التشريعي الفلسطيني فقد أوضح في كلمته بان استحقاق أيلول المقبل يتطلب منا توحيد كل الجهود ألوطنيه وتصعيد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال وإزالة آثار ألانقسام الداخلي المدمر.

وأضاف بأن وحدة الوطن في هذا المرحلة شرط لإنجاح استحقاق أيلول المقبل.

وطالب السلطة الوطنية بضرورة الإسراع بإقرار مشروع صندوق الطالب الجامعي لأهميته في مساعدة طلبتنا الناجحين للالتحاق بالجامعات. وفي نهاية كلمته قدم أبو ليلي تهانيه الحارة للطلبة الناجحين وأهليهم معبرا عن اعتزازه برعاية تخريج هذه الكوكبة من الطلبة الناجحين أملا إن يكونوا خير سفراء لوطنهم وشعبهم أينما حلوا.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والوصلات الغنائية للمطرب الوطني قاسم النجار وفرقته الموسيقية والتي ألهبت حماس الحضور وفرقة كتلة الو حده الطلابية في جامعة أبو ديس إضافة لعرض مسرحي لأعضاء اتحاد الشباب الديمقراطي في الزاوية، إضافة لفقرة الدبكه الشعبية لفرقة الحرية للدبكة الشعبية من اللبن الغربية وفرقة فرسان الحرية في سلفيت التابعة لاتحاد الشباب الديمقراطي وفقرة مسابقة ثقافية تم فيها تقديم جوائز قيمة للحضور.

وفي نهاية الاحتفال قام ابو ليلى رئيس لجنة التكريم وبقية أعضاء اللجنة بتكريم المؤسسات الداعمة للاحتفال وهي:
بلدية الزاوية ونادي الزاوية الرياضي ونادي القيادات الشابة في الزاوية وفرقة الحرية وفرقة فرسان الحرية والمطرب الشعبي الفنان قاسم النجار وللأسير المحرر جياد دلني وفرقة كتلة الوحدة الطلابية في جامعة القدس أبو ديس وبعد ذلك تم تكريم الطلبة الناجحين وتقديم الدروع الخاصة لهم، وقام بعرافة الحفل محمد شقير ولنا بكر.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

المعهد التقني العالمي يجدد التعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية
مجلس حقوق الإنسان: الأمن استخدم القوة ضد نشطاء المقاطعة
فلسطين والاردن توقعان تسع اتفاقيات تعاون
مباشر عبر معا- اعلان انتهاء الانقسام
لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية تنظم ندوة سياسية في طولكرم
مذكرة تفاهم بين وزارة القدس ومكتب الأمم المتحدة للمشاريع لدعم القدس
سابقة: محامية تحرّر أراض فلسطينية من أيدي الاحتلال

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014