أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

دورة حول السلامة العامة والمنزلية في دورا غرب الخليل
نشر الثلاثـاء 13/03/2012 الساعة 09:39
الخليل-معا- عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة الخليل دورة تدريبية في علوم الدفاع المدني لـ36 معلمة وسيدة وربات منازل في مدرسة اليرموك المختلطة بمدينة دورا غرب الخليل .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني عقدت الدورة في قاعة مدرسة اليرموك بحضور مدير دفاع مدني دورا الرائد مهندس إبراهيم أبو حسان والنائب الإداري لمديرية تربية جنوب الخليل خالد أبو شرار ومديرة المدرسة عبير الدرابيع .

وستشمل الدورة مقدمة عن الدفاع المدني ، وكيمياء الحريق ونظرية الاشتعال والإطفاء وأنواع الحرائق ومواد الإطفاء وطرق المكافحة والمطفآت اليدوية والإخلاء وأنواعه وأسبابه وما يجب مراعاته في حالات الإخلاء وتسرب الغاز المنزلي والتعرف على مركبة الإطفاء والمعدات المستخدمة في مواجهة الحرائق والكوارث .

فقد رحب المتدربين والقائمين على الدورة بالدفاع المدني مثمنين جهوده المتواصلة في تعميم رسالته لكافة شرائح الشعب الفلسطيني والى التعاون المستمر مع وزارة التربية والتعليم.

وبدوره دعا أبو حسان الحضور لضرورة تكثيف الجهود التي يسعى إليها الدفاع المدني في تعميم رسالته في الوقاية والسلامة ألعامه والمنزلية والحماية الذاتية لتطبيق إستراتيجية الدفاع المدني بحماية أرواح وممتلكات الشعب الفلسطيني وقد قام الملازم أول عصام حماد بإعطاء محاضرة حول التعريف بالدفاع المدني وعلوم الإطفاء والسلامة المنزلية.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

المالكي يطلع مجلس السفراء العرب لدى ايطاليا على اخر المستجدات
5 نقاط - خطة نير بركات لاعادة الامن لليهود في العاصمة المحتلة
القدس- اربع فتيات يهوديات يعتدين على سائقين مقدسيين
أبو عين: كل منطقة شكلت لجان شعبية وقاومت الاحتلال انتصرت
وقائي بيت لحم يسلم الرهبان الفرنسيسكان لوحة فنية فقدت من كنيسة القيامة
قيادات تنظم يوم توظيفي ضمن مشروع جيل جديد من رياديي التكنولوجيات
88 الف أسرة بغزة تضررت خلال إزالة الركام وآلية الاعمار غير مجدية

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014