أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

بالصور:جنود على حاجز برطعة يعتدون بالضرب المبرح على احد شبان البلدة
نشر السـبت 10/12/2011 (آخر تحديث) 10/12/2011 الساعة 22:07
صور خاصة لـ معا
جنين -معا- اعتدى جنود الاحتلال وحراس الشركة الامنية العاملة على معبر برطعه الشرقية على المواطن هيثم ابراهيم قبها 37 عاما من بلدة برطعه بالضرب المبرح، ما ادى الى اصابته برضوض في رقبته وظهره نقل على اثرها الى احدى المستشفيات في مدينة جنين.

وقال المواطن هيثم والذي يتلقى العلاج في مستشفى الرازي التخصصي لمراسل "معا" انه يعمل سائق تكسي في البلدة وقام بانزال ركاب على المعبر "ليأتي احد الجنود ويطلب مني الهوية فرفضت اعطاءه وتوجهت الى البلدة وكان الجندي قد سجل رقم السيارة".

واضاف "بعد ثلاث ساعات و بينما كنت انوي التوجه الى مدينة جنين عبر معبر برطعه الشرقية المدخل والمخرج الوحيد لاهل البلدة منعني الجنود وحراس الشركة الامنية الخاصة من الخروج، وطلبوا مني الرجوع الى البلدة فطلبت المسؤول لاعرف السبب .

وتابع يقول "جاء المسؤول وقال لي انني ممنوع من الخروج لانني شتمت احد الجنود فطلب مني المسؤول النزول من المركبة واعتدى علي وثمانية جنود اخرين بالضرب حيث حاولوا في البداية وضع مقيدات اليدين فلم يستطيعوا فانهالوا علي بالضرب بارجلهم وايديهم وباعقاب البنادق وبعدها لم اشعر بنفسي الا وانا في المستشفى".

ويكمل بهاء قبها شقيق هيثم واحد شهود العيان ان الجنود انهالوا على اخيه بالضرب على رقبته وراسه وظهره دون مراعاة استغاثته بأنه شعر بضيق تنفس من شدة الضرب .


واضاف بهاء صرخ هيثم عليهم وقال لهم انه لا يستطيع التنفس وبعدها اغمي عليه مع العلم ان سيارة اسعاف نجمة داوود الحمراء كانت قريبة من مكان الاعتداء ولم تتدخل سيارة الاسعاف لتقديم العلاج له في البداية.

وتابع يقول" ان جنود الاحتلال منعوا سيارة الاسعاف الفلسطينية من الاقتراب من هيثم وهو مغمى عليه واحتجزوا سيارة الاسعاف لمدة نصف ساعه تقريبا حتى احتج المواطنون المتواجدون على الحاجز وسمحوا بعدها لسيارة الاسعاف لنقله الى مستشفى الرازي في مدينة جنين".

بدوره قال توفيق قبها عضو مجلس قوري برطعه ان قوات الاحتلال اغلقت المعبر لمدة ساعتين تقريبا ومنعوا المواطنين من الدخول او الخروج من البلدة ليتدخل المجلس القروي ويناقش ادارة المعبر

وكان هيثم قد تلقى العلاج في مستشفى الرازي التخصصي حيث اصيب برضوض قوية في رقبته وظهره جراء الضرب والاعتداء .




الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اللجنة الحكومية: تناقص عدد الوفود التضامنية التي تصل غزة عبر معبر رفح
مستوطنون يقتحمون الاقصى ويشربون النبيذ في ساحاته
ابو عيطة: اتهامات حماس للرئيس لا تحل مشاكل غزة ولا ترفع الحصار
ترقب في غزة حول المصير المجهول للمهاجرين عبر قوارب الموت
الحكومة: لم تتسلم اموالا للاعمار وندعو الموظفين الالتزام بدوام الخميس
بدء مغادرة قوافل الحجاج الفلسطينيين
متطوعو الإغاثة الطبية بنابلس ينفذون لقاء حول مقاطعة بضائع الاحتلال

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014